for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع ,والدورف أستوريا ,رأس الخيمة ,يقدم ,خدمة ,كونسيرج الأطفال”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم خدمة “كونسيرج الأطفال”

خدمات ولوازم خاصة للضيوف الصغار وجواز سفر مخصص لهم ليحظوا بمتعة التعلم والاستكشاف من خلال برنامج حافل بالأنشطة الشيقة

Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 5 مايو، 2021: يستأنف والدورف أستوريا رأس الخيمة، المنتجع الواقع بين الخليج العربي والصحراء الشاسعة وقمم جبل جيس، خدمته المميزة “كونسيرج الأطفال” التي تقدم الخدمات للأطفال بين عمر أربع سنوات واثنتي عشرة سنة، لتكون إقامتهم حافلة بالمرح والتشويق.

تهدف الخدمة لإبقاء الأطفال منشغلين بأنشطة وفعاليات متنوعة منذ وصول الأسرة إلى المنتجع وحتى مغادرتها، لتقدم لهم برنامجاً خاصاً حافلاً بالأنشطة الممتعة والمصممة لتناسب مختلف الفئات العمرية. كما يتمكن الضيوف الصغار من اختيار الأنشطة بناء على اهتماماتهم لتصميم برنامجهم الترفيهي الخاص.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وبحسب ظروف الطقس، يمكن للأطفال الاستمتاع بعدد من الأنشطة الخارجية المحفزة للطاقة والحيوية كالجولف وكرة القدم وسباق الحواجز وألعاب بركة السباحة، أو البقاء في الصالات الداخلية للمشاركة في حصص إعداد البيتزا وتعزيز مهارات الغناء في نشاط الكارايوكي، او تحسين قدرتهم على التعبير الإبداعي من خلال حصص التلوين والأشغال اليدوية. ستكون كافة الأنشطة محدودة من حيث العدد، مما يسمح بالتباعد الاجتماعي في كافة الأوقات، كما سيجري تعقيم جميع الأدوات والمعدات باستمرار لضمان سلامة الأطفال.

Advertisements

كما يحصل الضيوف الصغار عند وصولهم على جواز سفر خاص بهم يحتوي العديد من الألعاب والأحجيات وقسماً للطوابع التي يمكنهم جمعها بزيارة نقاط متعددة في المنتجع. أما داخل غرف الضيوف، فسيحظى الأطفال بترحيب خاص عبر توفر لوازمهم الخاصة في الغرفة لتحويل إقامتهم الفندقية إلى ذكرى مرحة لا تنسى.  

احجز الآن للإقامة مع أسرتك في منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة، واستمتع بعالم من الفخامة وأفضل التجارب لكافة الأعمار.

يذكر أن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة حصل على علامة Safeguard من Bureau Veritas، وذلك بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وهو مشارك في برنامج Hilton CleanStay للنظافة والتعقيم، وهو برنامج رائد تديره فنادق هيلتون حول العالم. لتمكين الضيوف من الاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأماناً ومنحهم راحة البال والطمأنينة التامة منذ الوصول وحتى المغادرة.

Advertisements
Advertisements