for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منصة “MR PORTER” تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لإنشائها

Advertisements
Advertisements
Advertisements

منصة,MR PORTER” تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لإنشائها وتطلق بهذه المناسبة إصدارًا حصريًا ومحدودًا من ساعة “PILOT’S WATCH CHRONOGRAPH” بالتعاون مع “IWC SCHAFFHAUSEN

(العالم) 3 مايو 2021 – احتفالًا بمرور العقد الأول على إطلاق منصة “MR PORTER”، الوجهة العالمية الرائدة المتخصصة في أزياء الرجال، دخلت منصة “MR PORTER” في شراكة مع الشركة السويسرية الرائدة في عالم الساعات الفاخرة “IWC SCHAFFHAUSEN” بهدف إطلاق “الإصدار المحدود من ساعة “PILOT’S CHRONOGRAPH” احتفالًا بمرور عشر سنوات على إطلاق منصة “MR PORTER“”. ويجسّد هذا التعاون الخاص المرة الأولى التي تجتمع فيها جهود العلامتين الرائدتين في سبيل ابتكار تحفة زمنية حصرية – وهي الساعة التي اقتصر إنتاجها على 110 قطع وتتوافر حصرًا على منصة “MR PORTER” ابتداءً من الاثنين الموافق 3 مايو احتفالًا بالذكرى السنوية 2021.

Advertisements
Advertisements

التعاون احتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق منصة “MR PORTER

تكمن أهمية إطلاق “الإصدار المحدود من ساعة “Pilot’s Chronograph” احتفالًا بمرور عشر سنوات على إطلاق منصة “MR PORTER” في تسليطه الضوء على عام فارق في تاريخ منصة “MR PORTER” باعتبارها من الجهات الرائدة في عالم أزياء الرجال إلى جانب تطورها لتحجز لنفسها مكانةً بارزةً بين تجار التجزئة المرموقين ووجهة للساعات الراقية والأصلية. وتأتي هذه القطعة الفريدة التي تزيّن الذكرى السنوية الأولى من بين تشكيلة الذكرى السنوية العاشرة المرصعة بالعلامات التجارية المتعددة والحصرية والكبيرة، التي ستظهر لأول مرة على منصة “MR PORTER” لاحقًا هذا العام.

تتميز هذه الساعة الفاخرة بألوانها الفريدة وعلبتها البرونزية وقرصها الأسود وحزامها الناعم من قماش ألكانترا وكلها ميزات مستوحاة من الحياة العسكرية وتمنحها مظهرًا أكثر عصريةً وأناقةً. تتميز هذه الساعة بنقوش MR PORTER 10 Yrs Limited Edition على ظهر العلبة المصنوعة من التيتانيوم والمرقمة بشكلٍ فردي.

  • إيماءة خفية للذكرى السنوية العاشرة على إطلاق منصة “MR PORTER” يبرزها الرقم “10” المطلي بمادة سوبرلومينوفا Super-Luminova® على المينا. وتكمل الأرقام العربية المكتوبة باللون الذهبي من أناقة العلبة البرونزية، مع ترصيع مضيء باللون الأبيض عالي التباين على العقارب.
  • تأتي هذه الساعة الفاخرة في علبة مقاس 41 مليمتر وتعمل بحركة كرونوغراف عيار 69380 من تصميم IWC. وتمثِّل حركة الكرونوغراف القوية والموثوقة والدقيقة هذه في التصميم الكلاسيكي لعجلات العمود واحدًا من أحدث التطورات من ابتكار مهندسي IWC. ويوفر نظام لف الباول ثنائي الاتجاه احتياطي طاقة يستمر لمدة 46 ساعة.

“تغمرنا سعادةٌ بالغةٌ بالتعاون الأول مع شركة “IWC SCHAFFHAUSEN”، الذي يهدف إلى الاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق منصة “MR PORTER” هذا العام. وهو التعاون الذي أثمر عن ابتكار تحفة فنية عملية وسهلة الارتداء، والتي قد تكون إضافة أنيقة لأي إطلالة، والتي تجسدت بكل تأكيد في هذا الإصدار المحدود من ساعة Pilot.

السيدة/ فيونا فيرث، العضو المنتدب لموقع “MR PORTER

“بالإضافة إلى إظهار لمستهم الراقية التي تضفي أناقةً على مجموعة الأزياء المنتقاة بعناية، يثري الرجال المميزون إحساسهم الفطري بالأناقة بساعة يد ميكانيكية تتميز بتصميمها الجريء. وتكللت الشراكة القائمة بين منصة “MR PORTER” وشركة “IWC SCHAFFHAUSEN” بالنجاح الباهر لقدرتنا على عرض ابتكاراتنا في مكانٍ واحد. ويتقدم الجميع في IWC بأحر التهاني لشريكنا في الذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه ونتطلع إلى مواصلة التعاون بيننا”.

