for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة المشروعات التجارية تكشف عن أبرز طرازات جيب الرياضية والمُعدّلة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة المشروعات التجارية تكشف عن أبرز طرازات جيب الرياضية والمُعدّلة ومتعددة الاستخدامات خلال معرض أوتو فِست 2021

  • جناح جيب يضم أربع طرازات حصرية من مركبات جيب الرياضية متعددة الاستخدامات بما فيها الإصدار المحدود من جلاديتور روبيكون Launch Edition ومركبة جيب جلاديتور ساند رانر المخصّصة للقيادة في الصحراء
  • الجناح يفتح أبوابه حتى 8 مايو ويحتفي بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيس علامة جيب بعرض إصدارين حصريين من جيب رانجلر 80th Anniversary ببابين وأربعة أبواب

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 5 مايو 2021: أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الرسمي لسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية، عن طرح تشكيلة متميزة من سيارات جيب الرياضية المُعدّلة خلال فعالية أوتو فِست 2021، معرض السيارات الفريد من نوعه في دولة الإمارات والذي يقام في دبي فستيفال سيتي مول. ويستعرض جناح العلامة أربعة طرازات حصرية من سيارات جيب الرياضية متعددة الاستخدامات، بما فيها الإصدار المحدود من سيارة جلاديتور روبيكون Launch Edition المُعدّلة من إبداع علامة موبار، وسيارة جيب جلاديتور ساند رانر، أول سيارة مخصصة للقيادة في الصحراء من جيب، إضافة إلى الإصدار الخاص بمناسبة الذكرى الثمانين من سيارة رانجلر الشهيرة ببابين أو أربعة أبواب.

Advertisements
Advertisements

ويفتح جناح جيب أبوابه أمام الزوار من 25 أبريل حتى 8 مايو 2021، ليشكّل وجهة مثالية لعشّاق السيارات الرياضية وتجارب المغامرات في دولة الإمارات، وبخاصة المهتمين بالسيّارات المعدّلة والمُصممة حسب الطلب. وتأتي مشاركة جيب في المعرض ثمرة التعاون بين شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم ومجموعة ستيلانتس، الشركة الأم لعلامة جيب. ويستعرض جناح العلامة على طراز جيب جلاديتور المعدّلة التي تقدّم مجموعة متميزة من خيارات التخصيص التي تقدمها علامة موبار، قسم قطع السيارات والخدمات الرائد التابع لمجموعة ستيلتس والمتخصص بتوفير خيارات التعديل الأصلية لسيارات جيب.

وبالنسبة للسائقين الباحثين عن مزيد من اللمسات الشخصية، يوفر طراز جيب جلاديتور روبيكون Launch Edition المحدود مجموعة من الخيارات الواسعة من الإكسسوارات المتنوعة، التي تضفي مظهراً حصريّاً على تصميم السيارة الخارجي، وأداء قيادة مميّز، ومستوى عالٍ عن الأرض لعبور أصعب التضاريس بالإضافة إلى تجربة ركوب رائدة في فئتها. ويتميّز الإصدار الخاص من جيب جلاديتور روبيكون Launch Edition بألوان خارجية مميّزة تعكس ألوان علم دولة الإمارات، بالإضافة إلى اكسسوارات حصرية مثل غطاء محرّك Sand Runner يعبّر عن الأداء القوي للمركبة. من الداخل تتميّز المركبة بمقاعد أمامية رياضية ومبطّنة لراحة أكبر. أما التعديلات الإضافية لتعزيز مستوى أداء القيادة فتضم مصدّات اهتزاز هيدروليكية طراز FOX، ومخمّدات صدمات التفافية داخلية طراز FOX (أماميّة وخلفيّة). كما توفر جيب جلاديتور مزايا أخرى مثل السقف والأبواب القابلة للفك، وصندوق الشحن العملي ومحاور “دانا” 44 عالية المتانة إضافة إلى العجلات المرنة، ما يجعل منها شاحنة البيك أب الأكثر تميزاً على الإطلاق.

كما سيشهد جناح جيب في أوتو فِست عرض مركبة جيب جلاديتور ساند رانر المخصصة للقيادة الصحراوية، والتي تعكس المكانة الرائدة التي تحتلها العلامة ضمن خمس فئات مختلفة هي الثبات، ونظام التعليق، وقوة الجر، والارتفاع عن الأرض، والقدرة على المناورة، والملاءمة للقيادة الصحراوية. وتتميز جيب جلاديتور ساند رانر 2021 بمحرك بينتاستار بست اسطوانات سعة 3.6 لتر بقدرة 285، بالإضافة إلى أعمدة كامات ثنائية علوية، وصمامات سحب ومخارج عادم عالية التدفق، ونظام صمامات متغير التوقيت، فضلاً عن نظام التحكم الإلكتروني بالدواسات، والتي تتيح جميعاً أفضل تجربة للقيادة على المسارات الصحراوية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أمير شوشة، مدير عام علامات “كرايسلر” و”دودج” و”جيب” و”رام” (CDJR) في المشروعات التجارية: “تشتهر علامة جيب بالريادة في تطوير سيارات رياضية متعددة الاستخدامات وتوفير مستويات لا تضاهى من التصميم والأمان والراحة والإبداع. ويتيح لنا جناح جيب في معرض أوتو فِست خلال شهر رمضان المبارك فرصة التفاعل مع عملائنا والالتزام بمزايا الأصالة والتفرد التي تتميز بها علامة جيب. ونتطلع قدماً للاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيس العلامة، ونرحّب بزوار دبي فستيفال سيتي مول في جناح جيب لاستشكاف تشكيلة 2021 الحصرية من طراز جلاديتور المُعدلّ من إبداع علامة موبار والإصدار الخاص بمناسبة الذكرى الثمانين من سيارة رانجلر الشهيرة”.

