for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استعد للاسترخاء والإثارة في قلب اروبا

Advertisements
Advertisements

استعد للاسترخاء والإثارة في قلب اروبا بشاطئ يمتد بمسافة 800 متر علي الخط الساحلي الممتاز بالإضافة الي الضيافة التي ليس لها مثيل.

يعد رينبو بيتش البوابة الذهبية للتعرف على المفاهيم الفندقية الجديدة والساحرة في المنتجع بالإضافة الي الشاطئ الرملي الذي يُقدم عليه اصناف طعام مميزة وعروض ترفيه ليعكس وجهة جديدة مذهلة بجانب المياه.

Advertisements
Advertisements

تعتبر الرمال الممتدة على طول الشاطئ إضافة كبيرة إلى ساحل دبي، حيث تتبنى نهجًا مبتكرًا للحياة الشاطئية يمزج بين أجواء البحر الأبيض المتوسط والطقس المثالي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون جزء من تجربة إجازة فريدة على مدار العام.

ستحتضن الواجهة البحرية ثلاث موضوعات مميزة تربط بين الفنادق الرائعة في قلب أوروبا، بما في ذلك الهندسة المعمارية بألوان قوس قزح في كوت دازور ومنتجع ماربيلا وأكبر حمام سباحة وأكثرها استدامة في المنطقة.

تُضاف اللمسات النهائية الي أحد أطول الشواطئ على كوكب الأرض ليكون جاهز لاستقبال الضيوف الأوائل في قلب أوروبا – وتبلغ قيمة الضيافة الضخمة حوالي 5 مليارات دولار أمريكي وتقترب الوجهة الرئيسية الثانية من الاكتمال في المياه قبالة دبي.

وسيكون موقع رينبو بيتش جنبًا إلى جنب مع ساحات اللعب الأسطورية التي تعانق المحيط مثل شاطئ كوباكبانا في ريو وشاطئ ميامي الجنوبي حيث يضيف حوالي 800 متر من الشواطئ النقية إلى 3580 مترًا من الشواطئ الرملية البيضاء في قلب أوروبا وساحل الإمارة المشهور بينما يقدم مفاهيم أسلوب الحياة المرحة والمريحة للمشروع الضخم المذهل وسط العالم، دبي..

هذا الشاطئ الجميل الذي يأخذ اسمه من الرباعية من الفنادق ذات الألوان الزاهية في كوت دازور ، هو بوابة ذهبية تربط المنتجع المستوحى من الريفيرا الفرنسية بالفنادق الكبرى الأخرى التي ستساعد في وضع قلب أوروبا على خريطة السياحة العالمية .

يشكل رينبو بيتش أيضًا حاجزًا شاعرًا بين الخليج العربي و جراند ازور ، وهو تجمع نمط الحياة الذي حطم الرقم القياسي الذي ينسج بين فنادق كوت دازور – موناكو ونيس وكان وسانت تروبيز – مستوحاة من ألوان قوس قزح المميزة.

تم تصميم رينبو بيتش ليكون أكثر من مجرد مكان لكراسي التشمس والنزهات عند غروب الشمس.  مثل كل شيء في قلب أوروبا، تم تصميم هذا الملاذ الرملي مع ليكون تجربة نمط حياة مستدامة من خلال الوصول إلى سبعة منافذ للأطعمة والمشروبات المصممة بعناية وسبعة بارات وسبعة حمامات سباحة، تم تعيين رينبو بيتش ليكون وجهة في حد ذاته، حيث يضم الإلهام الأوروبي الذي لا لبس فيه والذي يتم اتباعه في جميع جزر قلب أوروبا الست.

يقول جوزيف كليندينست ، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليندينست و رئيس مطوري مشروع قلب اروبا الرئيسيين: “هناك بعض الشواطئ المذهلة والمشهورة حول العالم، ويعد شاطئ رينبو بيتش هو الجيل التالي من الواجهة البحرية  الساحرة”

“سيكون هذا الشريط الرملي الفخم أطول امتداد لشاطئ خاص غير متقطع في دبي وهو نقطة الاتصال بين منتجعات الضيافة الرئيسية لدينا وبعض المأكولات والمشروبات الرائعة التي سيقدمونها.”

