for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفل بأناقة ورقيّ برفقة العائلة والأصدقاء واستمتع بالمناظر الخلابة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 احتفل بأناقة ورقيّ برفقة العائلة والأصدقاء واستمتع بالمناظر الخلابة لمدينة دبي هذا العيد مع مطعم ويسلودج صالون

مطعم ويسلودج صالون يطلق عروضه المميزة في عيد الفطر

Advertisements
Advertisements

يقدم مطعم ويسلودج صالون الحائز على العديد من الجوائز عرضه المميز “ميت مي مونداي” الذي يضم تشكيلة واسعة من المأكولات اللاتينية من ألذّ أنواع اللحوم في المدينة بمناسبة عيد الفطر المبارك ابتداء من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل. وتضم تشكيلته الواسعة العديد من الأطباق التقليدية منها طبق ستيك تقليدي بلمسة مميزة مستوحاة من أميركا الشمالية، وألذ الأطباق من أشهى بأشهى أنواع اللحوم المستقدمة من حول العالم لتختتم الشهر الفضيل بطريقة مميزة وتحتفل بأناقة ورقيّ برفقة العائلة والأصدقاء.

Advertisements

تقدم هذه الإطباق المميزة والحصرية في صالة الطعام الأنيقة في مطعم ويسلودج صالون الذي يحتل الطابق ٦٨ من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي، حيث سيتمكّن عشاق اللحوم من تأمّل أروع المناظر المطلّة على أفق دبي المذهل وبرج خليفة الرائع، واختيار لحم تندرلوين الأميركي الفاخر أو الريب آي أو فلات آيرون ستيك مع خيارهم من مرق لحم العجل أو الصلصة الخضراء أو زبدة الكمأة بالإضافة إلى البطاطا المقلية وسلطة الربيع. وتشمل هذه الباقة أيضاً مشروبين مجانيين بما في ذلك مشروب العنب الأحمر أو الأبيض وعصير وموكتيل “بيري فيوجن” وموكتيل “هيفن أون إيرث” الشهيّين وبأسعار تبدأ من 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

نبذة حول ويسلودج صالون:

يستكنّ هذا المطعم في الطابق الـ 68 من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، حيث يكشف عن مناظر بانورامية أخاذة لأفق مدينة دبي وبرج خليفة. تعيد الوجهة الشهيرة إحياء الصالون الأميركي الكلاسيكي بحلّة عصرية وتتباهى ببرنامج طعام حائز على عدة جوائز، وصالة طعام أنيقة تكمّلها استراحة كوكتيل مفعمة بالطاقة. وفي فرعه الآخر في تورونتو، يُعرَف ويسلودج ببرنامجه الموسيقي والترفيهي التفاعلي والنابض بالحيوية، ويحافظ ويسلودج دبي على هذه التقاليد من خلال الأغاني المُذهلة. تُقدَّم كوكتيلات ويسلودج بنفس مستوى الشغف والحرفية الذي تُقدّم به أطباقه الأميركية الشمالية الحائزة على عدّة جوائز. ترتقي المكوّنات المحضّرة منزلياً بالكوكتيلات الكلاسيكية إلى مستوى جديد من الابتكار، لتحوّلَ هذه الاستراحة المتألّقة إلى وجهة منقطعة النظير لارتشاف كوكتيلات لا مثيل لها في دبي.

 400 total views,  2 views today

Advertisements