for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فيليبس تكشف عن جهاز Lumea Series 9000 الجديد والأكثر سرعة وكفاءة

Advertisements
Advertisements

فيليبس تكشف عن جهاز Lumea Series 9000 الجديد والأكثر سرعة وكفاءة حتى اليوم لإزالة الشعر

  • الجهاز يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف لتخفيض نمو الشعر بنسبة 92% بعد استخدامه لثلاث مرات والحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر لمدة ستة شهور
  • الابتكار الحديث يستخدم تقنية سينس آي كيو لضبط إعدادات الإضاءة وفقاً للاحتياجات الفردية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت فيليبس عن إطلاق Lumea Series 9000، جهازها الجديد كلياً والأكثر سرعة وكفاءة في إزالة الشعر بتقنية الضوء النبضيّ المكثّف، للاستمتاع ببشرة ناعمة من المنزل بدون الحاجة إلى زيارة مراكز التجميل.

Advertisements
Advertisements

ويأتي الجهاز الجديد بتصميمٍ أنيق ضمن عبوةٍ فاخرة ترتقي بتجربة إزالة الشعر إلى مستوياتٍ غير مسبوقة تناسب احتياجات جميع السيدات، بالاستناد إلى النجاح الباهر الذي حققه جهاز Lumea Prestige.

ويتيح الجهاز حلاً لاسلكيّاً وسهل الاستخدام في المنزل للتخلّص من الشعر غير المرغوب فيه مع نتائج تدوم طويلاً، حيث تعمل تقنية سينس آي كيو الذكية على تعديل وضبط إعدادات الضوء بما يلائم الاحتياجات الفردية.

وتعليقاً على الموضوع، قالت سيبل يلدز، رئيسة قسم التسويق لدى فيليبس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا:

“تحوّل حلم كل امرأة بالحصول على بشرة ناعمة كالحرير من المنزل إلى حقيقة، بفضل أجهزة Lumea الجديدة والمبتكرة من فيليبس. وتُعدّ هذه الأجهزة نقلة نوعية في عالم الجمال، حيث ازدادت شعبيتها خلال أزمة كوفيد-19 عندما بيّنت دراساتنا أن 80% من النساء اللواتي شملهن الاستبيان سعين إلى بدائل سهلة الاستخدام عن مراكز التجميل.

ونتيجة لزيادة التركيز على النظافة وتجنّب الاتصال القريب،  دفعت الجائحة13% من المشاركات إلى شراء أجهزة إزالة الشعر، وكشفت 71% منهنّ عن عدم رغبتهنّ بالعودة إلى تلك المراكز. وهنا يأتي دور أجهزة Lumea Series 9000 بتقنية الضوء النبضيّ المكثّف، والمزوّدة بأربعة ملحقات ذكية ومنحنية وتقنية سينس آي كيو، لتتمكّن النساء -ولا سيّما الأمهات العاملات مثلي- من تحقيق النتائج المرجوّة في أي وقت والارتقاء بأسلوب حياتهنّ”.

ويأتي جهاز Lumea Series 9000 بثلاثة ألوان جديدة، مع مقبض ورديّ وتصميمٍ أنيق يلائم مزاياه العملية، ويصدر 450 ألف ومضة تعادل 39 عاماً من عمر المصباح.

وتعتمد تقنية الضوء النبضيّ المكثّف على نبضات دافئة ولطيفة لإدخال الشعر في مرحلة استراحة، ومنع نموّه مجدداً لمدة تصل حتى ستة شهور، إذ تلاحظ النساء انخفاض نموّ الشعر عادة بنسبة 92% بعد ثلاث مرات من الاستخدام فقط.

تصميم يتكيّف مع احتياجات البشرة

صُممت أجهزة Lumea Series 9000 لتتكيف مع بشرة كل امرأة، حيث يستكشف المستشعر سمارت سكين لون البشرة – حتى لو تغيّرت مع المواسم بسبب تعرّضها لأشعة الشمس- لتحديد إعدادات ضبط الإضاءة الأكثر ملاءمة لإزالة الشعر.

ويعتبر الجهاز فعالاً على الشعر الطبيعيّ الأشقر الداكن والبني والأسود، وعلى ألوان البشرة المتدرّجة بين الأبيض الفاتح جداً إلى البني الداكن، إلى جانب قدرته على التزامن مع تطبيق يمنح المرأة دعماً مستمراً وتوجيهات مخصّصة لكل علاج.

حلّ مبتكر لجميع المنحنيات

زُوِّدت أجهزة Lumea Series 9000 بأربعة ملحقات وبرمجيات ذكية مصمّمة لكل منطقة في الجسم، بما فيها منطقة الإبط والوجه والبكيني، ما يوفر حلاً سلساً وسهلاً لإزالة الشعر.

وأعلنت الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق تحدي المئة يوم من جهاز لوميا من فيليبس، حيث يستطيع العملاء استرداد أموالهم بالكامل في حال لم يكونوا راضين تماماً عن المنتج لأي سبب من الأسباب.

Advertisements

ستتوفر أجهزة Lumea Series 9000 من فيليبس مع تقنية سينس آي كيو للشراء ضمن الإمارات العربية المتحدة في جميع الصيدليات الرئيسية والمتاجر الإلكترونية البارزة، وعبر موقع أمازون.

لمحة حول رويال فيليبس:

تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHG)، وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية والتي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند فيليبس في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر فيليبس، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2019، سجلت فيليبس مبيعات بقيمة 19.5 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 81 ألف شخص، وتقدم عروضها وخدماتها في أكثر من 100 دولة.

 114 total views,  2 views today

Advertisements