for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم عرض إفطار مميز

Advertisements
Advertisements

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم عرض إفطار مميز طوال شهر رمضان المبارك

المنتجع يقدم وجبة إفطار غنية بالنكهات والمكونات المستوحاة من أسواق التوابل الشرقية على أنغام العود

Advertisements
Advertisements

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2021: كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن عرض إفطار مميز طوال شهر رمضان المبارك من موقعه الفريد في إمارة رأس الخيمة. يدعو المنتجع الضيوف إلى المطعم التركي اللبناني ميزي للاستمتاع ببوفيه شهي من النكهات الأصيلة مع إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي برفقة أنغام العود الشرقية من غروب الشمس مقابل 110 درهم إماراتي فقط للشخص.

ويقدم المطعم قائمة مختارة من الأطباق ليصطحب زواره في رحلة مميزة من النكهات والألوان التي تستحضر أجواء أسواق التوابل الشرقية. وتشمل القائمة مجموعة من الأطباق الرمضانية المفضلة مع منصات للطهي المباشر، حيث يتم تحضير الوجبات الخاصة بأنامل الشيف أمام الضيوف.

كما يرحب المنتجع بالعائلات التي تتطلع إلى الابتعاد عن صخب المدينة برفقة أطفالها الصغار مع عروض إقامة مميزة وتجارب ترفيهية حافلة بالمرح لهذا الصيف. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم: 07 203 0000.

ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

لمحة عن شركة هيلتون العالمية

Advertisements

تعتبر شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها 18 علامة فندقية عالمية تشكّل مجتمعةً أكثر من 6,400 فندقاً وما يقارب مليون غرفة في أكثر من 119 دولة ومنطقة. وكرست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2020 كما استقبلت أكثر من 3 مليار ضيفاً وزائراً عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام، كما نالت لقب أفضل شركة رائدة عالمياً بمجال الاستدامة لعام 2020 من مؤشرات داو جونز للاستدامة. وأطلقت هيلتون مبادرة كلين ستاي في عام 2020 للارتقاء بمعايير النظافة والتعقيم في فنادق العالم نحو مستويات غير مسبوقة. وتكرّم الشركة عبر برنامج الولاء المميز على مستوى العالم هيلتون أونرز Hilton Honors® والحائز على عدة جوائز حوالي 112 مليون ضيف من عملائها؛ حيث يمكنهم كسب النقاط من خلال الحجز بشكل مباشر مع هيلتون، ما يمنحهم الفرصة لربح إقامات وتجارب استثنائية، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا الفورية متضمنةً إمكانية الحجز عن بعد واختيار غرفهم والوصول إليها عبر مفتاح رقمي وغرف متصلة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.hilton.com والتواصل مع منصات هيلتون للتواصل الاجتماعي على فيسبوكوتويترولينكد إن وإنستاجرام ويوتيوب.

لمحة عن دبل تري من هيلتون:

جحت دبل تري من هيلتون في تحقيق استثمارات سريعة النمو، حيث تشمل محفظتها العالمية أكثر من 615 فندقاً راقياً يحتضن ما يزيد عن 141 ألف غرفة على امتداد 48 دولة. وواصلت دبل تري من هيلتون على مدى أكثر من 50 عاماً تقديم أرقى مستويات الراحة لرجال الأعمال والسياح، بدءاً من استقبال ضيوفها بكل حفاوة منذ لحظة وصولهم بتقديم كعكة رقائق الشوكولاتة اللذيذة وصولاً إلى خدمة المجتمع المحلي. وتتميز سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون بمرافقها العصرية، وتقدم تجارب مأكولات ومشروبات قل نظيرها، وصالات رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، ومساحات مخصصة للاجتماعات وإقامة الفعاليات. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. للحجوزات، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني: doubletree.com. تواصلوا معنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستاجرام

 180 total views,  2 views today

Advertisements