for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم بيت المزة يدعو ضيوفه لاختبار تجربة استثنائية

Advertisements
Advertisements

مطعم بيت المزة يدعو ضيوفه لاختبار تجربة استثنائية في شهر رمضان المبارك

كشف بيت المزة، المطعم المستوحى من بلاد الشام المتخصص بالمأكولات الشرقية، عن عروض الإفطار الخاصة بشهر رمضان المُبارك يومياً من موقعه المميز على شارع البوليفارد وسط مدينة دبي.

Advertisements
Advertisements

وستقدم الوجهة التي لاقت إقبالاً واسعاً منذ افتتاحها في 2007 بفضل أطباقها الشهية وديكوراتها الجذابة وعروضها الحية قائمة طعام محددة وغنية بأطايب المطبخ الشرقي طوال الشهر الفضيل. وتبدأ التجربة الاستثنائية مع الشوربة ونوعين من السلطات وستة أصناف من المقبلات الباردة واثنين من المقبلات الساخنة. تليها مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية، مثل طبق داوود باشا و برياني القريدس وشيش برك وأوزي بلحم الضأن وغيرها، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية المميزة. ويحلو ختام الإفطار مع أطايب الحلويات، بما فيها العوامات وحلاوة الجبن وخيارات البقلاوة المتنوعة وغيرها. وتُقدَّم عروض الإفطار يومياً طوال رمضان من الساعة 6 مساءً حتى 9 ليلاً مقابل 120 درهم إماراتي، ومقابل 149 درهم إماراتي مع الشيشة.

ويدعو بيت المزة ضيوفه لاختبار أجواءٍ رمضانية ساحرة، بعد قيامه بأعمال تجديد واسعة ترتقي بديكوراته الداخلية وباسم العلامة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. كما تحتفي قائمة الطعام الجديدة كلياً بالجوهر الحقيقي للمطبخ الشرقي وتجمع بين وصفات الطعام العريقة التي تنتقل عبر الأجيال واللمسة العصرية للمطعم، إذ يُحضَّر كلّ طبق بعناية كبيرة تجمع أروع النكهات، مع وصفاتٍ مكونات بإلهامٍ من مطبخ لبنان وسوريا وفلسطين وتركيا وإيران والأردن وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أرقى مستويات الخدمة. ويُقدم المطعم أشهى أصناف المقبلات المفضلة لدى عشاق الطعام العربي، مثل اليالنجي والهندباء والشيش برك و الكفتة بالصينية. ويحرص المطعم على إثراء قائمة الطعام بخياراتٍ صحية وشهية في آنٍ معاً، بما فيها الأطباق الشرقية منخفضة السعرات الحرارية والخالية من الجلوتين والأصناف النباتية، إلى جانب الطعام المخبوز بدلاً من المقلي، مع الحفاظ على الطعم الأصيل والمميز.

وبإلهامٍ من الإرث العربي الطاغي على ديكوراته وقائمة طعامه، تحفل تصميم المطعم الداخلية بتأثيراتٍ متنوعة تبرز بصورةٍ متناغمة من إبداع استديو رور وتحت إشراف المؤسس والمدير الإبداعي للاستديو بالافي دين. وتظهر تصاميم جريئة ومعاصرة مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة لوادي نهر اليرموك الذي يقع على الحدود بين سوريا والأردن، إلى جانب شبكة الأنابيب الذهبية الممتدة عبر المطعم والتي تقود الضيوف في رحلة مدهشة لاستكشاف الأقسام المختلفة وعناصر الطبيعة المصممة بدقة، مثل أثاث الروطان وأوراق الجدران وتنسيقات الأزهار المعلقة بعناية من السقف والجدران بلونيها الوردي والأخضر اللذين يشكلان العلامة المميزة للمطعم.

Advertisements

ويحافظ المطعم حتى بعد عملية التجديد على طابعه الحيوي والدافئ وسط أجواء ترفيهية حية، مع مجموعة من الأنشطة الممتعة خلال الشهر، بما فيها ليالي الجيتار التي يقدمها محمد جهاد ومزيج من الأغاني العربية التي يقدمها رواد بدوي في عرض فردي وليلة السيدات وليلة الكاريوكي وحفلات متفرقة لعدد من الموسيقيين المشهورين في الشرق الأوسط.

لمحة حول بيت المزة

وُلد ناصر زهور، وهو خبير في مجال الطعام ومؤسس مجموعة زهور، في الإمارات العربية المتحدة عام 1978. وحوّل رائد الأعمال في مجال الطهي شغفه بالطعام والسفر إلى مشاريع تجارية ناجحة، حيث تفتخر مجموعة زهور اليوم بعلاماتها التجارية الشهيرة في مجال الطعام والحائزة على تقدير كبير ابتكاراتها وعروضها المميزة، بما فيها بيت المزة للمأكولات الشرقية ومطعم زاروب المأكولات الشرقية الشعبية وسفرجي لخدمات الطعام وخيمة صبايا.

 220 total views,  2 views today

Advertisements