for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هيدرا فيشل تعلن إطلاق أول فرع مؤقت في دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيدرا فيشل تعلن إطلاق أول فرع مؤقت في دبي: اكتشفوا النسخة الأجمل من بشرتكم على الإطلاق

عناية فائقة بالبشرة مع مجموعة من المعالجات المجانية في فرع هيدرا فيشل المؤقت في الفترة

Advertisements
Advertisements

بشرتكم على موعد مع أكثر إطلالاتها توهجًا مع إطلاق أول فرع مؤقت لشركة هيدرا فيشل في دبي. في الفترة من 12 مايو وحتى 9 يونيو 2021  يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة لمعالجات العناية بالبشرة للجنسين على أيدي خبراء هيدرا فيشل في منطقة الخليج التجاري في دبي، والحصول على نتائج رائعة لبشرة صحية تدوم طويلًا.

تستخدم هيدرافيشل تقنية مبتكرة للعناية بالبشرة حاصلة على براءة الاختراع، تأتي على رأس قائمة معالجات البشرة الأكثر تفضيلًا لدى الباحثين عن البشرة الصحية النضرة والمتوهجة. تتكون تقنية هيدرا فيشل من ثلاث خطوات تهدف إلى مقاومة جفاف البشرة ومنحها الترطيب اللازم لمظهرها الصحي، بينما تعمل في نفس الوقت على تجدد خلايا البشرة من الداخل. تتناسب هذه التقنية مع جميع أنواع البشرة من كل الأعمار وتعالج جميع مشكلاتها الشائعة. هيدرا فيشل تمنحكم تجربة جمال متكاملة تطوع حسب احتياجات كل بشرة ومتطلباتها للوصول إلى بشرة طالما حلمتم بها.

يهدف مقر هيدرا فيشل الأول الذي يستمر في الفترة من 12 مايو حتى 6 يونيو في منطقة الخليج التجاري إلى منح العديد من الراغبين في الحصول على النسخة الأفضل من بشرتهم هذا الصيف، بشرة صحية متألقة من خلال مجموعة كاملة من خدمات هيدرا فيشل المعروفة للعناية بالبشرة والتي تضم جلسة معالجة هيدرا فيشل الأصلية مع بعض التحديثات من أجل نتائج مثالية والتي تمتد من 30 دقيقة إلى ساعة. يمنح الزائرين أيضًا فرصة الحصول على تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫ وهي علاج فريد من ثلاث خطوات لفروة رأس نظيفة وشعر صحي قوي، في أيام مختارة من الفترة المؤقتة.

البحث عن حل فريد لمعالجة مشكلات البشرة بشكل يتناسب مع كل حالة على حدى ويتلاءم مع احتياجات كل بشرة بشكل فردي ينتهي عند هيدرا فيشل التي تعدكم بنتائج فعالة في معالجة البشرة دون الحاجة إلى فترة لتعافي البشرة. تقدم هيدرا فيشل خدمة فائقة في العناية بالبشرة تتناسب مع الجميع وتوجه لكل حالة حسب متطلباتها لتمنحكم أفضل نسخة من إطلالاتكم ترضون عنها وتشعركم بالسعادة والثقة.

يمكنكم أيضًا الحصول على معالجة هيدرا فيشل الأصلية في المنشآت الطبية المرخصة عبر الإمارات العربية المتحدة، أو حيث يتوفر خبراء هيدرا فيشل المعتمدون.

عن هيدرافيشل –HydraFacial™

Advertisements

أصبحت تقنية هيدرافيشل من أكثر التقنيات تفضيلًا في عالم التجميل ومعالجات البشرة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويرجع هذا إلى أن هذه التقنية تستهدف مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا وهي الجفاف وظهور علامات التقدم في العمر. تعد تقنية هيدرافيشل من المعالجات الطبية لتقشير البشرة بهدف تنظيف مساماتها من الأوساخ والشوائب وترطيبها بعمق. تتضمن هذه المعالجة ثلاث خطوات هي التنظيف، وتنقية المسامات، وترطيب البشرة من خلال أنواع السيروم التي يتم ضخها في المسامات باستخدام أداة تشبه القلم لتقشير البشرة (هيدرابيل). يتم ابتكار مجموعة السيروم المستخدمة في تقنية هيدرافيشل من المكوّنات المغذية التي تمنح البشرة توهجًا فوريًا.

عن ليدر هيلث كير جروب Leader Healthcare Group  

تأسست مجموعة شركات (Leader Healthcare Group) في دبي في 2009، وهي مجموعة رائدة لتوفير حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، وتتنوع خدماتها لتشمل الحلول الكاملة المتخصصة لتعليم الرعاية الصحية، وتوفير الأنظمة الشاملة المتخصصة في تقديم خدمات هذه الرعاية.

 220 total views,  2 views today

Advertisements