for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتضن روح الموسم في مكان مريح للاسترخاء وسط أجواء فاخرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفل بجوهر العيد في فندق الميدان

احتضن روح الموسم في مكان مريح للاسترخاء وسط أجواء فاخرة

Advertisements
Advertisements

في انتظاركم وأحبائكم الأعزاء عيد ساحر في فندق الميدان واعداً بذكريات تدوم مدى الحياة. يثبت الفندق أنه الملاذ المثالي لعطلة العيد من خلال الجمع بين كرم الضيافة وتناول الطعام الممتاز.

شارك أحبائك رونق العيد من خلال مأدبة غداء رائعة في مطعم فاريرز مع قائمة طعام فاخرة التي تضم أشهى المأكولات الأصيلة بنكهات غنية!

Advertisements

ارتقِ باحتفالاتك إلى مستوى آخر مع إقامة خاصة بالعيد تم تنسيقها بعناية لتلائم رغبتك! تذوق النكهات المميزة واسترخ بجوار مسبح الفندق الفاخر بينما تسمح لحواسك بالتجديد والانتعاش. بعد ذلك، تمتع بالراحة الغنية في غرف الفندق المجهزة جيداً لتجربة الفخامة الفريدة. استيقظ على فطور العيد الفاخر المستوحى من المطبخ العربي المحلي بما في ذلك مجموعة مختارة من المخبوزات العربية الطازج مثل مناقيش الجبن والزعتر ومجموعة متنوعة من الأجبان العربية الفاخرة وأكثر من ذلك مثل مربى المشمش والكشمش الأسود ومربى البرتقال والفراولة والعسل مصحوبة بمزيج فريد من القهوة الطازجة والشاي والشوكولاتة الساخنة وعصائر الفاكهة الطازجة. تذوق الأطايب من قسم البوفيه الساخن الذي يقدم الفلافل والأومليت والبلاليط وغيرها من الأطعمة اللذيذة.

فندق الميدان

يقع فندق الميدان الفاخر من فئة 5 نجوم على بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة الشهير و 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو وجهة سفر مثالية للعائلات والأزواج. يطل هذا الفندق الحائز على جوائز عدة على مضمار ميدان لسباق الخيل، ويوفر 284 غرفة وجناحاً واسعاً تتراوح مساحتها بين 62 متراً مربعاً و 352 متراً مربعاً مع ديكور معاصر ولمسات عربية. ينتظر الضيوف مجموعة مختارة من خمسة مطاعم بما في ذلك “فاريرز”، “ميلينيوم لاونج” المتوفر طوال اليوم، Qube Sports Bar وEquus Pool Bar. يقدم فندق الميدان مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملعب الجولف المضاء بالكامل مع تسعة حفر، وجولات إسطبل حصرية، وغرفتي علاج ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته.

 200 total views,  4 views today

Advertisements