for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ضمانة وميدكير تتعاونان لإطلاق برنامج مبتكر لإدارة الرعاية الصحية المزمنة

Advertisements
Advertisements

المبادرة تهدف إلى تحسين جودة حياة مرضى داء السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول والبدانة

البرنامج متاح أمام أعضاء شركة سايكوهيلث التابعة لشركة ضمانة في دبي

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 أبريل 2021: أعلنت ضمانة، شركة التأمين الرائدة في منطقة الخليج العربي، بالتعاون مع مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، المجموعة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية في الإمارات، عن إطلاق برنامج إدارة الرعاية الصحية المتميز المخصص للأشخاص المصابين بأمراض مزمنة.

ويسعى الطرفان من خلال هذا البرنامج لمساعدة مرضى داء السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول والبدانة، حيث يقدم فريق مؤلف من مشرف على الحالة وطبيب معالج دعماً آنياً للمريض، يتضمن تزويده بجهاز مراقبة وتقديم إرشادات لاتباع العادات الصحية والأساليب المناسبة لوقف تطور الحالة الصحية التي يعاني منها المريض.

ويهدف البرنامج المتاح لأعضاء شركة سايكوهيلث، الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً ويعانون من إحدى الأمراض المزمنة الأربعة، إلى تمكين المرضى من فهم حالتهم والتعامل معها بما يضمن لهم نمط حياة صحي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورج شدياق، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة ضمانة: “يتمحور عملنا في شركة سايكوهيلث حول التوعية بأهمية الرعاية الوقائية، وتؤكد شراكتنا مع ميدكير التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وللمجتمع. وأود أن أعبر عن امتناني لشركائنا في ميدكير على تعاونهم في وضع البرنامج الذي سيغير حياة كثير من المرضى، الذين نتطلع إلى مساعدتهم على التعامل مع حالاتهم واتباع نمط حياة صحي”.

من جهته، قال أندريه داود، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية: “يعزز تعاوننا مع ضمانة لإطلاق هذا البرنامج وصول عملائنا لأفضل خدمات الرعاية الصحية وأحدث المعلومات الموثوقة التي تتيح لهم إدارة حالاتهم الصحية بكفاءةٍ أعلى. ويسهم برنامج إدارة الرعاية الصحية في تمكين المرضى من تولي زمام المسؤولية حيال صحتهم، فيما نقدّم لهم بدورنا جميع أشكال الدعم التي تتيح لهم الاهتمام بأنفسهم خلال الفترات الممتدة بين زياراتهم الدورية للطبيب. وبفضل تغطية شركة ضمانة للبرنامج، يمكننا الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة وتوفير الدعم الذي يحتاجونه ويستحقونه”.

ويستوعب البرنامج عدداً محدوداً من العملاء، حيث سيتم تقييم حالات المرضى خلال 11 جلسة تُقام على مدار العام. وعند استيفاء المرضى للمعاير التي تؤهلهم للاشتراك في البرنامج، سيتولى مشرف على الحالة التنسيق والتواصل معهم خلال رحلة الاستشفاء، حيث يشرف على تدريبهم على اتباع نمط حياة جديد وتحديد الأهداف الصحية والزمن اللازم لتحقيقها.

ويمكن للراغبين بالتسجيل في البرنامج تنزيل تطبيق خاص يساعدهم على التعامل مع حالاتهم. كما يقدم البرنامج مجموعة من المزايا الإضافية، تتضمن تقديم عدد من الخدمات بأسعار مخفضة، مثل وضع الخطط الغذائية وتوفير المدربين الشخصيين والاشتراك في صالات الألعاب الرياضية وحضور جلسات اليوغا، بالإضافة إلى جلسة مجانية مع أخصائي نفسي.

لمحة حول شركة ضمانة: تعد ضمانة إحدى شركات التأمين الرائدة في منطقة الخليج العربي. وتقدم الشركة، التي تأسست في عام 1964، مجموعة واسعة من حلول التأمين الملائمة إلى الأفراد والشركات. وتوفر ضمانة حلولاً مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها المحليين في مختلف المجالات والخدمات التأمينية عبر مكاتبها السبعة المتوزعة على 5 دول في منطقة الخليج العربي ولبنان. وتستند الشركة في نموها إلى فريق عملها الذي يضم أكثر من 200 موظف متخصص بمجال التأمين. وحصلت ضمانة على تصنيفها الائتماني الأول من وكالة التصنيف إيه إم بيست في عام 2015. واليوم، تساعد الشركة عملاءها على تحقيق النجاح والتغلب على العقبات وتحقيق طموحاتهم الخاصة بالأعمال. وتعتبر ضمانة علامة تجارية مسجلة لشركة التأمين العربية السعودية ش.م.ب.

لمحة حول شركة إم آي جي القابضة: تمتلك شركة إم آي جي القابضة، التي تندرج ضمن مجموعة شركات موارد للتمويل، واحدة من أبرز مؤسسات التأمين وإعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال شركتيها التابعتين ايس القابضة وضمانة، تفخر شركة إم آي جي القابضة بمحفظة أعمالها الشاملة وقاعدتها المتنوعة والفريدة من العملاء. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد على 65 عاماً في القطاع تضاف إلى معرفتها الواسعة في الأسواق المحلية وحضورها العالمي المميز.

Advertisements

عن ميدكير مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هي مجموعة من مرافق الرعاية الصحية الخاصة التابعة لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية. وأثبتت ميدكير وجودها بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل مجموعة من المستشفيات على أحدث طراز، بما في ذلك مستشفى ميدكير متعدد التخصصات في دبي والشارقة ومستشفى ميدكير للنساء والأطفال ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري، بالإضافة إلى 15 مركزاً طبياً في جميع أنحاء الإمارات.

وتحرص ميدكير على تقديم أفضل الخدمات الصحية المتكاملة مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة. وبدايةً من الاستعانة بأفضل المواهب واستخدام أحدث التقنيات والمرافق والعلاجات، تتبع ميدكير أعلى المعايير الممكنة في تقديم الرعاية الصحية. جميع مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية، التي تُعَّد المعيار القياسي في مجال الرعاية الصحية العالمية. كذلك حصلت مستشفيات ومراكز ميدكير على العديد من الشهادات.

ما يميز مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هو فريقها المميز متعدد الثقافات واللغات من الأطباء الذين تلقوا تدريبات مكثفة من بعض المعاهد الطبية الرائدة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال اتباع نهج متعدد التخصصات، يوفر فريق ميدكير العلاج الأمثل القائم على الإرشادات للمرضى بدعمٍ من الممرضات وخبراء التغذية والتأهيل والتقنيين. ويلتزم فريق ميدكير بتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة لكل مريض تحت شعار “سوف نتعامل معك بالشكل الأفضل“.

 300 total views,  28 views today

Advertisements