for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة الشايع تحتفي بمطاعمها الحاصلة على عدة جوائز للتميز

Advertisements
Advertisements

مجموعة الشايع تحتفي بمطاعمها الحاصلة على عدة جوائز للتميز

حصول ذي تشيزكيك فاكتوري وبي. إف. تشانغز على جوائز لتميزهما في خدمة الزبائن

Advertisements
Advertisements

حصل كل من مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري وبي. إف. تشانغز اللذان تديرهما مجموعة الشايع على عدة جوائز لتفوقهما في خدمة الزبائن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2020

حصل مطعم بي. إف. تشانغز على جائزة “بي بي سي جود فود الشرق الأوسط” عن فئة أفضل مطعم متخصص في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد هذه الجائزة هي جائزة المجلات الوحيدة في المنطقة التي تمنح تقديراً يعتمد كلياً على ختم موافقة الزبائن عبر مختلف الفئات. امّا مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري، فحصد جائزة “فاكت دايننغ” عن فئة المطعم المفضل داخل المجمع التجاري في البحرين.

بالإضافة إلى ذلك، فاز مطعم بي. إف. تشانغز أيضًا في فئة المطعم الآسيوي المفضل، وفاز مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري في فئة المطعم العائلي المفضل في جوائز “لوف فود” التي أقامتها “تايم آوت” بالشراكة مع مراكز التسوق التي تمتلكها مجموعة ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة.

وعلق ماثيو هولجيت، رئيس إدارة الضيافة في مجموعة الشايع في هذا الصدد قائلاً: “تُعرف مطاعمنا لدى الزبائن بالديكور اللافت للنظر، والأجواء المفعمة بالحيوية، وكرم الضيافة، وتقديم تجربة طعام لا تُنسى لضيوفنا. إنه لأمرٌ مدهش أن نرى مدى تفاني علاماتنا التجارية في الحرص على تقديم خدمة استثنائية ومميزة لزبائننا، تهانينا لفريق العمل والشكر الجزيل لزبائننا على ثقتهم”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الشايع تقدم لزبائنها مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية للمطاعم في جميع أنحاء الشرق الأوسط بما في ذلك ذي تشيزكيك فاكتوري، وبي. إف. تشانغز، وشيك شاك، وبابل، وريزينج كينز، وبليز بيتزا، وقهوة زيتونا، وعمتي نوره، وبيتزا اكسبرس.

عن مجموعة الشايع

مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلاً ثابتاً من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

Advertisements

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي. يتمتع زملاؤنا في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علاماتنا التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة زبائنها. بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا.

 206 total views,  2 views today

Advertisements