يضيف السيد كليندينست: “مثل كل شيء في جزرنا المطورة بشكل جميل، فإن هذا الشاطئ الملحمي هو نتيجة لنهج مبتكر مكننا من تطوير الطريقة التي يتم بها تصميم الشاطئ وتقديم عالم آخر أولاً قبالة البر الرئيسي لدبي.”

ستصبح موناكو أول فنادق البوتيك التي ترحب بالزوار الذين يبحثون عن الأناقة والأصوات والنكهات في الاحياء الفرنسية عند افتتاحها في يونيو 2021 (تخضع لقيود الحكومة بشأن فيروس كوفيد -19)

من المقرر افتتاح جميع فنادق كوت دازور الأربعة الراقية ذات المواقع الفريدة من نوعها رسميًا خلال معرض إكسبو هذا الخريف، مما يضيف 893 مفتاحًا فريدًا إلى محفظة الضيافة في دبي. ترتقي عناصر مختلفة بشاطئ رينبو بيتش كنموذج جديد في تصميم الواجهة البحرية، وتحول التركيز من المناطق المعيارية لصالح مفهوم تكيفي يأخذ شكله من موضوعات الفنادق الذكية التي يحتضنها – ثم يقدم نمط الحياة على الشاطئ.

هذا يعني شيئًا للجميع، بدءًا من العائلات التي تعيد الاتصال إلى أنصار المتعة الذين يبحثون عن أحدث لحظات تعرض على تطبيق انستجرام.

يدور برنامج شاطئ الازواج المطل على فندق ومنتجع ماربيلا المذهل حول الاسترخاء بلمسة إسبانية.

سواء كنت تطمح إلى التطور الرومانسي أو التسلية المفعمة بالحيوية، فإن هذا القسم من رينبو بيتش يحتوي على أكواخ للخصوصية، مسبح للترف، والمرطبات في بار شاطئ سانجريا ومطعم أنيق في الهواء الطلق.

للتأكيد على التجربة الإسبانية، احترس من مهرجان التاباس المغري الذي يضم أطباق صغيرة مليئة بالنكهات الكبيرة – فكر في بلح البحر المحشو والحبار المقلي وغير ذلك الكثير – بالإضافة إلى عروض الفلامنكو التي تقام بأنتظام على الشاطئ مع الكوكتيلات المشتعلة التي تتطلب لقطة خاصة بهم.

سيقدم برنامج شاطئ الازواج تجارب الرفاهية، بما في ذلك أنشطة الصالة الرياضية المائية التي تتراوح من رفع الأثقال على الماء وجدار تسلق في البحر بجوار الترامبولين “الارتداد للشاطئ” إلى ركوب الدراجات المائية وأراجيح القلب المائية وحتى تحدي الطوافات العائمة.

إذا كان هذا يبدو مفعمًا بالحيوية، فإن معسكر الاستشفاء الخاص بنا هو برنامج مخصص لمدة شهر واحد من العلاجات الروحية والجسدية. بتوجيه من خبراء الصحة واللياقة البدنية، ستركز الدورات على التعافي الشخصي والتجديد حتى يتمكن الضيوف من الهروب من ضغوط العالم الخارجي.

مع اسم مثل ريفي بيتش، نتوقع بحق أن تكون الرمال الناعمة المواجهة لفنادق كوت دازور هي قلب وروح الحفلة على ساحلنا. توقع أن تغمر قنوات التواصل الاجتماعي بمشاهد من حفلاتنا الثلاث التي تعمل بنظام منسق الموسيقي الصوتي ، ومسبح خاص لا بد منه ، وأشجار النخيل المنحنية ، وأثاث الشاطئ العصري، بما في ذلك أراجيح البحر الجذابة.

أربع بارات تخدم الضيوف أثناء الاستمتاع بمزيج ديناميكي من الموسيقى والفقاعات والوجبات الوفيرة، بما في ذلك المشروبات المميزة المعدة في بارين على الشاطئ – والنادي العائم. ستجد هنا صيغة جديدة تمامًا للحفلات، بما في ذلك من راحة منصة الحفلة العائمة المستأجرة الخاصة بك أثناء استيعاب أحدث المقاطع الغنائية من منسق الموسيقي … في كشك عائم، بالطبع.

