for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“بلوواترز” تقدم أشهى وجبات الإفطار والسحور

Advertisements
Advertisements

“بلوواترز” تقدم أشهى وجبات الإفطار والسحور طوال شهر رمضان المبارك

تقدم “بلوواترز”، الوجهة العصرية الفريدة والتي تحتضن العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم “عين دبي”، لزوارها مجموعة واسعة من وجبات الإفطار والسحور لقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بالتقاليد الرمضانية الأصيلة خلال شهر رمضان المبارك.

Advertisements
Advertisements

وتشمل قوائم الإفطار والسحور طوال شهر رمضان المبارك عروضاً وخيارات شاملة ومتكاملة من الأطباق والمطابخ المنوعة التي ترضي أذواق كافة زوار “بلوواترز”، ويقدم مطعم “لا بريوش” قائمة إفطار غنية تشمل المقبلات والوجبة الرئيسية والمشروبات التقليدية الرمضانية مقابل 95 درهماً فقط للشخص، هذا فضلاً عن الحلويات الشهية التي تضم كعكة الزعفران مع فنجان من القهوة مقابل 30 درهماً فقط.

وعلاوة على ما سبق، يمكن زيارة مطعم “صح النوم” لتجربة الطعام السوري الأصيل على الإفطار مقابل 120 درهماً فقط، إضافة إلى قائمة منوعة من خيارات الشيشة بقيمة 33 درهماً إضافية، ناهيك عن وجبة السحور الرائعة التي يقدمها المطعم مقابل 75 درهماً. وللباحثين عن البساطة ومزيج من القهوة والتمور، التوجه إلى مقهى “شوكو فابريك” الذي يوفر أيضاً لزبائنه علب شوكولاتة رمضانية تعتبر الهدية الأمثل لأفراد العائلة والأصدقاء بسعر يبدأ من 155 درهماً.

وبدوره، يستقبل مطعم “تيته” زواره على قائمة وجبة إفطار لبنانية تزخر بكل ما لذ وطاب من الأطعمة الرمضانية الخاصة بسعر 159 درهماً. ويقدم مقهى “ميتس أند تريز” الأنيق قائمة لا تضاهى من خيارات الإفطار المميزة بقيمة 220 درهماً. وللباحثين عن أجواء مختلفة زيارة مطعم “بويرتو 99” المكسيكي الذي يضم قوائم إفطار ثابتة تبدأ من 220 درهماً.

أما لمن يريد تجربة تتضمن بألعاب الفيديو والآركاد، فيمكن التوجه إلى منفذ “ذا ليتل ثينجز إكس سيدولوجي” للاستمتاع بألعاب الفيديو والآركاد أثناء انتظار برغر اللحم أو الدجاج الشهيرة، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50% على منتجات مختارة لدى المنفذ، وبعد تناول هذه الوجبات الشهية، لا بدّ من المشي قليلاً لاستعادة الحركة والنشاط. وقد وضعت الوجهة ديكورات رمضانية جميلة من شأنها أن تسر الزوار المتنزهين في أرجائها.

وتطمئن “بلوواترز” زوارها باتخاذ أقصى تدابير التباعد الاجتماعي والتعقيم في مختلف أنحاء الوجهة ضمن بروتوكولات الوقاية من كوفيد-19 والحرص على توفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. للمزيد من المعلومات، ترجى زيارة الموقع الإلكتروني للوجهة وحسابها على انستغرام.

نبذة حول “بلوواترز”:

تعد “بلوواترز” وجهة حديثة تجتمع فيها أساليب العيش الحصرية والساحرة قبالة شاطئ البحر مع أنماط الحياة الحضرية الراقية. صُممت هذه الوجهة الرائعة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، كما تحتضن “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر والأطول في العالم والتي يبلغ ارتفاعها 250 أمتار. وتضم جزيرة “بلوواترز” مجموعة من المناطق السكنية المرموقة والمناطق المخصصة للمتاجر وتجارب الضيافة التي تحدها مسارات مخصصة للمشي والتنزه، فضلاً عن توفر شاطئ خاص. وتقع الجزيرة قبالة شاطئ “جميرا بييتش ريزدنس” بالقرب من منطقة دبي مارينا.

Advertisements

وتشكل “عين دبي” التحفة المعمارية الأبرز في جزيرة “بلوواترز”، كما تحتضن الجزيرة منطقة “ذا وارف” والذي يضم أكثر من 150 متجراً ومطعماً ضمن مبانٍ منخفضة الارتفاع. وتحتوي “بلوواترز ريزيدنسز” على 10 أبراج أنيقة تضم 698 شقة سكنية، و4 بنتهاوس، و17 تاونهاوس تتميز جميعها بتصميم عصري جذاب وبسيط وتتمتع بإطلالات خلابة ومرافق حديثة ومتطورة. وتضم منطقة الضيافة “سيزارز بلوواترز” على فندقين من فئة الخمس نجوم تتضمن منشآت ومرافق عالمية المستوى، إضافة إلى منفذ مباشر إلى شاطئ خاص.

تشكل الجزيرة واحة خلابة وسط مياه الخليج العربي الزرقاء، وتضم ساحات مائية، والعديد من المساحات المخصصة للمشي التي تتماهى مع المساحات الخضراء المتوفرة بكثرة. وتتمتع الجزيرة بسهولة الوصول إلى طرق وشوارع دبي الرئيسية بفضل وسائل النقل المتعددة، وأبرزها منظومة النقل السريع بدون سائق (GRT) التي تنقل الركاب إلى محطة مترو دبي في غضون 4.5 دقيقة فقط.

وتعتبر “بلوواترز” من أكبر الوجهات الخارجية في الهواء الطلق، ويأتي تطوير هذه الجزيرة تماشياً مع رؤية إمارة دبي الرامية لأن تصبح وجهة سياحية بارزة ومكاناً مثالياً للعيش والعمل والترفيه.

 174 total views,  2 views today

Advertisements