for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة إيروس تثري محفظة علاماتها التجارية بشراكات مع أريستون، وأميزفِت،

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة إيروس تثري محفظة علاماتها التجارية بشراكات مع أريستون، وأميزفِت، وفايو، وأفيتا، وهواوي أيديا هَب، وريناي، وساريغاما

ذراع البيع بالتجزئة للمجموعة، إيروس ديجيتال هوم، سوف تعرض منتجات متنوّعة من علامات عالمية أضيفت إلى محفظتها

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،5  مايو 2021: مجموعة إيروسEros Group ، الموزّع الوحيد للعلامات التجارية المشهورة عالمياً، بما في ذلك سامسونج وهيتاشي، وTCL، وMidea، أضافت علامات تجارية إلكترونية جديدة ومميّزة إلى محفظتها الرائعة، حيث ستعرض متاجر إيروس ديجيتال هوم Eros Digital Home منتجات متعدّدة لعلامات أريستون Ariston، وأميزفِت Amazfit، وفايو Vaio، وأفيتا Avita، وهواوي أيديا هَبHuawei IdeaHub ، وريناي Rinnai، وساريغاما Saregama، وهي من أكبر مصنّعي الإلكترونيات في آسيا وأوروبا.

سوف يستمتع المستهلكون بجودة الصناعة اليابانية من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية المصمّمة بشكل جمالي من فايو Vaio ومنتجات تكنولوجيا المعلومات من العلامة الشهيرة أفيتا Avita التي تقدّم أجهزة كمبيوتر محمولة ذات تصاميم متفوّقة وميزات رائعة. كما تقدّم ماركة أميزفِت Amazfit منتجات ذكية قابلة للارتداء من خلال مجموعات من الساعات الذكية التي تجمع بين الموضة والرياضة في الهواء الطلق، من ضمنها ساعاتGTS  و GTRو T-RexوFitness Band. بينما تعدّ العلامة الصينية هواوي أيديا هَب HUAWEI IdeaHub  أداة إنتاجية للمكتب الذكي تجمع بين الكتابة على اللوح الذكي، ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة (HD) ، والمشاركة اللاسلكية.

والعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للأجهزة المنزلية أريستون Ariston، التي تحتفل هذا العام بعيدها التسعين، تنتج مجموعة من الأجهزة المنزلية مثل: الثلاجات، وأفران الطبخ، والغسالات، وأنظمة المياه الساخنة المدمجة. وتشتهر أريستون Ariston بجودتها العالية وتصميمها الإيطالي المتطوّر. أما علامة ساريجاما Saregama التي أصدرت أول أغنية مسجّلة في تاريخ الهند، فتقدّم جهاز الكاريوكي كارفان Carvaan، وهو مشغّل موسيقى رقمي محمول مع مكبّرات صوت استيريو مدمجة، فيه 5000 أغنية هندية شهيرة، ما يمنح عشاق موسيقى بوليوود مزيجاً مثالياً من التكنولوجيا الرقمية في تصميم كلاسيكي يثير حنين الذكريات.

وأعرب ممثلون من جميع هذه الشركات عن ارتياحهم للتعاون مع مجموعة إيروس، مؤكّدين أن هذا القرار يتماشى مع استراتيجيتهم لتوسيع شبكة التوزيع في العديد من البلدان لتقديم خدمات أفضل للمستهلكين المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أجمعوا على أنهم وجدوا في إيروس Eros خياراً واضحاً لتوسيع أعمالهم في المنطقة بسجلّها الحافل البالغ 53 عاماً في مجال التجارة والعمل على جعل العلامات التجارية الدولية تحقّق نجاحاً كبيراً مثل هيتاشي، وTCL، وMidea التي أصبحت بفضل إيروس من الأسماء الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال ديباك باباني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إيروس: “لقد أتت فترة الجائحة بتحدّياتها الخاصة، لكننا في مجموعة إيروس حوّلنا هذه الفترة من أزمة إلى فرصة حقيقية. ونظراً إلى أننا أضفنا علامات تجارية عالمية قوية جداً وكبيرة إلى محفظتنا، فقد خططنا أيضاً لافتتاح متجرين جديدين في الزاهية، الشارقة، ودلما مول، أبوظبي، بالإضافة إلى متجر واحد داخل AFCOP. وقد اقترن ذلك بحملة ضخمة لتعزيز الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية من خلال منصّتنا الخاصة بالتجارة الإلكترونية، والشراكة مع كبار تجّار التجزئة عبر الإنترنت لجميع علاماتنا التجارية وأعمالنا.”

من جهته، قال أحمد بدري، مدير عام مجموعة إيروس: “بينما كانت معظم الشركات تكافح للتعامل مع آثار الجائحة، عملت فرقنا بجدّ ليس فقط للتميّز في أعمالنا الحالية، ولكن أيضاً لوضع أساس قوي لإضافة علامات تجارية وشركات جديدة تكملها.”

