for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة Acronis العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية تحصل على استثمار تمويلي قدره 200 مليون دولار أمريكي ليرتفع بذلك تقييمها نحو 2.5 مليار دولار أمريكي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“): تمكنت شركة  Acronis العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية خلال جولتها التمويلية من استقطاب 200 مليون دولار أمريكي من شركة CVC Capital Partners.  ستستخدم Acronis هذا التمويل لتسريع وتيرة نموها من خلال توسيع نطاق مجموعة منتجات الحماية الإلكترونية المتكاملة الأصلية الفريدة. ستستعين Acronis أيضًا بحصة كبيرة من هذا الاستثمار لزيادة تعزيز مبادراتها لاقتحام السوق عن طريق توسيع نطاق شركائها الخارجيين وخاصة موفري الخدمات المدارة (MSP) لمساعدتهم على تلبية احتياجات الحماية الإلكترونية لعملائهم على نحوٍ أفضل. سيسهم هذا الاستثمار في تعزيز قيمة الشركة بما يزيد عن 2.5 مليار دولار.

صرح السيد/ ليف ليندباك كبير المديرين الإداريين بشركة CVC Capital Partners قائلاً “عكفت شركة Acronis وفرق إدارة المواهب والبحث والتطوير التابعة لها على استثمار الكثير من الموارد في سبيل تطوير حل سحابي محلي مبتكر (حزمة موفري الخدمات المدارة MSP in a box) مع أدوات متكاملة للنسخ الاحتياطي والحماية الإلكترونية والإدارة عن بُعد وسير العمل”. وأتبع “توفر شركة Acronis حلولاً للمهام الحرجة لما يزيد عن 10000 موفر خدمة مدارة ونصف مليون شركة صغيرة ومتوسطة. تتمتع شركة CVC بسجل حافل في الحماية الإلكترونية وفي عقد الشراكات مع رواد الأعمال الناجحين، ونحن نتطلع للتعاون مع السيد/سيرجي بيلوسوف وفريق عمل شركة Acronis لتسريع وتيرة نمو الشركة.”

Advertisements
Advertisements

تمثل الحماية الإلكترونية من Acronis أول حل موحد لحماية البيانات والحماية الإلكترونية متكامل محلياً، حيث يمكن لموفري الخدمة تشغيل هذه الوظائف الضرورية من خلال واجهة تحكم واحدة، مما يعمل على توفير حماية إلكترونية متكاملة بتكلفة منخفضة.

 قال السيد سيرجي بيلوسوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Acronis: “من خلال هذا التمويل الإضافي، سنعمل على تسريع وتيرة تطوير مجموعة منتجاتنا وسنستثمر المزيد في سبيل تحقيق النجاح لشركائنا.” وأضاف “يتمثل هدفنا في تطوير تكنولوجيا السوق الرائدة والمساعدة على زيادة أرباح شركائنا مع توفير أفضل حماية لعملائهم.”

ستواصل Acronis الاستثمار في مواردها الهندسية من خلال توظيف مواهب تقنية جديدة في مراكز البحث والتطوير التابعة لها في بلغاريا وإسرائيل وسنغافورة وسويسرا والولايات المتحدة.

التركيز على الشركاء

يمثل التركيز على توسيع شبكة الشريك أمراً هامًا لاستراتيجية الشركات لتحقيق النمو السريع. ففي شهر فبراير، أطلقت الشركة برنامج الشريك #CyberFit لدعم تطوير بائعي وموفري الخدمات السحابية. وأصدرت Acronis في شهر مارس نسخة جديدة من Acronis Cyber Protect Cloud لتمكين الشركاء من توفير حماية إلكترونية متكاملة تناسب جميع أحمال العمل مقابل تكاليف غير مسبقة الدفع ضئيلة أو معدومة. كما طرحت Acronis في شهر أبريل بوابة شركاء جديدة  لتزويد الشركاء بوصول سلس إلى المحتوى والأدوات والمواد التدريبية.

