for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصريّة

  • فولفو V60 تمثّل إضافة جديدة ومتميّزة لسوق الليموزين في دبي
  • بفضل المستويات العالية في الأداء والفخامة، أسطول فولفو الحصريّ يحصل على ترخيص رسمي للانضمام إلى خدمات ليموزين في مؤسسة تاكسي دبي

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق طراز عام 2021 من فولفو V60، سيارة العلامة السويدية الرائدة ذات الحجم المتوسط وبخمسة أبواب. وبفضل المزايا الرائدة لعلامة فولفو في مجال التصميم والسلامة والابتكار والفخامة، تتربّع V60 طراز 2021 على قمة الأسطول الحصري لفولفو الذي يحتوي على سيارة XC90 الرياضية متعددة الاستعمالات ذات المقاعد السبعة، وسيارة السيدان الفاخرة والكبيرة S90. ومع فخامة مقصورتها الداخلية واتساع مساحتها وتطوّر تقنيات الاتصال فيها، تكفل تشكيلة أسطول فولفو تجربة قيادة وسفر فائقة من حيث الراحة والرفاهية.

Advertisements
Advertisements

وبحسب دراسة أجرتها ترايستار ورلد وايد، شركة تشغيل سيارات الليموزين، سجّل أسطول فولفو للسيارات انخفاضاً في حوادث السير بنسبة 28%، ما رسّخ المكانة المتميزة لسيارات العلامة التجارية على رأس قائمة السيارات الآمنة. وصُمّم أسطول فولفو للسيارات لدعم السائقين بميزات مهمة مثل نظام مساعدة السائق ونظام التنبيه من حركة المرور، والحيلولة دون وقوع الحوادث بفضل تقنيات مثل نظام السلامة في المدينة ونظام الفرملة التلقائية بالكامل ونظام تخفيف الانحراف والخروج عن الطريق، وحماية الركاب من التعرّض لإصابات خطيرة بفضل مزايا السلامة بما فيها نظام الحماية من إصابات العنق وبنية المقاعد ومقصورة الحماية المتطورة.

وأشادت مؤسسة تاكسي دبي بأسطول فولفو الرائد من سيارات V60 وXC90 وS90 لأدائها المتميز وما تتسم به من مزايا الراحة والأمان. وبدأت المؤسسة، بعد عقد اتفاقية تجريبية مع المشروعات التجارية لمدة ستة أشهر، بتشغيل أسطول فولفو كجزء من أسطول سيارات الليموزين الفاخرة لديها. ولاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً لدى سائقي المؤسسة وعملائها مع الارتقاء بتجربة القيادة والركوب الشاملة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “توفر التشكيلة الرائدة من سيارات فولفو سمات الراحة والفخامة التي يتوقعها المسؤولون التنفيذيون في الإمارات من أي سيارة في أسطول ليموزين، ابتداءً بالسيارات معتدلة التكلفة ذات المعدات عالية الجودة، وصولاً إلى السيارات الهجينة ذات الأداء العالي والسيارات المبتكرة والمزودة بأنظمة اتصال. ويتيح التعاون مع مؤسسة تاكسي دبي للركاب في الإمارة الفرصة لاختبار التجربة الفاخرة التي توفرها تشكيلة فولفو الرائدة من النماذج XC90 وS90 وV60. ونحن مسرورون بتعاوننا مع مؤسسة تاكسي دبي، والذي يؤكد قدرة نماذجنا من فولفو على توفير مستويات فائقة من السلامة والرفاهية والمتانة، حيث نسعى إلى تقديم تجربة سفر آمنة وفاخرة، وتوسيع نطاق استخدام أسطول فولفو الفاخر بين عملائنا من الشركات والشخصيات المهمة في الإمارات”.

ويتميز أسطول فولفو من سيارات V60 العائلية وسيارات XC90 الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارة سيدان S90 الفاخرة، بالثقة والفخامة التي تعكس أسلوب التصميم المتميز للشركة ولمساتها ذات الطابع الكلاسيكي. وتشمل ميزات التصميم الرئيسية المصابيح الأمامية LED المميزة، وشعار فولفو المعدني، وكلمة فولفو على الجزء الخلفي من السيارة. وتم تزويد الطرازين XC90 وS90 بنظام نقل الحركة درايف إي من فولفو ومحرّك تي 8 توين بنظام الدفع الرباعي، والذي يوفر قوة تصل إلى 407 حصان. وتقدم سيارة V60 أداءً متميزاً بفضل المحرّك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني، والذي يتميز بقوة 190 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر، ويوفر مستويات منافسة من حيث استهلاك الوقود تتراوح بين 6.4 و7.3 لتر لكل 100 كيلومتر بوجود ناقل الحركة Geartronic™ الأوتوماتيكي بثماني سرعات.

وتم تزويد أسطول فولفو الحصريّ بنظام سنسوس للمعلومات والترفيه، والذي يتوافق تماماً مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. ويتم التحكم بالنظام عبر شاشة لمس تجمع بين وظائف السيارة والملاحة والخدمات المتصلة وتطبيقات الترفيه. وتعزيزاً لتجربة السائق، يمتاز أسطول فولفو بنظام معلومات ذكي للسائق، وشاشة عرض قياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى نظام المساعدة على الركن من الأمام والخلف، وكاميرا بزاوية تصوير 360 درجة، ونظام ضبط السرعة.

وتلبية لمواصفات أسطول ليموزين في مؤسسة تاكسي دبي، توفر سيارة فولفو V60 معايير رفيعة المستوى من حيث التصميم والسلامة والتقنيات، وبسعر يبدأ من 135 ألف درهم إماراتي. وتتوفر جميع نماذج أسطول فولفو، بما فيها V60 وXC90 وS90، في جميع صالات عرض فولفو التابعة للمشروعات التجارية في الإمارات. وضماناً لتكاليف الملكية الإجمالية المقدمة، تقدم المشروعات التجارية عرضاً اختيارياً وحصرياً يتمثل في توفير الخدمات لمسافة 300 ألف كيلومتر، مع عقد صيانة بأسعار منافسة لسيارات فولفو من أسطول سيارات الليموزين الرائدة، حيث تمت جدولة مواعيد الخدمة كل 20 ألف كيلومتر بما يضمن الحد الأدنى من التوقف.

وتأسست شركة المشروعات التجارية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وتُعد الموزّع الرسمي والحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشركة فريقاً خبيراً يتمتع بمهارات ومؤهلات عالية لضمان الحصول على تجربة شراء متكاملة. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 وV90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (V40 وXC60 وXC90). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 172 total views,  2 views today

Advertisements