والعلامات الجديدة التي دخلت في شراكة مع إيروس العام الماضي تتضمّن أريستون Ariston من إيطاليا، وأميزفِت Amazfit، وأفيتا Avita، وهواوي أيديا هَب Huawei IdeaHub من الصين، وفايو Vaio ورينّاي Rinnai من اليابان، وساريغاما Saregama من الهند. وتأتي هذه العلامات بمجموعة واسعة من المنتجات إلى السوق المحلية، تتراوح بين الأجهزة المنزلية عالية الجودة، والأجهزة الذكية القابلة للارتداء، ووصولاً إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول بأعلى المواصفات، وحلول الوسائط الإعلامية المتعدّدة للمكاتب وبيئة العمل.

ويقول باباني إن العلامات السبع الجديدة التي تستقدمها إيروس إلى المنطقة تزداد صلة واحتياجاً خلال الجائحة. حيث تقيس أميزفِت Amazfit مجموعة من المسائل الصحية مثل SpO2، ونبض القلب، والحركة، ونوعية النوم. مضيفاً: “كلّ هذه المسائل تملك كبير الأثر حالياً كونها ترتكز إلى الصحة والعافية.”

“أيديا هَب IdeaHub من هواوي هو من الحلول الاستثنائية للمنزل أو الشركة وسيحلّ محلّ أجهزة العرض أو الألواح البيضاء على المدى الطويل، كونه يجمع بين أفضل تقنيات العرض، والأدوات السمعية والبصرية الحديثة، لتوفير حلّ شامل للمكاتب الحديثة – ولا سيما حيث أن الاجتماعات الفعلية بين الناس أصبحت أكثر صعوبة.”

“أما ساريغاما Saregama فتساعدك على التخلص من التوتر اليومي بالاستماع إلى الموسيقى القديمة من خلال أجهزة مكبّرات الصوت ذات الأسعار المعقولة والتي توفر صوتيّات عالية الجودة واختياراً مخصصاً للأغاني، مع التحكّم في التطبيق، وراديو مدمج.”

“أرستون Ariston هي علامة تجارية إيطالية فاخرة للأجهزة ذات تراث غني جداً، وإعادة طرحها في السوق يجلب أجهزة عملية وجميلة بلمسة إيطالية وبسعر مناسب. بينما تقدّم كلّ من فايو VAIO وأفيتا Avita أجهزة كمبيوتر محمولة تتراوح بين السعر الاقتصادي وإلى السعر الممتاز بما يلبّي احتياجات الموظّفين والطلاب على حدّ سواء. في حين أن رينّاي Rinnai هي علامة تجارية يابانية راسخة للأجهزة تقدّم جودة عالية من خلال أجهزة الطهو التي تنتجها في العديد من مرافق التصنيع ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء العالم.”

ويضيف باباني: “في الاجواء السائدة اليوم عالمياً، أصبحت القيمة مقابل المال المدفوع أكثر أهمية بالنسبة إلى المستهلك، وهذه العلامات التجارية تتوافق مع حاجة الواقع الذي نعيشه. إذ لطالما كان مسعى مجموعة إيروس في تاريخها العريق الذي يناهز 53 عاماً يتمثّل في تقديم العلامات التجارية والمنتجات التي ترتبط بحياة المستهلك، والمناسبة لمتطلّبات السوق المحلي، ودعمها بأفضل الخدمات والتوزيع في السوق، وهي الوصفة الأبسط للنجاح.”

Advertisements

حول مجموعة إيروس Eros Group

مجموعة إيروسEros Group  هي مؤسسة مرموقة انطلقت قبل 53 عاماً متخصصة في توزيع وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المحمولة، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية ومنتجات الشبكات الحاسوبية المتقاربة. تستفيد المجموعة من قاعدتها في الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بموقع استراتيجي على مفترق طرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا مع إمكانية توزيع خدماتها على أكثر من ملياري شخص، من خلال شبكة كبيرة من مجموعات التجزئة، وتجار التجزئة المستقلين، والأسواق الإلكترونية، وتجار إعادة التصدير، وأخصائيي النظم المتكاملة، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، والخبراء

تطوّرت المجموعة من دار توزيع ذات علامة تجارية واحدة ومتجر واحد، إلى بناء مجموعة وافية من العلامات التجارية العالمية، وافتتاح متاجرها الخاصة للبيع بالتجزئة، بما في ذلك متاجر للعلامات التجارية. تخدم المجموعة العملاء في الإمارات العربية المتحدة وأسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتفتخر بشراكتها مع أكثر من أربعة عشر علامة تجارية دولية، وإدارتها خمسة عشر متجراً للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تواصل مجموعة إيروسEros Group العمل من خلال عملية لوجستية سلسة يومياً لتحقيق هدفها الأساسين ألا وهو إسعاد العملاء.

 250 total views,  2 views today

Advertisements