for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق باراماونت يكشف النقاب عن مركز “بوز سبا شاتو بيرجيه”

Advertisements
Advertisements

 فندق باراماونت يكشف النقاب عن مركز بوز سبا شاتو بيرجيه”

حتى كبار نجوم هوليوود يحتاجون لقضاء يوم في مركز السبا!

Advertisements
Advertisements

“لست سعيدةً بمظهري”

  • من فيلم بريكفاست آت تيفانيز (1961)

يمكنكم الابتعاد عن صخب الحياة، والتمتع بقضاء يوم عطلة في مركز بوز سبا شاتو بيرجيه (PAUSE Spa Château Berger) الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق باراماونت دبي. يوفر المركز باقة متميزة من العلاجات بالشراكة الحصرية مع علامة شاتو بيرجيه الفرنسية الرائدة، والتي تمزج التجارب الهوليوودية مع تقنيات الجمال الفرنسية لتقديمها في منطقة الشرق الأوسط.

ويقدم مركز بوز سبا شاتو بيرجيه أرقى التجارب العلاجية ضمن أجوائه الفاخرة، حيث يشكل مساحة للاسترخاء واستكشاف الرفاهية والعلاجات التجميلية باستخدام مستحضرات شاتو بيرجيه المبتكرة. وتتكامل المساحات الداخلية البيضاء للمركز مع أجوائه الهادئة والألوان المحايدة للجدران، ليوفر ملاذاً مفعماً بالصفاء والسكينة، يبتعد بكم عن ضجيج الحياة اليومية وصخبها. كما تم تزويد المركز بغرف خاصة للراحة والاسترخاء، والتي تتيح لكم التمتع بقسط من الهدوء والعزلة.

ويدعو المركز ضيوفه للقدوم واختبار جلسات علاج الوجه المخصصة لنجوم هوليوود Escape to Hollywood على يد نخبة من الخبراء المتخصصين. وتساعد هذه الجلسات التي تمتد كل منها لمدة 60 دقيقة، على إزالة جميع علامات التعب والإرهاق من الوجه، ومنح البشرة مظهراً مشرقاً ومفعماً بالنعومة والنضارة، استعداداً لقضاء المناسبات المسائية المهمة، أو قضاء أمسيات هادئة أثناء متابعة الأفلام. بينما تحفز هذه العلاجات الفريدة، الدورة الدموية تحت البشرة لمنحها مظهراً متوازناً ونضراً.

ولعلاج علامات التقدم بالعمر، يمكنكم التمتع بجلسة لمدة 60 دقيقة لعلاج الوجه بالتبريد Cryotherapy، والذي يعمل على شد البشرة وإزالة علامات التعب والتقدم بالعمر لزيادة إشراقها، فضلاً عن حصولكم على جلسات مجانية لتدليك الظهر والعنق لمدة 30 دقيقة، والتي يتم تقديمها ضمن عروض افتتاح السبا. كما يمكنكم إثراء حواسكم من خلال جلسات تدليك الجسم Journey of Senses المصممة خصيصاً لمنحكم الاسترخاء على المستويين الجسدي والذهني، وإزالة التوتر من العضلات عبر جلسة علاجية مريحة لاستعادة الطاقة والشعور بالتجدد والحيوية.

ومن خلال أجوائه المفعمة بالهدوء، يوفر مركز بوز سبا شاتو بيرجيه فرصة للاسترخاء والحصول على علاجات متميزة من خلال عروضه المتنوعة، من جلسات التدليك وعلاجات الوجه المنعشة والحمامات التقليدية الفاخرة وغرف البخار والساونا، بالإضافة إلى غرف الاسترخاء الفردية.

  • اعتباراً من يوم 1 مايو المقبل، سيقدم مركز بوز سبا شاتو بيرجيه باقة عروض صيفية خاصة تشمل جلسات تمتد 90 دقيقة، وتضم جلسة تقشير لكامل الجسم باستخدام ملح الهيمالايا + جلسة تدليك لكامل الجسم
  • ويدعو مركز بوز سبا شاتو بيرجيه مجموعات الأصدقاء الذين يرغبون بالحصول على العلاجات سوية للقدوم والتمتع بأي جلسات علاجية تمتد 90 دقيقة والحصول على جلسات علاجية ثانية

وتتيح كلتا التجربتين دخولاً مجانياً إلى حوض السباحة والمناطق العلاجية الحرارية في المركز.

  • ويمكن لجميع الضيوف الراغبين بالاحتفال بأعياد ميلادهم ضمن أجواء هادئة الحصول على حسم بقيمة 50% على أي من الجلسات العلاجية التي يقدمها المركز.
  • وسيحصل كل واحد من الضيوف على شمعة عطرية فاخرة عند الحجز لدخول الحمام الملكي، أو علاج شاتو بيرجيه المخصص للحمام.

نبذة عن داماك العقارية

Advertisements

تتبوأ شركة “داماك العقارية” مكانةً مرموقة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، حيث تمكنت خلال تلك السنوات، من تطوير مشاريع عقارية سكنية وتجارية وأخرى مخصصة للأنشطة الترفيهية وفق أفضل المعايير العالمية. بفضل هذا النجاح، تمكنت الشركة من توسيع أعمالها في الشرق الأوسط، لتمتد مشاريعها إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والمالديف وكندا والمملكة المتحدة.

منذ ذلك الحين، تمكنت داماك من تسليم أكثر من 30,000 وحدة سكنية. كما عززت من مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة، من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم في مجال الموضة والأزياء، لتقدم بذلك مفاهيم جديدة عن نمط المعيشة الفاخر. تضمنت هذه الشراكات ملعباً للغولف من تصميم تايجر وودز، تديره منظمة ترامب، ومنازل فاخرة بالتعاون مع فيرساتشي وجست كافالي وروتانا وفنادق ومنتجعات باراماونت ومجموعة فنادق راديسون. ضمن رؤية ثابتة وزخم قوي، تعمل داماك العقارية على بناء الجيل القادم من نمط الحياة الفاخر في الشرق الأوسط.

وإيماناً منها بأهمية العمل الخيري والمسؤولية المجتمعية للشركات، تدعم مؤسسة حسين سجواني – داماك الخيرية ، وهي مبادرة خيرية مشتركة بين مجموعة داماك ورئيس مجلس إدارتها حسين سجواني، تدعم مبادرة “مليون مبرمج عربي”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف خلق مجتمع متمكن قادر على مواكبة التحول الرقمي، من خلال تنمية المهارات وصقل المواهب.

 132 total views,  2 views today

Advertisements