for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نجم كرة القدم إيدن هازرد ينضم إلى حملة نيسان#ElectrifyTheWorld

Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم كرة القدم إيدن هازرد ينضم إلى حملة نيسان#ElectrifyTheWorld  لإحداث تغيير إيجابي

  • سفير نيسان العالمي يتحدث عن تجربته مع السيارة الكهربائية للمساهمة في إطلاق النقاش حول تبنّي حلول التنقّل الكهربائي
  • إيدن يتعاون مع نيسان لتعزيز الوعي بالتنقل الكهربائي وتسليط الضوء على تجربة قيادة السيارة الكهربائية الأكثر ذكاءً ومتعة ومراعاةً للبيئة

باريس (26 أبريل 2021) – تحدث إيدن هازرد، لاعب كرة القدم في منتخب بلجيكا وفريق ريال مدريد ومالك سيارة نيسان ليف، عن تجربته في امتلاك سيارة كهربائية لتشجيع المزيد من السائقين على الانضمام إليه واقتناء سيارة كهربائية 100%.

Advertisements
Advertisements

وقال إيدن، الأب لأربعة أطفال، إنّ صغاره كانوا عاملاً أساسياً في قراره بالانضمام إلى ثورة السيارات الكهربائية. فقد عزى اختياره قيادة سيارة ليف إلى رغبته في تأمين مستقبل أكثر نظافة لعائلته.

وفي هذا الإطار، قال إيدن هازرد، سفير نيسان العالمي: “من واجبي بصفتي أباً أن أكون قدوة لأطفالي، فالأمور الإيجابية التي يمكننا القيام بها كثيرة ومن بينها مثلاً اختيار سيارة كهربائية. فللسيارات الكهربائية تأثير إيجابي على كوكب الأرض والإنسان”.

وأضاف هازرد قائلاً: “إنّ أبرز حسنات سيارة ليف نظام نقل الحركة الكهربائي 100%، وهو ما يجعلني فخوراً بكوني سائق سيارة كهربائية وشريكاً لنيسان في سعيها إلى نشر مفهوم التنقل الكهربائي على مستوى العالم. يتعين علينا جميعاً إجراء تغييرات اليوم لضمان مستقبل أفضل لكوكب الأرض.”

فبعد اختباره شخصياً التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحدثه السيارات الكهربائية على البيئة، يرغب إيدن في مشاركة تجربته مع الغير على أمل تشجيع المزيد من السائقين على تبنّي حلول التنقل الكهربائي.

لقد أعجب إيدن بتسارع وقوة سيارة نيسان ليف عندما اختبرها للمرة الأولى مع سائق سباقات الفورمولا إي أوليفر رولاند على الحلبة العام الماضي. وشكّلت الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها السيارة الكهربائية عاملاً حاسماً في قراره اقتناء واحدة.

وقال في هذا الإطار: “تكثر الأشياء التي أستمتع بها في ليف. فهي تبدو رائعة من الداخل والخارج. تصميمها الخارجي متطور والمقصورة الداخلية تتميز بطابع مستقبليّ، كما أنّ تجربة قيادتها أقلّ ما يقال عنها إنها مميزة جداً.”

ويندرج تحدث إيدن عن تجربته مع السيارة الكهربائية في إطار سلسلة نيسان المستمرة التي تحمل عنوان “حياتي مع نيسان ليف”، وهي مجموعة قصص عن تجارب المستخدمين هدفها زيادة الوعي وتعزيز فهم السائقين للسيارات الكهربائية.

وقال كورالي موسي، نائب الرئيس الإقليمي للعلامة التجارية وتجربة العملاء في نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا: “نهدف بمساعدة إيدن إلى تشجيع الأفراد على اتخاذ خطوات إيجابية من أجل الحفاظ على كوكب الأرض، ونستمر في عام 2021 في تثقيف السائقين حول التأثير طويل المدى الذي يمكنهم إحداثه. إنّ إيدن واحد من أكثر من 500 ألف مالك سيارة ليف انضم إلى حملة #ElectrifyTheWorld  ونريد أن يستمر هذا الرقم في الارتفاع.”

Advertisements

وتابع كورالي قائلاً: “مع دخولنا العقد الثاني من الكهربة، نواصل التزامنا بتوفير مستقبل أكثر استدامة للجميع. فنحن نطرح مزيداً من السيارات الكهربائية وحددنا هدفاً لتحقيق الحياد الكربوني في كافة عمليات شركتنا ومنتجاتنا بحلول عام 2050، ولكننا بحاجة إلى الدعم القيّم الذي يمكن أن يوفّره المشاهير الذين يشكّلون قدوة للغير. إنّ مستقبل التنقل كهربائي ويمكننا من خلال تضافر الجهود تشجيع السائقين على اختيار حلول التنقل الكهربائي وتسريع الجهود العالمية الهادفة إلى مكافحة تغير المناخ.”

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

 126 total views,  2 views today

Advertisements