for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فخر الإمارات للعطور تكشف عن مجموعتها الجديدة

Advertisements
Advertisements

فخر الإمارات للعطور تكشف عن مجموعتها الجديدة

«مجموعة العيد»

Advertisements
Advertisements

كان عام 2020 عاماً محورياً اجتمعت فيه مشاكل عديدة مع أزمة كورونا لتكتمل العاصفة، فبتنا مكبلي الأيدي بعد أن تسللت العزلة الينا قصراً و باتت كابوساً نتعايش معه لا ندري أهو واقعاً أم خيالاً… إحتاج الجميع الى لفتةٍ و تنبيه، أو ميولاً أكثر نحو تذكيرٍ لطيف بالأيام الجميلة.

أمسينا بحاجةٍ الى إيقاظ ذاكرتنا بلحظاتٍ حلوةٍ مرّت علينا برفقة العائلة و الأصدقاء. إلى البحث عن فترات توهجٍ و هدوءٍ أحاطتنا في تسامرنا مع منتصف الليل الذي يشعرنا بالإخلاص و السكينة بصمته و السلام الداخلي الذي يحمله في طياته… نحن نبحث عن ما يوقفنا برهةٍ لأخذ نفسٍ عميقٍ و تقدير كل لحظة برفقة من نحب

نقدم لكم مجموعة العيد في ثلاثة عطور جديدة ، التي ستعيد الحياة إلى الذكريات المنسية من خلال الروائح القوية، العميقة والدافئة.

بيسفول لايف أول عطر في المجموعة

عطرنا يتألق ، أنه يتحول إلى وجوه، أماكن، ألوان، مشاعر، و ابتسامات ليعيد لنا ذكريات مضت نحياها.

إنه يوفر راحة ترحيبية من عام مضطرب منصرم.

من نباتات فرانجيباني وأوسمانتوس المزهرة التي تمتزج جيدًا معًا في الجزء العلوي والقلب من العطر.

تستقر رائحة المسك الشرقية الفاتنة كقاعدة أساسية تمنح العطر خاصية سلمية تساعد على تخفيف كل الضغط الذي يضعه العالم علينا. بمعنى آخر ، في كل مرة تقوم فيها برش العطر ، فإنك تقوم أيضًا بتهدئة عقلك، تعيد توازك وتحيي السلام الداخلي الموجود في قعر نفسك لتزهو في كل جلسة برونقك الخاص.

ميدنايت غلو العطر الثاني في المجموعة.

مستوحى عطر “ميدنايت غلو” من روعة ظاهرتي المد و الجزر وعمق تدفقاتهما التي تفتح أفاقها نحو الحياة للعبور من خلالها من أجل الإتصال بالعالم الخارجي.

إنه أول دليل أن للذاكرة عطر أيضا يقودنا للسلام الداخلي.

يمتزج برايدوود بشكل لطيف مع خشب الأرز في قلب هذا العطر، وينضم إلى هذه الروائح الخشبية أريج البرغموت المنعش والعنبر النفيس ليعدن للذاكرة عطرها.

إنه عطر مثالي يلهم الحواس ويسلب القلوب يتسلل بخفة وبراعة ليأسر كل من استنشقه ليعيد إحياء ذكريات جامعة للأحبة و الأصدقاء إنه مرهم شفاء بعد عام مضطرب.

غولدن شانس العطر الثالث في المجموعة.

العطر لغة لها مفرداتها و حروفها له روعته الخاصة لكل فرد بما يستقيه من ذكريات.

عطرنا يصور شخصًا عطوفًا وأنيقًا ، ولكنه أيضًا شخص متفائل وساحر.

تمزج مكونات هذا العطر بشكل مرح بين رائحة زهرة الزنبق الملكي في المقدمة مع الفانيليا الحلوة في القلب ليخرج لنا عطرًا غاية في الروعة.

Advertisements

وما يساهم في ثراء عبير هذا العطر هو اللمسة الشرقية التي أضافها العنبر والعود في قاعدة العطر لتخلق إحساسًا حالماً وتترك أثر لا يُنسى، لا يمكنك مقاومته.

نبذة عن فخر الإمارات:

تأسست شركة فخر الإمارات للعطور عام 2011 بهدف أن تصبح شركة العطور الأكثر تميزًا في الشرق الأوسط. بدأت رحلتها بافتتاح متجر واحد فقط في دبي حتى وصلت فروعها في وقتنا الحالي إلى أكثر من 15 فرعًا في جميع أنحاء الإمارات. ويتألق حاليًا اسم العلامة بأكثر من 45 منتجًا استطاعت من خلالهم أن يترادف اسمها كشركة عطور إماراتية مع التميز. تقوم فخر الإمارات أيضًا بإنتاج مجموعة استثنائية من الدخون والعود والزيوت العطرية المصنوعة من أجود أنواع المواد الخام المستوردة من جميع أنحاء العالم.

 228 total views,  2 views today

Advertisements