for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

وجهتك المفضلة في عطلة عيد الفطر وأسباب اختيارك لفنادق ومنتجعات اتموسفير

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وجهتك المفضلة في عطلة عيد الفطر وأسباب اختيارك لفنادق ومنتجعات اتموسفير

هل تبحث عن طريقة سهلة لتنظيم خطة للهروب من دبي في اللحظة الأخيرة لقضاء عطلة العيد القادمة؟ لم يفت الأوان بعد. جهز نفسك لقضاء عطلة صيفية من الصعب نسيانها في المحيط الهندي، حيث تستقطب الجزر الفاخرة في جزر المالديف المسافرين بأجوائها الليلية الخلابة ودور السينما الموجودة في الهواء الطلق والمغامرات المليئة بالمرح للعائلات.

Advertisements

تمتاز جزر المالديف بسهولة الوصول إليها من خلال رحلة طيران مدتها أربع ساعات فقط من دبي، وتمتاز جزر المالديف بسجل رحلات حافل بالنسبة لدولة تقع على جزيرة منعزلة. من خلال اختبار تشخيص كوفيد 19 الذي يُجرى للنزلاء في المنتجعات الموجودة على الجزر، تقود جزر المالديف الطريق في تزويد الزوار بتجربة سفر آمنة “بدون الحاجة إلى ارتداء أقنعة” في أجواء من الطبيعة الخلابة.

مع وجود منتجع فاخر خاص بكل جزيرة، تعد جزر المالديف ملاذاً آخر للهروب من ضجيج الحياة اليومية. ومن ضمن مجموعة المنتجعات الخاصة هذه فنادق ومنتجعات اتموسفير، التي تقدم ملاذاً شاملاً ومطلقاً في أماكن إقامة فاخرة شهيرة تحيط بها بعض من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم. وأهم ما يميز هذه المنتجعات الرائعة هو مستوى الخصوصية التي توفره. يقع المنتجع وسط كساء أخضر من النباتات المورقة، حيث يستطيع النزلاء المقيمين في فنادق ومنتجعات اتموسفير الانغماس في عزلة تامة.

هنا، يمكن للمسافرين إعادة اكتشاف مميزات المنتجع الفريدة من نوعها بداية من الفيلات المميزة المبنية فوق المياه مروراً بمجموعة مختارة مميزة من الرياضات المائية المذهلة وتناول أطعمة من طراز عالمي. لا يوجد أي مكان آخر يمثله، فلا شيء يضاهي الشواطئ البيضاء النقية والمحيط الأزرق السماوي وكرم الضيافة في فندق من فئة الخمس نجوم والمأكولات المتنوعة، والأهم من ذلك، الهدوء الذي توفره فنادق ومنتجعات اتموسفير للعائلات ومحبي المغامرة على حدٍ سواء.وجهتك المفضلة في عطلة عيد الفطر

ونظراً لكونها ملاذاَ للغواصين وراكبي الأمواج والبحارة، يمكنك الاستمتاع هنا بأنشطة الغطس والغوص والاسترخاء في البحيرات التي تعج بمظاهر الحياة البحرية ومشاهدة الدلافين وأنت تحتسي مشروباً بادراً أثناء غروب الشمس. أو يمكنك الاسترخاء وقراءة كتاباً جيداً أو تدليل نفسك بالعلاج في المنتج الصحي، الينا سبا.

يتوافر مجموعة كبيرة من تجارب العطلات من فئة الأربع نجوم والخمس نجوم والفاخرة ضمن مجموعة اتموسفير، حيث يمكنك حجز إقامتك خلال هذا العيد. فيما يلي خيارات المنتجعات:

اتموسفير كانيفوشي | جزيرة كانيفوشي

أُطلق في شهر ديسمبر 2013، وكان كانيفوشي من أوائل المنتجعات في جزر المالديف التي تقدم “خطة كانيفوشي”، وهي خطة متميزة تقدم تجربة شاملة في منتجع من فئة الخمس نجوم بسعر واحد. وقد ساهمت المساحات الخضراء المورقة التي تحيط بالمنتجع والبحيرة الفيروزية التي لا نهاية لها مع مجموعة متنوعة من العروض في أن يصبح منتجع كانيفوشي من اتموسفير أحد المنتجعات الرائدة في فئة الخمس نجوم في جزر المالديف.

تقع الجزيرة في لافياني أتول على بُعد 30 دقيقة فقط من المطار الدولي من خلال خدمة النقل بالطائرة البحرية. يحتوي اتموسفير كانيفوشي على 172 فيلا وجناح منفصلين، حيث يمكنك الاستمتاع بدخول الشواطئ البيضاء النقية والبحيرات الفيروزية الجميلة المحيطة بالجزيرة. توفر “خطة كانيفوشي” التي يقدمها المنتجع عطلة آمنة خالية من المتاعب، شاملة لتناول الطعام والإقامة والأنشطة والرياضات المائية، كل هذه المميزات في عرض واحد مع إمكانية الدخول الدائم إلى واحد من أطول الشواطئ امتداداً في جزر المالديف.

مع وجود مجموعة فريدة متنوعة من أشكال الحياة البحرية وتشكيلات الشعاب المرجانية، تعد لافياني أتول جنة للغواصين. وإذا كنت ترغب في شيء أكثر استرخاءً، فيمكن لخدمات المنتجع الصحي اكيري من ماندرا مساعدتك على الاسترخاء والموازنة بين عقلك وجسدك.