ستعمل Acronis من خلال التمويل الجديد على توسيع نطاق الدعم لشركاء السحابة، من خلال إمدادهم بموارد تسويق ومبيعات إضافية، وخدمة دعم فني محلية سريعة، ومديرين متخصصين لإنجاح الشركاء ومراكز بيانات محلية في 111 موقعاً حول العالم.

أشار السيد فيل جودوين، مدير الأبحاث، إدارة البيانات السحابية والحماية لشركة IDC إلى أن الاستثمار الوارد من شركة CVC سيضفي الكثير على مجال الحماية الإلكترونية. “لقد كانت Acronis في مقدمة حراك الحماية الإلكترونية، ورسخت نفسها كرائدة في توفير حلول تجمع بين الحماية الإلكترونية المتقدمة وحماية البيانات المبتكرة. وستزداد القيمة التي تضفيها الشركة إلى السوق، بمضيها قدمًا في توسيع نطاق إمكانياتها التقنية وشبكة الشركاء.”

ننصح موفري الخدمات المهتمين بمعرفة معلومات أكثر حول كيفية الاستفادة من نهج Acronis المنصَّب على الشركاء بزيارة https://www.acronis.com/en-us/partners/.

  

معلومات حول شركة Acronis

توحّد شركة Acronis بين حماية البيانات والأمن الإلكتروني لتوفير حماية إلكترونية متكاملة وتلقائية تحل تحديات السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والأصالة والأمن (SAPAS) في العالم الرقمي الحديث. ومن خلال نماذج النشر المرنة التي تناسب متطلبات موفري الخدمات والمتخصصين في مجال تقنيات المعلومات، توفر شركة Acronis حماية إلكترونية فائقة للبيانات والتطبيقات والأنظمة من خلال حلول مبتكرة من الجيل التالي لمكافحة الفيروسات والنسخ الاحتياطي والتعافي بعد الكوارث وحلول إدارة حماية نقطة النهاية. وبفضل تقنيات مكافحة البرامج الضارة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي الحائزة على الجوائز وتقنيات مصادقة البيانات المستندة إلى سلاسل الكتل (blockchain)، تحمي شركة Acronis أي بيئة، من السحابة إلى البيئة المختلطة إلى البيئة المحلية داخل المقر، بتكلفة منخفضة يمكن التنبؤ بها.

وقد تم تأسيس شركة Acronis عام 2003 في سنغافورة قبل تأسيس مقرها الرئيسي في سويسرا عام 2008. ويعمل بشركة Acronis اليوم أكثر من 1500 موظف في 33 موقعًا في 18 دولة. ويثق في حلول الشركة أكثر من 5.5 مليون مستخدم منزلي و500000 شركة، بما في ذلك 100٪ (أي كل) الشركات الموجودة في قائمة Fortune 1000 والفرق الرياضية المحترفة من الفئة الأولى. وتتوفر منتجات Acronis من خلال 50000 شريك وموفر خدمة في أكثر من 150 دولة بأكثر من 40 لغة. 

Advertisements

معلومات حول شركة CVC Capital Partners

شركة CVC هي شركة أسهم خاصة استشارية رائدة في مجال الاستثمار، لها شبكة تضم 23 مكتبًا في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، وتخضع لإدارتها أصولاً تقدر بحوالي 118 مليار دولار أمريكي. تكفلت شركة CVC منذ تأسيسها عام 1981 بالتزامات تتجاوز 160 مليار دولار أمريكي من بعض المؤسسات الاستثمارية الرائدة من خلال استراتيجياتها التأمينية وأسهمها الخاصة. وقد جرى استثمار الأموال الخاضعة لاستشارة أو إدارة شركة CVC في أكثر من 90 شركة حول العالم، حيث يبلغ إجمالي مبيعات هذه الشركات سنوياً 100 مليار دولار تقريبًا ويعمل لديها أكثر 450000 موظفًا. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول شركة CVC، الرجاء زيارة: www.cvc.com.

المصدر: “ايتوس واير”

 108 total views,  1 views today

Advertisements