for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كارفور تفتتح فرعاً جديداً في مطار دبي الدولي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ابريل 2021: أعلنت كارفور، التي تديرها وتملكها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، عن افتتاح متجرها الجديد في مطار دبي الدولي، الذي يتصدر قائمة أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في العالم، بهدف جعل التسوق أكثر راحة من أي وقتٍ مضى، وذلك تزامناً مع تخفيف قيود السفر حول العالم. ولقد انطلقت الأعمال في الفرع الجديد الذي يعمل على مدار 24 ساعة، يوم الخميس 4 مايو. ويتواجد الفرع الجديد في منطقة القادمون في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، ويقدم منتجات عالية الجودة للسياح والمسافرين والمجتمع المحلي.

وقال بيرناردو بيرلويرو،  الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”:” انطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية عُرفت بعملها ودورها في استقبال الناس في الإمارات العربية المتحدة في فروعها على مدى 25 عاماً الماضية، نحن مسرورون جداً بالترحيب بالمسافرين عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي. سيقدم فرع كارفور الجديد في المبنى رقم 3، مجموعة مميزة من المنتجات عالية الجودة لخدمة  المسافرين من حول العالم والسكان الذين ينتظرون أحبائهم لاستقبالهم على أرض الوطن”.

Advertisements
Advertisements

ويقدم متجر كارفور الجديد الذي يمتد على مساحة 436 متراً مربعاً، أكثر من 3000 سلعة تشمل الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة وكل ما قد يحتاجه المسافر لاستعادة نشاطه بعد رحلة سفر طويلة. ويحتوي المتجر الجديد على قسم خاص للأطعمة الجاهزة مثل السلطة والسوشي والسندويشات، التي يتم تحضيرها طازجة يومياً، بالإضافة إلى قسم مخصص لتناول الطعام للأشخاص الذين يودون الجلوس والاسترخاء.

من جهته فقد صرح  يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي:” انطلاقاً من موقعه كبوابة رئيسية لإمارة دبي، يشكل مبنى القادمون 3 في مطار دبي الدولي جزءاً مهماً للغاية من مطارنا، وكذلك للعديد من زوارنا، حيث يُعتبر التجربة الأولى بالنسبة لهم في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد حرصنا عند  قيامنا بأعمال إعادة تصميم منطقة  القادمون، على اختيار شركاء الخدمة والضيافة بعناية انطلاقاً من هذه الرؤية المشتركة التي تجمعنا معهم. ويسعدنا بأن نعمل جنباً إلى جنب مع شركة “ماجد الفطيم” وأن نرحب بـ “كارفور” ضمن عائلة مطار دبي الدولي. ونركز في  مطارات دبي ، بشكلٍ كبير على الاستجابة لاحتياجات المسافرين من خلال منتجات وخدمات مجدية لهم، ونتطلع إلى هذا المفهوم الجديد الذي يشكل عنصر جذب لكلٍ من الزوار القادمون والمقيمين العائدين على حدٍ سواء”.

وقامت كارفور، تماشياً مع القدرات الرقمية المتقدمة لمطار دبي الدولي، بتجهيز الفرع الجديد بأحدث التقنيات التكنولوجية مثل كاونترات تسجيل الخروج الذاتي، وتسجيل الخروج الذكي، والملصقات الإلكترونية للأرفف، وخدمة “امسح وانطلق عبر الموبايل”. وهذا من شأنه أن يوفر تجربة عملاء لا مثيل لها للمسافرين واستقبال مميز وترحيباً حاراً في ربوع دبي عند وصولهم إلى المبنى رقم 3.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير

“ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 350 متجر كارفور متوزعة على 17 دولة لتلبية حاجات750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل “كارفور” أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 350 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ڨيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 338 total views,  2 views today

Advertisements