أوبلو سيلكت سانغيلي | جزيرة سانغيلي

وفي الوقت ذاته، يصطحبك أوبلو سيلكت سانغيلي في رحلة رومانسية فريدة من نوعها من خلال الأجنحة المائية المخصصة لقضاء شهر العسل، مما يوفر لك مكاناً مثالياً لخلق بعض من أفضل ذكريات حياتك التي لا يمكن نسيانها. وبوقوعه في الجزء الشمالي الشرقي من مالي أتول، حيث تقع جزيرة سانغيلي، يُعد أوبلو سيلكت منتجع من فئة الخمس نجوم.

ويوفر المنتجع للمسافر الذي يبحث عن التميز عطلة خالية من المتاعب في أحد منتجعات الخمس نجوم “الأفضل في فئتها” مع خطة متطورة – خطة ذا سيرينيتي. يوجد بالمنتجع مجموعة متنوعة من الفيلات والأجنحة المستقلة بذاتها والتي تمتاز “بتصميميها العصري”، مع الأجنحة المُصممة تحت المياه خصيصاً لقضاء شهر العسل مع حوض سباحة خاص. ولإرضاء شهيتك، يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق. يُطلق على المطعم الرئيسي هناك، ذا كورت يارد، ويوفر مزيجاً من خدمات البوفيه الفاخرة وعروض الطهي أمام الجمهور والليالي ذات الطابع الخاص. تشمل الخدمات الأخرى المُقدمة تناول الطعام الفاخر في مطعمين متخصصين، جست جريل وسيمبلي فيج، بالإضافة إلى مميزات ثلاجة المشروبات الصغيرة المتواجدة داخل الفيلات بدون رسوم إضافية!

فارو من اتموسفير

بالانتقال إلى المنتجع التالي فارو من اتموسفير، يقدم هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم خطة متميزة – خطة فارو – ويقع في جزر المالديف المُطلة على مياه المحيط الهندي النقية. يمكن الوصول إلى المنتجع في أقل من 40 دقيقة بالقارب السريع، ويوفر هذا المنتجع تجربة الحياة المالديفية الأصلية.

يضم المنتجع 108 فيلا منتشرة حول الشواطئ الرملية البيضاء وتمتد فوق البحيرات الفيروزية على ثلاثة أرصفة مع وجود مساكن إقامة فوق المياه. تتمتع الفيلات والأجنحة المُطلة على شاطئ الجزيرة بإمكانية دخول مباشر إلى الشواطئ الرملية البيضاء النقية المحيطة مع إطلالات رائعة على المحيط. تنقسم الفيلات عبر ثلاثة أرصفة لفيلات مائية منفصلة، تمتد حول الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة، وهي عبارة عن فيلات فوق المياه يُحيط بها مناظر عجيبة ويمكن الوصول مباشرة إلى البحيرة من الشرفة. تمتاز هذه الفيلات المائية أيضاً بوجود حوض سباحة خاص لا نهاية له بمساحة 10 م2.

أثناء قضاءك للعطلة في المنتجع، لا تفوت “حفل عشاء المحيط الهندي” الذي يُقام كل جمعة في ليمي آند تشيلي، أو “حفل الغداء في باي روج” الذي يُقام كل ثلاثاء وسبت. ويعد مطعم “كاجيه” أول مطعم يقدم المأكولات الفاخرة في جزر المالديف، وهو مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية فوق الماء. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مطاعم “نو” ومطعم بيتش أ لا كارت وشاركول المطاعم الثلاثة المتخصصة في فارو.

يتوافر هنا أيضاً كثير من المغامرات للعائلات. يمكنك ممارسة الرياضات المائية بدون آلات مثل ركوب القوارب الشراعية والتزلج على الألواح الشراعية والتزلج على الماء، وغيرها من الرياضات الممتعة.

Advertisements

أوبلو من اتموسفير، جزيرة هيلينغيلي

يقدم أوبلو من اتموسفير في هيلينغيلي، وهو منتجع فاخر من فئة الأربع نجوم، للزوار خطة عطلة شاملة فريدة من نوعها. يقع المنتج في شمال أتول على بُعد 50 دقيقة من مطار مالي الدولي بالقارب السريع. يضم المنتجع 136 فيلا مُقسمة إلى أربع فئات، ضمن خطة شاملة – خطة آيلاند – مع مأكولات عالمية فائقة الجودة ومجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل الغطس والغوص مع المنتجع الصحي الهادئ.

فهنا مرة أخرى، لن تشعر بأن المغامرة ينقصها أي شيء. تتمتع جزيرة  هيلينغيلي بسمعة شهيرة جداً بسبب شعابها المرجانية الغريبة ورياضة الغطس والرياضات المائية وقنوات الغوص الفريدة من نوعها، على بعد أمتار قليلة من الشاطئ. ولذلك، ستقضي جزء كبير من عطلتك في منتجع أوبلو على جزيرة هيلينغيلي تحت المياه ذات اللون الأزرق السماوي، فهي مثالية للغطس والغوص ومشاهدة الأسماك المفترسة التي تعيش في أعماق البحار. تضم هذه الجزيرة الصغيرة أكثر من 30 موقعاً مميزاً للغطس في المنطقة المجاورة.

تعد جميع هذه المنتجعات المثالية من اتموسفير الواجهة المثالية لجميع أفراد الأسرة للاسترخاء والحفاظ على صفاء أذاهنهم كونهم في أحد أكثر الأماكن أماناً، مع خلق ذكريات استثنائية تدوم مدى الحياة. لذلك، هل ستحجز رحلتك الشاملة لقضاء عطلة العيد القادمة في جزر المالديف؟

Advertisements