for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شاهدوا أسماك شيطان البحر المهاجرة في جزيرة ميلايدو بالمالديف

Advertisements
Advertisements

أسماك الراي آتية!

شاهدوا أسماك شيطان البحر المهاجرة في جزيرة ميلايدو بالمالديف

Advertisements
Advertisements

تقع جزيرة ميلايدو Milaidhoo في محمية با آتول Baa Atoll البحرية المدرجة ضمن قائمة المحميات في جزر المالديف من قبل منظّمة اليونسكو، وهي المكان المثالي لمشاهدة التجمّع السنوي لمئات من أسماك شيطان البحر (مانتا راي) من مايو إلى أكتوبر.

هذا العام، سوف يتاح للضيوف الذين يحجزون للإقامة في Milaidhoo بين مايو و أكتوبر 2021 مباشرة على www.milaidhoo.comالدخول في السحب للفوز برحلة بحرية خاصة حصرية على يخت ميلايدو Milaidhoo الفاخر للغوص والسباحة مع أسماك شيطان البحر (نوع من أنواع الشفنين أو الراي) في خليج هاميفارو أثناء إقامتهم. وعلى مدار الموسم، سوف يقع الاختيار على فائز واحد كل شهر ليعيش هذه التجربة الفريدة.

والمعروف أن أسماك شيطان البحر (مانتا راي) تهاجر إلى المياه الغنية بالعوالق في الجزر المرجانية كلّ عام من مايو إلى أكتوبر. وجزيرة ميلايدو Milaidhoo، موطن الشعاب المرجانية الرائعة التي تقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من خليج هانفارو، تعتبر أكبر محطة تغذية لهذا النوع من الأسماك في العالم. ويمكن للضيوف مشاهدة عمالقة المحيط اللطيفة هذه والسباحة إلى جانبها والغوص معها أثناء بحثها عن العوالق المجهرية التي تتغذّى بها.

يمكن حجز هذه الرحلات الاستكشافية الخاصة إلى خليج هانيفارو طوال الموسم، وذلك بالتنسيق مع حراس المحمية البحرية الخبراء والذين يضمنون أفضل فرص المشاهدة، وبدعم من عالم الأحياء البحرية المقيم في ميلايدو. وللحصول على أفضل تجربة مشاهدة عن قرب، حدّد الفريق في “مركز أوشن ستوريز البحري” Ocean Stories Aquatic Center في ميلايدو Milaidhoo العديد من مواقع الغوص المتاحة خارج المحمية البحرية حيث تتجمّع أسماك شيطان البحر.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

Advertisements

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives  تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعة  Small Luxury Hotels of The World.

 148 total views,  2 views today

Advertisements