for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العربية للسيارات نيسان تقدم “نيسان باترول نيسمو 2021”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

  العربية للسيارات نيسان تقدم “نيسان باترول نيسمو 2021”

  • الطراز الجديد يضمن مستويات استثنائية من البهجة في أثناء القيادة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 05مايو 2021]: تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتقديم “نيسان باترول نيسمو 2021”. وتجمع هذه السيارة بين التاريخ العريق لرياضة السيارات في نيسان مع علامة باترول الأسطورية، لتقديم مستويات عالية من الرفاهية الرائعة المقترنة بالطابع الرياضي. ومن خلال توظيف عناصر السباق في سيارة رباعية الدفع فائقة بالقوة، فقد تمكنت “نيسان باترول نيسمو” من اكتساب المزيد من الشهرة.

Advertisements
Advertisements

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “في هذا العام الذي يصادف الاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لظهور سيارة “باترول”، وبناءً على تراثها في دولة الإمارات العربية المتحدة. لن يكون من المستغرب أن يتم الكشف عن “باترول نيسمو” في موقع “إكسبو دبي 2020”. ويعد هذا الطراز ثمرة التطور المستمر تحت مظلة “باترول”، لطرح مزيج مثالي من الأداء والفخامة والقوة، إلى جانب محافظتها على فلسفة التصميم الجديدة لعلامة “نيسان” التي تقوم على خصائص الجرأة والحيوية. ويسعدنا التوجه بالدعوة لعملائنا لتجربة أحدث طراز من نيسمو”.

وتؤكد النسخة المستوحاة من باترول الأسطورية على تراث نيسان كعلامة تجارية لرياضة السيارات. وأصبحت باترول تعد بالفعل أفضل سيارة دفع رباعي في فئتها، لتمثل بذلك إنجازاً هندسياً دقيقاً. ومع طرح “نيسان باترول نيسمو 2021″، سيستمتع عشاق هذا الطراز بمزيج كلاسيكي من الأداء والفخامة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 184 total views,  2 views today

Advertisements