for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“فيفتي سفن بوتيك كافيه” يفتتح أول فروعه في دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفتي سفن بوتيك كافيه يفتتح أول فروعه في دبي

  • الوجهة المفضلة لسكان أبو ظبي تشكل إضافة جديدة إلى متجر “ذات” المتنوع لتحقيق تجارب فريدة من نوعها بأسلوبٍ عصري

يشكّل مطعم ومقهى “فيفتي سفن بوتيك كافيه” في “مول الإمارات” مساحة مثالية ومميزة لكلٍ من متذوقي الأطعمة ومحبي الأزياء، وذلك بعدما فتحت الوجهة الجديدة أبوابها أمام الزوار ابتداءً من يوم الخميس 29 أبريل داخل متجر “ذات” المتنوع، والذي يشكل وجهة متكاملة ذات تصميم عصري ونموذج إبداعي للبيع بالتجزئة.

Advertisements
Advertisements

ويتميز “فيفتي سفن بوتيك كافيه” بتصميمه الداخلي الأنيق والعصري بأقواسه الجميلة وخزفياته المميزة وتدرجات الألوان الطبيعية، ويسعى دائماً لأن يشكل لوحة فنية مبتكرة، وكأنه صفحة في مجلةٍ للديكور والتصميم الداخلي. ويفتح المقهى أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، وأيام الخميس والجمعة والسبت حتى منتصف الليل، مع تخصيص ساعات إضافية خاصة حتى الساعة الواحدة بعد متصف الليل خلال شهر رمضان المبارك.

ويوفر المقهى تجربة راقية لتناول الطعام، وأسلوباً متميزاً وعصرياً، حيث يشكل مساحة ممتازة لتجمع الأصدقاء حول أشهى المأكولات، على طاولات مصممة من قبل رائدتي الأعمال المبدعتين بثنية المزروعي والأميرة نور بني هاشم. كما يمكن لمحبي الفطور المتأخر، الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة بما في ذلك البيض المخفوق بالكمأ والخبز الفرنسي الطري المحمص، أو تجربة أطباق جديدة بالكامل، خصوصاً فطائر البانكيك الجديدة بالفحم النشط، والتي ستغزو صورها صفحات إنستغرام قريباً.

ويتيح المطعم قائمة مأكولات واسعة، بما فيها من أطباق ذات بصمة خاصة وأصناف حصرية تتوفر فقط في دبي، ويمكّن رواد مركز التسوق من الاستمتاع بأشهى الأطباق على الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

ويتواجد مطعم “فيفتي سفن بوتيك كافيه” في الطابق الثاني، إلى جانب المطعم الياباني العصري “أوتشي مويشي”، والمقهى العصري “أراوند ذا بلوك”، ضمن خيارات المأكولات والمشروبات المميزة في متجر “ذات”، إلى جانب ما يحتويه من مساحات أخرى فريدة من نوعها وأجوائه الممتعة، والتي تتضمن صالة عرض الفنون ومركز تجميل وصالون عناية بالأظافر.

الخدمات الأخرى المتوفرة في “ذات” تتضمن:

  • “فيكس ذات” (Fix THAT) من “مافي شوتيك” (Mavi Shoetique) – محل تصليح الأحذية وحقائب اليد، مع المختصين الحاضرين لتعديل أي قطعة من الأحذية الرياضية إلى حقائب اليد الخاصة بالسهرات، إلى جانب استخدام خبراتهم لضمان كون أحذية وحقائب الزبائن – مهما كانت حالتها – في وضع جيّد مع متعة ارتدائها.
  • “ذاتس يورز” (THAT’s Yours) من “إنغريف-إت” (Ingrave-IT) يوفر كذلك للمتسوقين خيار تعديل أي قطعة من الملابس والإكسسوارات، فيما توفر “ذات كلين” (THAT CLEAN) من شركة “ناتشورال لوندري” (Natural Laundry) للزوار خدمات تنظيف الملابس العادي والجاف الممتازة الصديقة للبيئة. وتتألف خدمات “ذات” المتكاملة من عدة مكونات تتضمن خدمات تعديل الثياب – من “ريتاتشد باي ذات” (Retouched by THAT) – وبرنامج التسوق الشخصي حسب الطلب – “ذات آت يور سيرفيس” (THAT At Your Service) – وخدمات الاستلام الذاتي، لتغطي مختلف أنواع الأزواق.
  • متجر “عزة فهمي”؛ دار التصميم المصرية الشهيرة تضيف المزيد من التألق إلى مجموعة “ذات” الفاخرة، عبر توفيرها لمجموعة العلامة التجارية المصرية اللامعة من المجوهرات الممتازة.
  • “راب ذات” (Wrap THAT)، محطة تغليف الهدايا التي تتيح للمتسوقين تجهيز مشترياتهم وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية، من إجل إهدائها لأصدقائهم وأحبتهم، مع توفر خيارات مجانية ومدفوعة.
  • مساحة الفنون والثقافة، والتي تنطلق بالتعاون مع “أيام غاليري”، وهي مساحة مبهرة بصرياً مخصصة لفناني المنطقة المبدعين والموهوبين، وسيعرض هذا المكان أعمالهم، ويظهر جمال وثراء المشهد الفني المزدهر في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.
  • كما يستضيف “ذات” ويتعاون مع عدد من منسقي الأغاني المحليين على مدار العام ليقدموا عروضاً ممتعة، ويزيدوا من حيوية تجربة زوار المتجر المتنوع الفريد من نوعه.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 316 total views,  4 views today

Advertisements