السيد كريس غرينجر-هير، الرئيس التنفيذي لشركة IWC SCHAFFHAUSEN

سيتمكن القراء من الاستمتاع بمراجعة عملية للساعة المعروضة في المجلة الرقمية «The Journal» التي تصدرها منصة MR PORTER في 3 مايو.

سنحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لمنصة “MR PORTER” طوال عام 2021، وسيشهد احتفالنا عمليات إطلاق إضافية بارزة تعكس دور “MR PORTER” في تحديد أفضل الأزياء الرجالية والأناقة والخدمة وريادتها في جميع أنحاء العالم

نبذة عن مستر بورتر:

منذ انطلاق مستر بورتر في فبراير 2011، أثبت الموقع وجوده باعتباره المقصد الإلكتروني الرائد عالميًا والحاصل على عدة جوائز لموضة الأزياء الرجالية، بفضل العروض التي يقدّمها لمنتجات لا مثيل لها من أفضل العلامات التجارية الراقية للملابس الرجالية، والتي تشمل فئات تتراوح ما بين الساعات الثمينة ولايف ستايل، من خلال ماركتيه الخاصتين باسم .Mr P وKingsman.

كما أنَّ مستر بورتر يُنتج محتوى رقميًا ومطبوعًا لا نظير له عبر مجلته الإلكترونية التي يمكن التسوق من خلالها The Journal وصحيفته التي تصدر مرة كل شهرين The MR PORTER Post.

وفي عام 2019، أنشأ مستر بورتر MR PORTER Health In Mind، وهي عبارة عن محتوى ومبادرة تم إنشاؤها بالشراكة مع مؤسسة «موفمبر» لزيادة الوعي حول الصحة النفسية والبدنية للرجال.

مستر بورتر يقدم خدمة الشحن السريع لأكثر من 180 دولة بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك خدمة الشحن في نفس اليوم لنيويورك ولندن وميلانو. ويقدم أيضًا تجربة تسوّق سلسة من الهاتف المحمول والحاسب اللوحي والحاسوب المكتبي، مع إمكانية إرجاع المشتريات بسهولة وخدمة عملاء متعددة اللغات وفرق للتسوّق الشخصي متوفرة على مدار الساعة طوال أيام السنة.

دار أي دبليو سي شافهاوزن

في عام 1868 ، سافر صانع الساعات الأمريكية ورجل الأعمال فلورنتين

أريوستو جونز من بوسطن إلى سويسرا وأسس دار الساعات الدولية في

شافهاوزن. كان حلمه هو الجمع بين أساليب التصنيع الأمريكية المتقدمة

والحرفية في صناعة الساعات السويسرية لصنع أفضل ساعات الجيب

في عصره. من خلال القيام بذلك، لم يرسي الأساس لنهج الهندسة الفريد

لدار أي دبليو سي فحسب، بل أنشأ أيضاً الإنتاج المركزي للساعات

الميكانيكية في سويسرا.

على مدار 150 عامًا من تاريخها، قامت دار آي دبليو سي شافهاوزن

بتعزيز سمعتها في صناعة الآليات الوظيفية، خاصة الكرونوغرافات

والتقويمات، التي تتميز بالبراعة والمتانة وسهولة الاستخدام من قِبل العملاء.

تعتبر أي دبليو سي اليوم رائدة في استخدام التيتانيوم والسيراميك، وهي

متخصصة في تصنيع علب الساعات الفنية الهندسية للغاية المصنوعة من

مواد متطورة مثل ألومينايد التيتانيوم والسيراتانيوم ®. بتفضيل مبدأ

«الشكل يتبع الوظيفة » أكثر من الزخرفة، تجسد إبداعات الدار السويسرية

لصناعة الساعات الخالدة أحلام صاحبها وطموحاته أثناء رحلته عبر الحياة.

تنتقي دار أي دبليو سي المواد بمسؤولية وتتخذ إجراءات لتقليل تأثيرها

على البيئة، وخلق الساعات المستدامة جوهريا التي صممت لتستمر

Advertisements

للأجيال. تفخر الدار بتدريب صناع ساعات ومهندسي المستقبل، بالإضافة

إلى توفير بيئة عمل ممتازة لجميع الموظفين. تشارك أي دبليو سي أيضًا مع

المنظمات التي تعمل عالميًا لدعم الأطفال والشباب

 410 total views,  2 views today

Advertisements