for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أيرلندا تستضيف منافسات الجولف على ملاعب عالمية المستوى

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2021: كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن باقة من الوجهات الفاخرة لعشاق الجولف في أيرلندا، صاحبة التاريخ العريق في رياضة الجولف وموطن ثلث ملاعب الجولف الطبيعية قديمة الطراز في العالم، والتي استضافت النسخة 148 من بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف في نادي رويال بورتراش، وتستعد لاستضافة كأس رايدر عام 2027 في منتجع أدير مانور للجولف. ويمكن لعشاق هذه الرياضة الراقية زيارة واحد من ملاعب الجولف المفتوحة أمام الجميع والاستمتاع بتجربة فريدة.

وتضم اللائحة التي أعلنت عنها هيئة السياحة الأيرلندية أفضل خمسة ملاعب جولف في أيرلندا:

Advertisements
Advertisements

نادي رويال كاونتي داون، ملعب تشامبيونشيب

يحاذي نادي رويال كاونتي داون جبال مورن، ويقع ضمن محمية مورلو الطبيعية ذات المناظر الخلابة، ويضم ملعبي جولف طبيعيين؛ تشامبيونشيب وأنسلي. ويتيح النادي، المصنف كأفضل مسار جولف في العالم، لمحبي هذه الرياضة من جميع المستويات الفرصة لخوض تجربة مميزة في ملاعبه والاستمتاع بالمناظر البانورامية الساحرة للشاطئ والجبال المحيطة.

ملعب لاهينتش للجولف، مقاطعة كلير

يُشكل لاهينتش جزءاً بارزاً من مشهد الجولف الأيرلندي منذ 125 عاماً، وخضع منذ افتتاحه لعدة تغييرات قبل أن يتخذ شكله الحالي الذي يمثل اختباراً لمهارة لاعبي الجولف وخبرتهم. واستضاف الملعب العريق عدداً من البطولات الكبيرة، ومن أهمها بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف – سوق دبي الحرة وبطولة هوم إنترناشونالز عام 2019. ويعد الملعب معلماً سياحياً يرتاده الزوار على اختلاف فئاتهم من جميع أنحاء العالم لاختبار مهارتهم في ملعب طبيعي يتميز بتصميمه الفريد ومناظره الطبيعية الخلابة.

نادي رويال بورتراش، مقاطعة أنتريم

تأسس النادي عام 1888 وكان يضم تسع حفر فقط، إلا أنه شهد توسعاً كبيراً بعد عام واحد ليتحول إلى ملعب ساحر يضم 18 حفرة، وليجد عدد من أساطير اللعبة أمثال جاري بلاير وأرنولد بالمر وتوم واتسون في مساحاته الخضراء الشاطئية ملاذاً رائعاً. وخضع الملعب لعمليات تجديد واسعة قبل استضافة النسخة 148 من بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف عام 2019، أقدم البطولات العالمية الكبرى، ما يجعله وجهة عالمية للجولف. ويتميز النادي بموقعه وسط الكثبان الرملية المتحركة، المطلة على شاطئ ساحر.

ملعب ووترفيل للجولف، مقاطعة كري

يتميز ملعب ووترفيل، الذي يقع على طريق رينج أوف كيري الشهير، بمناظره الساحرة المتغيرة مع الفصول قرب قرية ووترفيل الوادعة على شاطئ المحيط الأطلسي. ويُعد الملعب واحداً من أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

Advertisements

ملعب أدير مانور

يتميز ملعب الجولف في منتجع أدير مانور، أحد أفخم منتجعات الفنادق الريفية في أوروبا، بتصميمه الفريد وتجهيزاته الرائعة وموقعه المثالي، ما يجعله واحداً من أفضل ملاعب البطولات في العالم. وستتوجه أنظار عشاق الجولف عام 2027 إلى الملعب الذي سيستضيف كأس رايدر، الحدث البارز في عالم الجولف.

نبذة عن هيئة السياحة الأيرلندية

  • هيئة السياحة الأيرلندية هي الشركة المسؤولة عن الترويج لجزيرة أيرلندا في الخارج كوجهة رائدة لقضاء الإجازات.
  • تشكل السياحة أكبر قطاع محلي في جزيرة أيرلندا، وتعود بأكثر من 4% من الناتج القومي الإجمالي في جمهورية أيرلندا وتضم حوالي 325,000 موظف من كافة أنحاء الجزيرة.
  • في عام 2019، استقبلنا حوالي 11,2 مليون زائر أجنبي في جزيرة أيرلندا، وحققوا بدورهم عائدات بلغت حوالي 5.8 مليار يورو.
  • الموقع الإلكتروني الرسمي لـهيئة السياحة الأيرلندية هو ireland.com، كما يتوفر 29 موقع للأسواق في 11 لغة من حول العالم، الأمر الذي أدى إلى جذب أكثر من 23 مليون زائر في عام 2019
  • منذ يناير 2018، أصبحت أيرلندا تستقبل مواطني دولة الإمارات من دون تأشيرة، لتسهيل السفر والوصول إلى جزيرة أيرلندا

 254 total views,  4 views today

Advertisements