for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

روڤ للفنادق تطلق مجموعة مميزة من عروض الإجازات

Advertisements
Advertisements

روڤ للفنادق تطلق مجموعة مميزة من عروض الإجازات المحلية خلال عيد الفطر المبارك

  • إمكانية دخول غير محدودة للضيوف إلى كافة المنتزهات الأربعة في دبي باركس آند ريزورتس طوال فترة الإقامة في روڤ آت ذي بارك بين 12 و22 مايو بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي
  • إمكانية دخول غير محدودة للضيوف إلى صالة سينما ريل بوتيك مع تذكرتين مجانيتين لزيارة كيدزانيا دبي طوال فترة الإقامة في روڤ وسط المدينة بين 12 و22 مايو بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي
  • وجبة فطور لشخصين مع حسم بقيمة 20% في مجموعة من منافذ المأكولات المختارة طوال فترة الإقامة في روڤ لا مير بيتش بين 12 و22 مايو بأسعار تبدأ من 799 درهم إماراتي

كشفت روڤ للفنادق عن إطلاق مجموعة من عروض الإجازات المحلية لتتيح للعائلات فرصة قضاء أجمل الأوقات خلال عطلة عيد الفطر المبارك. وتقدم العلامة خلال شهر مايو باقةً من العروض المميزة التي تناسب جميع الأذواق، حيث يمكن لمحبي النشاطات الترفيهية الاستمتاع بأجمل الأوقات في روڤ آت ذي بارك، كما يمكن الاستمتاع بجلساتٍ شاطئيةٍ مميزة في روڤ لا مير بيتش، إضافةً إلى مجموعة من الخيارات المميزة للأحبة الصغار في روڤ وسط المدينة.

Advertisements
Advertisements

عرض إجازة العيد المحلية في روڤ آت ذي بارك

يقدم روڤ آت ذي بارك عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك يتيح للضيوف الاستمتاع بالنشاطات الترفيهية في دبي باركس آند ريزورتس مع إمكانية دخول غير محدودة إلى كافة المنتزهات الأربعة طوال فترة الإقامة. ويضمن العرض لمحبي ركوب الأفعوانية أو عشاق السباحة في ليجولاند وتربارك قضاء أجمل الأوقات.

عرض إجازة العيد المحلية في روڤ وسط المدينة

يتيح عرض إجازة العيد في روڤ وسط المدينة إمكانية دخول غير محدودة للضيوف إلى ريل بوتيك، صالة السينما المخصصة في روڤ، والاستمتاع بمشاهدة أحدث الإصدارات العالمية مع العائلة. كما يقدم العرض تذكرتين مجانيتين للأحبة الصغار تتيح لهم الدخول إلى كيدزانيا دبي للتعلم وقضاء أجمل الأوقات. 

عرض إجازة العيد المحلية في روڤ لا مير بيتش

يقدم روڤ لا مير بيتش فرصةً مميزة لقضاء إجازة العيد والاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الشاطئية الساحرة، ويتضمن العرض وجبة فطور لشخصين مع حسم بقيمة 20% في مجموعة من منافذ المأكولات المختارة طوال فترة الإقامة، يرجى إبراز بطاقة الفندق الخاصة للاستفادة من العرض.

لمحة حول روڤ للفنادق:

Advertisements

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وتفخر بالإعلان عن الفندق الوحيد الخاص بمعرض إكسبو 2020. وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 86 total views,  4 views today

Advertisements