for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفلوا بعيد الفطر السعيد بفخامة في فنادق ريكسوس مصر

Advertisements
Advertisements

 

Advertisements

مصر، في 8 مايو 2021: تدعوكم مجموعة فنادق ريكسوس مصر للاحتفال بعيد الفطر السعيد في إحدى منشآتها الفاخرة والاستمتاع بطيف واسع من المرافق الفخمة وباقات الإقامة المتميزة. ابتداءً من ريكسوس العلمين على الساحل الشمالي وحتى ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت على شاطئ البحر الأحمر.

فمن خلال الغرف والأجنحة والفلل ذات التصاميم الفريدة التي تجمع ما بين الرقي والفخامة، يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء رائقة ومترفة الاستمتاع بإقامة مميزة في أحد فنادق المجموعة التي تمتاز بمرافقها المتكاملة وأجوائها الباعثة على الاسترخاء وإطلالاتها الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة والبرك الشاسعة والحدائق الغناء.

Advertisements
Advertisements

 

ولا يزال بإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة “الإقامة في واحد، والمتعة في اثنان” والتي تتيح لهم الحصول على إقامة لا تضاهى لدى ريكسوس شرم الشيخ مع الاستمتاع بكافة المرافق المتوفرة لدى فندق ريكسوس بريميوم سيغيت.

 

وبالطبع لا تكتمل فرحة العيد دون التجارب الذوقية الفاخرة المتوفرة لدى فنادق ريكسوس، ابتداءً من الأطباق العالمية وحتى المأكولات البحرية والبوفيهات الزاخرة بأشهى الأطايب، حيث يقدم ريكسوس العلمين طيف واسع من المطاعم والمقاهي الفريدة من نوعها، ويتميز ريكسوس شرم الشيخ بمطاعمه الرائعة التي تقدم ألذ الأطباق حسب الطلب أو ضمن بوفيه مفتوح.

 

أما عشاق الرياضة واللياقة البدنية فيمكنهم الاستمتاع بالنادي الرياضي الحصري بكافة مرافقه وأنشطته ومعداته في ريكسوس شرم الشيخ. كما يمكنهم الإفادة من المدربين المحترفين والحصول على جسم صحي ومتناسق بطريقة ممتعة ومسلية.

 

ويمكن للضيوف الوصول إلى أعلى درجات الاسترخاء والسلام الروحي بمجرد بدء رحلة الاستجمام الخاصة بهم في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر الحاصل على العديد من الجوائز والذي يقدم طيف واسع من جلسات العناية والتدليك والعلاجات الكفيلة بمنحهم تجربة مفعمة بالاسترخاء والترف عبر الحمام التركي أو جلسات التدليك التي تمتد لساعة كاملة.

 

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لريكسوس مصر: “إن شهر رمضان المبارك مناسبة هامة جدًا ومع مشارفته على الانتهاء، نقدم لضيوفنا الكرام باقات إقامة مميزة تتيح لهم الاحتفال بعيد الفطر السعيد بفخامة”.

 

Advertisements

للحصول على المزيد من المعلومات والتعرف على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixossharm/

https://www.facebook.com/rixossharm/

https://www.instagram.com/rixospremiumseagate https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

 262 total views,  2 views today

Advertisements