for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة “نودو”  NUDOالجديدة – التي لا بد منها

Advertisements
Advertisements

مجوهرات “نودو” 2021 NUDO تحتفل بالمرأة الفريدة المميزة

مجموعة “نودو”  NUDOالجديدة – التي لا بد منها – مجوهرات من الجمشت والبراسيولايت والتوباز الأبيض

Advertisements
Advertisements

بوميلاتو Pomellato تبتكر وتصنع بحرفية مجوهرات “نودو”NUDO  الجديدة من الجمشت والبراسيولايت والتوباز الأبيض لعام 2021، مجموعة تستهوي وتجذب المرأة المتميزة. كون تصاميمها الأيقونية والأكثر شهرة لدى بوميلاتو Pomellato يمكن التعرف على “نودو” NUDO فوراً، أحجار كريمة مميزة “عالية الجودة” بدون شقوق بألوان قوس القزح. الهدية المثالية لعيد الحب أو أي مناسبة أخرى، ألوان عنوانها الجرأة لمجموعة “نودو”NUDO تجسد روحتيها المرأة الجريئة.

المجموعة الجديدة – التي لا بد منها

مجوهرات “نودو”NUDO  قابلة للمزج والمطابقة، إذ يمكن لكل امرأة اختيار مجموعتها الخاصة وفق ما يلائمها ويعبر عن تميزها وتفردها. لتعزيز أسلوب المرأة المثالي، أضافة “نودو”NUDO  على مجموعة مجوهراتها المزيد من درجات وأحجام الأحجار الكريمة موسعة آفاق الاختيار لعام 2021. امرأة “نودو” Nudo  تشعر بالحرية كونها دائماً على طبيعتها: مذهلة وقوية وغير تقليدية ومليئة بالألوان.

امرأة “نودو”  NUDO

مجموعة “نودو” Nudo الجديدة المتزايدة باستمرار من الألوان الفرحة للأحجار الكريمة وأحجامها المختلفة تتضمن الآن خواتم وأقراط وعقود “لاريت” ذات الحجرين. يضيف التصميم الحصري المميز والفريد للدار على الأحجار الكريمة  من “نودو” Nudo عناصر جديدة ضرورية من الأحجار الصغيرة والكلاسيكية من خواتم الجمشت والبراسيولايت والتوباز الأبيض، وحلقات الخواتم من الذهب الوردي المرصوف والمرصع بالماس.

يمكن إقرانها مع الخواتم أو ارتدائها كأنها طقم متكامل، يتدلى جحر الجمشت الكريم المتأرجح من أقراط “نودو” Nudo من الذهب الوردي المرصع بالماس المتلألئ. وللعنق، جحر الجمشت الكريم لعقود “نودو” Nudo “لاريت” ذات المشبك الدائري المدموج بذكاء في التصميم، عقود مزينة بالماس المرصوف.

“بوميلاتو” POMELLATO | أول صائغ غير تقليدي للمجوهرات الإيطالية الراقية والملونة العالمية. العصرية الثمينة.

Advertisements

بالعمل من أجل مستقبل يتمتع أكثر بالوعي البيئي، حققت “بوميلاتو” POMELLATO حتى الآن مئة بالمئة من نسبة مشترياتها من “الذهب المسؤول” (أي الذي يتم التنقيب عنه مع مراعاة البيئة، حقوق العمّال، والمستهلكين). تأسست” بوميلاتو” POMELLATO في ميلانو عام 1967، وكانت أول علامة تجارية تقدّم رؤية الحلي الجاهزة في عالم المجوهرات. تتميّز “بوميلاتو” POMELLATO التي تبلورت على يد صائغ ذهب ماهر، بتصميمها الفريد وجواهرها الملوّنة، والتي من خلال تقنيّة متطورة في قطع وصقل، وترصيع الأحجار الكريمة جاءت لتحدّد أسلوبًا أيقونيًا لا خطأ فيه. “بوميلاتو” POMELLATO هي جزء من مجموعة “كيرينغ” KERING العالمية الفاخرة التي تدير عملية تطوير سلسلة من دور شهيرة في عالم الموضة والسلع الجلدية والمجوهرات والساعات.

“بوميلاتو” Pomellato، وعي ونهج يراعي البيئة في صناعة المجوهرات.

زادت “بوميلاتو” Pomellato من مشترياتها من الذهب العادل (المستخرج بطريقة تراعي البيئة) وذلك وأيضًا لابتكار مجموعة مميّزة، كما وتواصل استثماراتها في تتبع الأحجار الملونة والماس وتسعى “بوميلاتو” Pomellato دائماً لاستكشاف مواد جديدة وإيجاد الحلول في إعادة التدوير. وفي الوقت نفسه، تتعاون مع مدرسة لصياغة الذهب في ميلانو للحفاظ على الجودة والحرفية. ومن خلال المبادرات والتحفيز، تواصل “بوميلاتو” Pomellato تعزيز أهمية الاستدامة، والمجتمع الواعي بالأرض، وفي تعليم الإناث والنمو المهني، والرفاهية العالمية التي تعزز نمط العيش والتوازن الصحي في الحياة العملية..

 266 total views,  4 views today

Advertisements