for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“ديليفيركت” تجمع تمويلاً بقيمة 65 مليون دولار

Advertisements
Advertisements
Advertisements

“ديليفيركت” تجمع تمويلاً بقيمة 65 مليون دولار وتسجل أكثر من 30 مليون طلب في العام الماضي بأكثر من مليار دولار

  • “دي إس تي غلوبال بارتنرز” و”ريد بوينت فنتشرز” يصبحان من المستثمرين الجدد ضمن جولة التمويل الثالثة (Series C) ليصل إجمالي التمويل إلى أكثر من 90 مليون دولار في ثلاث سنوات

أعلنت “ديليفيركت“، الشركة البلجيكية التي تربط بين تطبيقات خدمات التوصيل مثل “طلبات” و”زوماتو” و”جاهز” و”ديليفيرو” و”كاريدج” بشكل مباشر مع المطاعم عبر أتمتة نظام نقاط البيع، اليوم عن جمع تمويل بقيمة 65 مليون دولار ضمن جولة التمويل الثالثة (Series C) من “دي إس تي غلوبال بارتنرز” و”ريد بوينت فنتشرز” بالإضافة إلى المستثمرين الحاليين “إوميرس” و”نيويون” و”سمارت فين”، كما استثمر مؤسسو “ديليفيرت” في هذه الجولة أيضاً.

Advertisements

وتأسست “ديليفيركت” في سبتمبر 2018، وساهمت منذ ذلك الحين بدور كبير في دعم قطاع الأغذية والضيافة على النمو والازدهار، وسيتم توظيف التمويل الجديد لمواصلة تنفيذ خطط التوسع ومساعدة العملاء على تطوير العمليات الإلكترونية وتسريع التحول الرقمي عبر تزويدهم بتكنولوجيا موثوقة لإدارة الطلبات الرقمية بسهولة، بما في ذلك تطبيقات التوصيل، والطلبات الخارجية، وتناول الطعام في المطاعم.

وتعمل “ديليفيركت” على تمكين مختلف أنواع المطاعم العائلية والعالمية الكبيرة والعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم، من إدارة الطلبات عبر الإنترنت وتطويرها بسهولة. حيث تغني هذه المنصة موظفي المطاعم عن الحاجة لمراقبة عدة أجهزة وإعادة إدخال الطلبات يدوياً في أنظمتها الخاصة، مما يسهم بالتالي في تقليل أعباء العمل على الموظفين، وتحد من احتمال حدوث أخطاء بشكل كبير.

Advertisements

وقد سجلت “ديليفيركت” أكثر من 30 مليون طلب في العام الماضي وحده، ويبلغ متوسط ​​عدد الطلبات حالياً أكثر من مليون طلب في الأسبوع، وهي زيادة قدرها 750٪ تقريباً بالمقارنة مع أبريل 2020. ويُقدر إجمالي قيمة هذه الطلبات بأكثر من 1 مليار دولار، وقد ساهم ذلك في مساعدة العملاء بالحصول على ​​زيادة في الإيرادات بنسبة 25 في المائة في المتوسط، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 80 في المائة في عدد الطلبات غير الناجحة.

وبعذا السياق قال شونغ شو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في “ديليفيركت”: “يشهد قطاع الضيافة العالمي مرحلة تاريخية من التغيير والرقمنة مع تنامي دور قطاع التوصيل بشكل كبير. وسيساهم التمويل الجديد بنقلة نوعية وإيجابية لعمل فريقنا ومساعدة المطاعم على النمو والازدهار في مواجهة تحديات جائحة كورنا المستجد (كوفيد-19). وستعزز هذه الأموال أيضاً التزامنا الراسخ بتزويدهم بتكنولوجيا مخصصة لمساعدتهم على النمو من خلال قنوات البيع والتسليم المتطورة عبر الإنترنت”.

وأضاف: “لقد انخرطت في عالم المطاعم منذ سن مبكرة، ولذلك فأنا على دراية تامة بأهمية الهوامش الضئيلة في معظم الأحيان والحاجة الأساسية لضمان تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء من أجل الحفاظ على الأعمال. وهناك حاجة كبيرة في السوق لشركة يمكن لها أن تساعد المطاعم في التغلب على هذه التحديات. وعلى هذا الأساس، تهدف “ديليفيركت” إلى أن تصبح المنصة العالمية الأفضل لطلب الطعام عبر الإنترنت وتوصيله، وهذا ما يساعد المطاعم في جميع أنحاء العالم على تطوير أعمالها عبر الإنترنت. فهذه السوق جديدة نسبياً، ونحن فخورون بأن نقول أننا نقدم حلاً رائداً ومتطوراً في السوق”.“ديليفيركت” تجمع تمويلاً بقيمة 65 مليون دولار

كما سيدعم هذا التمويل الجديد نمو قطاع تكنولوجيا الأغذية بأكمله. وقد علمت “ديليفيركت” على دعم الشركات العاملة في قطاع المطاعم والضيافة على تجاوز تحديات (كوفيد-19) عبر مساعدتها في مواكبة الطلب المتنامي على خدمات التسليم عبر الإنترنت. والآن، وبعد أن عادت العديد من المطاعم في جميع أنحاء العالم لافتتاح أبوابها، تتطلع “ديليفيركت” إلى مساعدة عملائها على تحقيق المزيد من النمو وتطوير أعمالهم من خلال ابتكار منتجات أكثر كفاءة وتركز بالمقام الأول على خدمة العملاء.