وتم إطلاق جيب رانجلر 2021 كإصدار خاص احتفالاً بمرور 80 عاماً على تأسيس علامة جيب، ويحتضن جناح جيب في معرض أوتو فِست بهذا الإصدار الخاص بطرازين من بابين أو أربعة أبواب، مع مجموعة من المزايا الجديدة التي سترتقي بإمكانات السيارة وحضورها القوي. وتشمل هذه المزايا إطارات قياس 18 بوصة، وشبكة أمامية بلون رمادي معدني، مع حلقات للمصابيح العلوية وأغطية لمصابيح الضباب إضافة إلى مصدات جانبية مطلية بلون الهيكل. وتأتي مقاعد المقصورة الداخلية للإصدار الخاص من جيب رانجلر مغطاة بقماش أسود ونقوش مضلّعة تحمل شعار الذكرى السنوية الثمانين، وتطريزات داخلية رفيعة، وسجادات أرضية سمكية مع تطريزات رفيعة، بالإضافة إلى الجيل الرابع من نظام يوكونيكت مع شاشة لمس قياس 8.4 بوصة تدعم تطبيقات آبل كار بلي وأندرويد أوتو.

ويمكن لعشاق السيارات في دولة الإمارات زيارة جناح جيب في قسم فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول لاستشكاف الإصدارات المحدودة والحصرية من سيارات جيب 2021 خلال معرض أوتو فِست 2021. كما يمكن لزوّار الجناح الإستفادة من العروض الرمضانية التي أطلقتها شركة المشروعات التجارية على مجموعة واسعة من سيارات جيب الرياضية متعددة الاستعمالات خلال الشهر المبارك. وتستهدف عروض جيب الحصريّة السائقين الباحثين عن المغامرة، حيث تمنحهم فرصة متميزة لامتلاك سيارة جيب الرياضية متعددة الاستعمالات مقابل دفعة أولى بنسبة 20% من سعر السيارة، وأقساط شهرية تبدأ من 1391 درهم إماراتي.

وضمن عروض سيارات جيب الرمضانية من شركة المشروعات التجارية، يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الحصريّ لشراء سيارة جيب بالتقسيط لمدة خمس سنوات. ويترافق العرض المميز مع مجموعة من الخدمات المجانية من بينها كفالة لمدة تصل إلى خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في السنة الأولى.

نبذة عن المشروعات التجارية – كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وهي الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

وتحافظ علامة جيب حتى اليوم على إرثها الغني في تصميم سيارات الدفع الرباعي الفخمة بتصاميمها المحسّنة وقدراتها العالية وهندستها التي تواكب أحدث التقنيات، لتقدم سيارات متكاملة وملائمة لجميع الأغراض.

في حين نجحت دودج في ترسيخ مكانة مرموقة لنفسها كواحدة من أكثر شركات السيارات تميزاً وابتكاراً في العالم، من سيارة دودج تشالنجر هيلكات وايد بودي ذات الأداء الفائق إلى السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستخدامات دودج دورانجو.

بينما تتميز شاحنات رام بتصميمها الذي تقدم أداءً مميزاً في أصعب الظروف، إضافة إلى الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار.

وتمتاز سيارات كرايسلر بهندستها وتصاميمها المميزة وهياكلها المتينة والانسيابية، حيث تُعتبر من بين أكثر علامات السيارات تطوراً وتقدماً في السوق.

وتحرص شركة المشروعات التجارية على توطيد علاقات التفاعل مع عملائها وتزويدهم بالدعم المستمر في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً. وتقدم الشركة خدمات عالية المستاوى وخبرة عالمية عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تُعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

Advertisements

نبذة عن علامة جيب التجاريّة

تنفرد جيب بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 80 عاماً كسيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فتئها من حيث القدرة وحرفية التصنيع، وتنوّع الاستخدام للباحثين عن تجربة قيادة استثنائية. وتمنح علامة جيب عملاءها تجربة مميزة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدودها عبر مجموعتها المتكاملة من السيارات التي تمنح الإحساس بالأمان والثقة خلال كافة الرحلات. ويقدم جيب ويف، البرنامج المتميّز لولاء المالكين وخدمة العملاء لمجموعة سيارات جيب بالكامل؛ العديد من المزايا الحصريّة التي تمنح مالكي سيارات جيب أقصى درجات الرعاية والدعم على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع.

وتتكون مجموعة سيارات جيب من شيروكي، وكومباس، وجلاديتور، وجراند شيروكي، ورينيجيد، ورانجلر. ولتلبية احتياجات العملاء حول العالم، تتوفر جميع طرازات جيب المباعة خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى، مع خيارات قوّة دفع تعمل بالبنزين والديزل. وتعتبر جيب جزءاً من مجموعة علامات تجارية تقدمها ستيلانتيس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات، ومزود خدمات التنقّل..

 352 total views,  2 views today

Advertisements