for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عرض الإقامة المريحة خلال شهر  رمضان المبارك في فندق ديوكس النخلة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل2021 – لم تعد هناك حاجة للذهاب بعيدًا بحثًا عن الملاذ المريح خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، يقدم فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي ، باقة الإقامة الرمضانية المريحة. ستتمكن العائلات والأزواج المقيمين في الفندق خلال شهر رمضان المبارك، الاستمتاع بإقامة مريحة بأسعار تبدأ من 1990 درهماً لشخصين مع إفطار مجاني في مطعم جريت بريتيش أو مطعم خيبر الموجودين داخل الفندق. وسيتم تقديم السحور مجاناً داخل الغرفة.

يقع فندق ديوكس النخلة في قلب نخلة جميرا ، ويتميز الفندق بشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة ، ويوفر للضيوف مسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبح داخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغار مستمتعين. يتمتع الفندق بموقع فريد لقربه المباشر من نخيل مول وعلى بعد دقائق من أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، مع سهولة الوصول إلى العديد من مواقع الجذب السياحية في دبي،

Advertisements
Advertisements

يضم الفندق 4 مطاعم عالمية ليتمكن المقيمين من تجربة النكهات العالمية الأصيلة ، منها البريطانية والهندية الشمالية. ضمن خيارات واسعة وشهية  لإضفاء التنوع على تجربة تناول وجبتي الإفطار والسحور، كما تقدم المشروبات الرمضانية التقليدية في مطاعم الفندق الاستثنائية مع إطلالات رائعة على أفق مرسى دبي.

نبذة عن  “مجموعة بارسيلو الفندقية”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 435 total views,  1 views today

Advertisements