سيكون هناك مكاناً خاص للمشروبات الكحولية جنبًا إلى جنب مع الأطعمة الخفيفة بالاضافة الي الشمبانيا الفاخرة – ويتم عرضها بأسلوب رائع اماكن مبنية خصيصاً لهذا الغرض.

ويمكن لعشاق الشيشة اكتشاف الخلفية المثالية في غاباتنا المطيرة الطبيعية المميزة وسط إحدى البحيرات المالحة، بينما ستتوفر الكابانات العائمة للإيجار للضيوف لإعادة النشاط والاستيقاظ بجوار البحر الأزرق الصافي.

أحدث وأكبر شاطئ للحفلات في دبي – والذي يتضمن حتى بارًا تحت الماء يمكن للغواصين الوصول إليه – سيتم الانتهاء منه وتشغيله بحلول شهر يونيو، بالإضافة إلى أربعة مفاهيم رائعة للطعام والشراب محاطة بالمناظر الطبيعية المورقة ونافورة في منطقة ساحة خارجية، وهذا الجزء من الجنة سيكون من الصعب حقًا مغادرته.

ما لم تكن، بالطبع، تتوق إلى المشاعر الخفيفة لشاطئنا العائلي الرائع. علاوة على ذلك، على طول الخط الساحلي، يوجد فندق من فندق بورتوفينو العائلي الجذاب ويتميز بالكثير من المميزات والتي من شأنها أن تجعل الأطفال مشغولين – من البرجولات العائمة على الطراز الإيطالي المثالية للنزهات مع اختلاف إلى مجموعة من الأنشطة المصممة والمدارة للضيوف الصغار من قبل نهج مونتيسوري الشامل المشهور عالميًا. سوف تتوافق هذه الأشياء مع مفهومنا الملهم لمملكة بورتوفينو ، والذي يحدث على الجانب الشرقي من الشاطئ.

سيستضيف الشاطئ العائلي أيضًا مهرجان المأكولات البحرية الشهري لمدة أسبوع، حيث سيعرض الصيادون المحليون صيدهم اليومي للطهاة الدوليين القادمين من المناطق الأوروبية لتطبيق سحر الطهي الخاص بهم.

يمكن للضيوف أيضًا تذوق وجبات اليوم الحار من كشك عصير الليمون ومحطة الجيلاتي بينما يقوم الآباء بالتوجه المباشر للفقاعات الإيطالية في محيط المنارة الأنيق بغرف بروسيكو – أو مجموعة من المرطبات للبالغين في البار بجوار حديقة الزيتون.

سيتمكن الأطفال وأولياء الأمور من تجميع المزيد من الذكريات عندما ينخرطون في مجموعة من الأنشطة المناسبة للعائلة في أماكن أخرى في أراضي بورتوفينو التي ترعاها بشكل جميل – قبل الرجوع لتناول طعام الغداء أو العشاء في مسبح الفندق الأولمبي المطل على البحر.

حان الوقت المناسب، ويمكنك مشاهدة أحد عروض الباليه المائية التي تقام بأنتظام في حوض السباحة لاستكمال تجربة أسلوب حياة لا تُنسى على الواجهة البحرية من أجل المتعة والاسترخاء على مدار العام. يقع قلب اروبا على بعد 4 كيلومترات فقط من البر الرئيسي لدبي، ومن المقرر أن يجذب السياح والمواطنين الذين يعتبرون دبي وطنهم الثاني، وكذلك مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين، الذين يسعون إلى “السفر” الي اوروبا دون القيام برحلة.

خمسة عشر فندقًا مبتكرًا ومنتجعات مرتبطة بها تقدم تقويمًا للمهرجانات ذات الطابع الأوروبي والمأكولات العضوية الأصيلة وعدد لا يحصى من المأكولات التي تحمل ثقافات شعوب مختلفة، ستضع هذه الوجهة التي لا مثيل لها لقوائم العطلات.

يقود الابتكار والاستدامة الوجهة التجريبية داخل العالم، دبي، بما في ذلك أكثر من 500000 متر مربع من الشعاب المرجانية المغذية والمناظر الطبيعية الخالية من مبيدات الآفات ومبيدات الفطريات، وتتغذى بالمياه المعاد تدويرها.

