for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مراسي “بي آند أو” و “فابيولاس لليخوت” تكشفان عن موعد انطلاق القمة العالمية لليخوت الفاخرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراسي “بي آند أو” و “فابيولاس لليخوت” تكشفان عن موعد انطلاق القمة العالمية لليخوت الفاخرة 2021 في دبي

يسعى الحدث الدولي إلى تعزيز مكانة دبي الرائدة كوجهة مفضلة لليخوت الفاخرة، عبر تسليط الضوء على أبرز القضايا في صناعة اليخوت

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو2021 : تحت رعاية شركة مراسي “بي أند أو” التابعة لموانئ دبي العالمية، وبمبادرة من شركة “فابيولاس لليخوت” الشريك المنظم، تستضيف دبي النسخة التالية من القمة العالمية لليخوت الفاخرة، والتي سيتم عقدها يومي 8 و 9 ديسمبر 2021، على متن الفندق العائم “كوين إليزابيث 2”.

وستضم القمة لهذا العام عددًا من الجهات القيادية الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة، من بينهم كبار مطوري وصنَاع اليخوت الفاخرة، ونخبة من الخبراء والمهتمين بالقطاع. كما سيتم تسليط الضوء على أثر تطوير مراسي اليخوت الفاخرة على نمط الحياة وقطاع السياحة، إضافة إلى استعراض التغيرات والتوجهات الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم. وسيتبادل الخبراء المناقشات والأفكار حول نمو الصناعة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، والحوار حول دور التكنولوجيا الحديثة، وتبني أفضل ممارسات الاستدامة لإحداث ثورة نوعية في هذا القطاع.

وقال حمزة مصطفى، المدير التنفيذي للعمليات في مراسي “بي آند أو”: “تعد القمة العالمية لليخوت الفاخرة حدثًا يترقبه جميع المهتمون بالقطاع في دولة الإمارات وحول العالم. ويسعدنا الإعلان عن دورتنا لعام 2021 التي ستعزز مكانة دبي كوجهة رائدة لليخوت الفاخرة. متطلعين من خلال توحيد جهودنا مع “فابيولاس لليخوت”، وشركائنا في القمتين الماضيتين، إلى مواصلة ما حققناه من نجاح، واستكمال مهمتنا في الترويج للمنطقة كوجهة سياحية مفضلة لليخوت الفاخرة.

وأضاف مصطفى: “وفقًا لتقرير سوق صناعة اليخوت العالمي عام 2020، من المتوقع أن ترتفع قيمة السوق العالمية لصناعة اليخوت لتصل إلى 84.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي قدره 4.1 في المائة عامًا بعد عام. وبتقييم هذه الأرقام، نتوقع أن تنعكس نتائجها على صناعة اليخوت الفاخرة أيضًا. ونحن على يقين من أن القمة العالمية ستساعد في الاستفادة من هذا النمو، وتوظيفه من خلال تثقيف وإعلام القطاع بأحدث التطورات ومناقشة التحديات والعقبات، لاسيما ما يتعلق بجائحة كوفيد-19.”

من جانبه أوضح القبطان توني كرابي المدير التنفيذي لشركة فابيولاس لليخوت: “نتقدم بالشكر لرعاتنا الذين وقفوا إلى جانبنا طوال الأوقات الماضية. ونؤكد لهم أن هذه القمة الهامة سيتم تنظيمها في وقت مثالي يسمح لها بالمضي قدمًا بأمان للنهوض بقطاع اليخوت الفاخرة.”

Advertisements

وستشمل أجندة القمة التي تستمر يومين جلسات توعوية، وورش عمل، وفرص للتواصل بين جميع الحاضرين. وسيتم الإعلان عن جدول الأعمال التفصيلي على الموقع الرسمي للقمة قريبًا.

لمحة عن مراسي “بي آند أو”

تعمل مراسي “بي آند أو”، التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية، على تطوير مراسٍ عالمية المستوى لليخوت والسفن السياحية، والتي تشمل خدمات الضيافة لكل من أصحاب اليخوت والربابنة والنزلاء والمقيمين. بعد التجربة الناجحة لمرسى ميناء راشد في دبي والتي تتمثل في تجهيز أرصفة لاستقبال مجموعة من أكبر يخوت العالم، وسّعت مراسي “بي آند أو” إدارتها وعملياتها لتشمل أربعة مراسٍ جديدة في دبي. وتواصل الشركة جهودها للتوسع في إنشاء وجهات ترفيهية جديدة لجذب عشاق اليخوت والمقيمين والسياح على حد سواء.

 572 total views,  2 views today

Advertisements