for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فريدم بيتزا أول مطعم في الإمارات يعتمد على تقنية وات ثري ووردز لتوصيل الطلبات

Advertisements
Advertisements

فريدم بيتزا أول مطعم في الإمارات يعتمد على تقنية وات ثري ووردز لتوصيل الطلبا

المطعم يتعاون مع شركة تحديد المواقع لتسهيل حصول العملاء في دبي على طلباتهم عبر عناوين من ثلاث كلمات وشبكة مربعات مساحة كل منها 3 أمتار مربعة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (مايو 2021): كشف فريدم بيتزا، المطعم المتخصص بتحضير أشهى أنواع البيتزا والذي يندرج تحت مظلة مجموعة كروش براندز، عن تعاونه مع شركة تكنولوجيا المواقع وات ثري ووردز، لإطلاق خدمة متميزة لتوصيل وجبات الطعام. ويعتبر فريدم بيتزا أول مطعم في الإمارات يعتمد على هذه التقنية المبتكرة التي تتيح لمستخدميها حول العالم تحديد ومشاركة معلومات دقيقة عن مواقعهم باستخدام 3 كلمات فقط. وسيحظى عملاء فريدم بيتزا بتذوق أشهى الوجبات بعد إعلام فريق توصيل الطلبات باسم مربع إقامتهم الممتد على مساحة ثلاثة أمتار مربعة دون الحاجة لذكر أي تفاصيل إضافية.

ويوفر نظام وات ثري ووردز طريقة بسيطة لتحديد المواقع والعناوين بدقة؛ حيث يقسّم العالم إلى شبكة من المربعات مساحة كل منها ثلاثة أمتار مربعة، ويحمل كل مربع عنواناً فريداً من ثلاث كلمات. فعلى سبيل المثال

وتضمن تقنية وات ثري ووردز تحديد أي موقع بدقة بالغة باستخدام ثلاث كلمات فقط؛ سواء كان عنوان مكتب خاص أو مجمع سكني جديد أو وجهة استجمام شاطئية.

كما يقدم نظام العنونة حلاً بسيطاً ومبتكراً يتيح لفرق العمل لدى كروش براندز توصيل الطلبات إلى منازل العملاء أو المنتزهات العامة أو الشواطئ أو الجامعات أو أي وجهة في دبي.

وتتفوق تقنية تحديد العناوين من وات ثري ووردز في دقتها على نظام العناوين البريدية ودبابيس خرائط الويب التي قد يؤدي تثبيتها وسط المباني إلى صعوبة في إيجاد المداخل الصحيحة واستهلاك وقت طويل بحثاً عن الوجهة المنشودة. كما أنها تتيح لعملاء مطعم فريدم بيتزا ومجموعة كروش براندز تحديد مواقعهم بدقة للحصول على طلباتهم طازجةً بسرعة وأمان.

وبالإضافة إلى فريدم بيتزا، طرحت كروش براندز هذه التقنية في جميع الشركات المحلية التي تندرج تحت مظلتها، بما فيها وايلد فلاور بوك آند مور وكوكو يوجو فيجان كيتشن وسالاد دار، وشركائها من العلامات الرائدة؛ جيت لاجد شيف وفايكينج باجيري.

ويمكن لعملاء كروش براندز إيجاد عنوان وات ثري ووردز الخاص بمواقعهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: what3words.com أو تنزيل التطبيق المجاني، ثم اختيار مربع موقع التسليم وإعلام الفريق بكلمات العنوان الثلاث. كما يمكنهم الدخول إلى أيّ من مواقع وتطبيقات كروش براندز لإدراج عنوان وات ثري ووردز الخاص بهم ضمن معلومات ملفهم الشخصي.

وتمتلك كروش براندز قاعدة بيانات تضم أكثر من 350 ألف عميل، وتستقبل منصات العلامة المصممة على يد فريق الشركة التقني أكثر من 60% من الطلبات بشكل مباشر. وتشكل طلبات التوصيل ما لا يقل عن 95% من هذه النسبة؛ أي أن فريق التوصيل لدى كروش براندز يلبي أكثر من 10 آلاف طلب أسبوعياً. ويضمن دمج تقنية وات ثري ووردز مع منظومة العنونة التي تعتمدها كروش براندز توفير تجربة في غاية السرعة والدقة والموثوقية في سوق تشهد زخماً تنافسياً عالياً، كما يساعد العلامة في الحفاظ على المعدل الوسطي لزمن توصيل الطلبات والذي يسجل 23 دقيقة بالرغم من زيادة الإقبال على الخدمة.

Advertisements

ويوفر نظام وات ثري ووردز عناوين بسيطة ودقيقة وموثوقة حول العالم يسهل حفظها ومشاركتها مقارنةً بالعناوين البريدية التقليدية وأنظمة تحديد المواقع الأخرى. ويعتبر وات ثري ووردز أول نظام عنونة مزود بتقنية الإدخال الصوتي، والتي تضمن تجربة استخدام أكثر سهولة وتفاعلية. وتتوفر العناوين حالياً بأكثر من 45 لغة، ما يتيح لأكثر من نصف سكان العالم استخدامها بإحدى لغاتهم الرسمية على الأفل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيان أوهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كروش براندز: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة وات ثري ووردز لمنح عملائنا تجربة استخدام سهلة وخدمة توصيل طلبات تتميز بالسرعة والدقة، ما يتيح لنا تحديد عناوين جميع العملاء سواءً كانوا في المنزل أو على الشاطئ أو في الصحراء أو في أي بقعة في الإمارات. ونحن معجبون ببساطة هذه التقنية، ونعتقد أنها سترسم ملامح مستقبل أنظمة العنونة العالمية على المستوى الإقليمي والعالمي، فالأفكار المبتكرة كنظام وات ثري ووردز تجسد رؤية إبداعية تستحق الإعجاب”.

ومن جانبه، قال كريس شيلدريك، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة وات ثري ووردز: “يتميز نظام وات ثري ووردز في تأمين خدمات توصيل الطعام بفوائد كبيرة. إذ تضمن الكلمات الثلاث البسيطة التي يدرجها العملاء في المربع المخصص عبر الموقع الإلكتروني حصولهم على وجبات طازجة بدون أي تأخير. ونحن متحمسون للتعاون مع كروش براندز في دبي لتوفير تجارب توصيل أكثر سلاسة ودقة إلى جميع الأماكن وفي جميع الأوقات”.

 214 total views,  2 views today

Advertisements