ومن جهته قال إليوت جيدت المدير الإداري لشركة “ريد بوينت فنتشرز”: “يفرض الارتفاع الهائل في توصيل الطعام عبر الإنترنت على المطاعم ضرورة تغيير أسلوب عملها. ويعمل فريق “ديليفيركت” على تطوير الأدوات التكنولوجية والبنية التحتية لمساعدة المطاعم على الازدهار في قطاع أصبحت فيه جودة خدمات توصيل الطعام عبر الإنترنت مسألة نجاح أو فشل. وتتميز إدارة “ديليفيركت” بعلاقتها المتينة مع مالكي المطاعم، وفهمها الواسع لمتطللبات هذا القطاع، وطموحها ورؤيتها لتقديم الأفضل للجميع”.

وقال توم ستافورد الشريك الإداري في “دي إس تي غلوبال بارتنرز”: “ترغب المطاعم وشركات السلع الاستهلاكية بشكل متزايد في تطوير أفضل خدمات الطلبات عبر الإنترنت لعملائها. لكن الكثير منها لا تمتلك الأدوات أو التكنولوجيا للعمل بكفاءة مع مزودي خدمات التوصيل عند الطلب. وتوفر “ديليفيركت” مجموعة متنوعة من الحلول البرمجية والتكنولوجية لتمكين هذه الشركات من تقديم خدمات توصيل المنتجات بسلاسة. ونحن متحمسون للشراكة مع فريق “ديليفيركت” والعمل معهم لطرح أحدث التقنيات المبتكرة ​​على مستوى العالم ومواصلة تطوير عروضهم المميزة”.

ومن خلال عملها مع مختلف أنواع المطاعم، تدعم “ديليفيركت” أكثر من 10 آلاف مؤسسة وعلامة تجارية حول العالم، بما في ذلك “بريت إيه مانجر” و”تاكو بل” و”تايم آوت ماركيتز” و”تاكيوريا” و”لو بان كوتيديان” و”ديشوم” والعديد من العلامات الصغيرة والناشئة. كما تعمل الشركة مع “يونيليفر” لتدعمها في التكامل مع “أوبر إيتس” و”ديليفيرو” وتوصيل منتجات الآيس كريم من “ماغنوم” و”بين & جيري” مباشرة إلى العملاء.

Advertisements

ومن جهته قال جواو ألميدا مدير عمليات الدمج والاستحواذ والتمويل التجاري في “كي إف سي” بمنطقة أوروبا الغربية: “تعتبر خدمات التسليم مهمة للغاية بالنسبة إلى شركتنا. وقبل انتشار جائحة كورونا المستجد كنا نشهد نمواً في حجم طلبات التسليم عبر الإنترنت، وقد كانت القنوات ولا تزال الأسرع نمواً على الإطلاق. وتسارعت المبيعات عبر الإنترنت بشكل أكبر بعد انتشار الجائحة، وساهمت “ديليفيركت” بتخفيض معدل الوقت اللازم للانتظار من أجل الحصول على الطلبيات. كما أننا شهدنا أيضاً انخفاضاً كبيراً في عدد الحوادث، والطلبات المفقودة وغير الصحيحة. وقد أتاحت لنا هذه الشراكة القدرة على التركيز بشكل أكبر على خدمة العملاء وترك الجوانب الفنية للخبراء في “ديليفيركت”.

وقد تضاعف عدد أفراد فريق العمل في “ديليفيركت” منذ جولة التمويل الثانية (Series B) في أبريل 2020، بنحو أربعة أضعاف ليرتفع من 50 شخصاً في مدن غنت ولندن ومدريد وتورنتو ونيويورك، إلى أكثر من 200 شخص، وتوسعت عملياتها في دبي وباريس وإدنبرة ومكسيكو سيتي وأمرسفورت. وسيتم استخدام هذه الجولة الأخيرة من جمع التمويل لدعم عمليات البحث والتطوير وتطوير المنتجات، وتعزيز انتشارها في الولايات المتحدة ومواصلة توسعها حول العالم.

نبذة عن “ديليفيركت”:

هي شركة متخصصة في مجال تطوير البرمجيات لتقديم خدمات تبسط عملية إدارة توصيل الطعام عبر الإنترنت، وتعزز سهولة خدمات التوصيل من خلال مختلف التطبيقات الرقمية مثل “أوبر إيتس” و”دورداش” و”جست إيت تيك أوي” وغيرها، لتساعد أكثر من 10 آلاف مؤسسة على تطوير خدماتها التشغيلية وزيادة رضا العملاء. وتنشط “ديليفيركت” في أكثر من 30 سوقاً حول العالم، وتتميز بموثوقيتها لدى مختلف سلاسل المطاعم ومراكز توزيع السلع الاستهلاكية مثل “تاكو بل” و”تايم آوت ماركيتز” و”يونيليفر” بالإضافة إلى المطاعم الصغيرة ومتوسطة الحجم حول العالم.

Advertisements