تعمل الطاقة النظيفة، والنقل المائي المستدام، وسياسات التفريغ الصفري وعدم استخدام المواد البلاستيكية الدقيقة في جميع الأنحاء ، مما يضمن حماية أنواع الحياة البحرية في الخليج العربي – ويظل رينبو بيتش جميلًا للجميع.

يضيف جوزيف كليندينست: “يتجاوز رينبو بيتش الشمس والرمال. تعد هذه الواجهة الملحمية ملاذًا منظمًا وملعبًا متطورًا وتجسد مهمة تحديد اتجاه قلب أوروبا لوضع الابتكار والاستدامة في مقدمة التطلعات السياحية الحديثة ومركزها.

“لقد اشتهرنا سريعًا بتطبيع ما هو غير متوقع وإحضار الاتجاهات الضخمة المستقبلية في صناعتنا إلى الحاضر … يوضح رينبو بيتش ذلك من خلال تقديم تجارب مذهلة هنا والآن من خلال تجارب الحياة الشاطئية لم يسبق لها مثيل.”

شاطئ في قلب أوروبا

رينبو بيتش عبارة عن جنة تمتد على مساحة 800 متر من الشاطئ الرملي والذي سيكون واحدًا من أطول الشواطئ الخاصة في دبي، وبذلك يصل إجمالي مساحة الشاطئ في قلب أوروبا إلى 4380 مترًا ممزوجًا بأسلوب مرح وملون بألوان ساحل كوت دازور وماربيلا الرائعة وبورتوفينو الجميلة. كما سيوفر هذا الشاطئ مفاهيم نمط الحياة الجديدة والتي تعتبر تجربة لا تُنسى، مستوحاة من الأفكار والفلكلور الأوروبي. ويتضمن الشاطئ سبع بارات وسبعة منافذ للطعام والشراب وسبعة حمامات سباحة.

على بعد 4 كيلومترات فقط من البر الرئيسي في دبي، يمكن للزوار والضيوف الوصول إلى قلب أوروبا عبر العبّارة التي يتم تشغيلها بشكل مستدام، أو التاكسي المائي، أو القارب الشراعي، أو الطائرة المائية أو الهليكوبتر، بالإضافة إلى خدمة نقل مكوكية متكررة مع نقاط استقبال مخصصة. ستوفر سيارات النادي والقوارب والعبارات إمكانية الوصول إلى الجزيرة، جنبًا إلى جنب مع مسارات المشي ذات اللافتات الواضحة للطريق.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع خمسة مشاريع رئيسية في بيئة على تم اعدادها على طراز جزر المالديف، بما في ذلك قصور الشاطئ متعددة المستويات في جزيرة السويد وفيلات الواجهة البحرية المستوحاة من باوهاوس في جزيرة ألمانيا. تعد جزيرة شهر العسل موطنًا للفيلات العائمة وفندق بورتوفينو العائلي، بينما يقع فندق ماربيلا ومنتجع كوت دازور في جزيرة أوروبا الرئيسية، وهي أكبر جزر قلب أوروبا الست.

معلومات حول مجموعة كليندينست

Advertisements

تلتزم مجموعة كليندينست بدفع الحدود القائمة من خلال ريادة مفاهيم جديدة في العقارات والضيافة لتقديم تجارب أصيلة وأخلاقية ومثرية

تأسست مجموعة كليندينست منذ أكثر من 30 عامًا في النمسا والمجر، وهي موجودة في دبي منذ عام 2003، وهي أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي تضم أكثر من 1200 موظف في مجموعة أعمالها المتنوعة التي تشمل تطوير العقارات والبناء والضيافة، الوساطة العقارية ومراكز الأعمال التجارية للشركات.

قلب أوروبا هو المخطط الرئيسي للمطور في دبي، في جزر العالم، على بعد 4 كيلومترات من ساحل دبي. المخطط الرئيسي الرائد كليندينست هو المطور الوحيد الذي يتمتع بقدرات التكامل العكسي من التصميم إلى البناء في الشرق الأوسط. يمكّنها نموذج الأعمال هذا من البناء والتسليم وفقًا للرؤية في أكثر البيئات ابتكارًا، مع تقديم ضمان مدى الحياة أيضًا.

 80 total views,  6 views today

Advertisements