for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يو إف سي شركة كلير لتوفير تجربة أكثر أماناً للمشجعين

Advertisements
Advertisements

في حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بمدينة جاكسونفيل

تطبيق هيلث باس من كلير يوفر تجربة آمنة وسلسة

Advertisements
Advertisements

للكشف عن كوفيد-19

21 أبريل 2021، دبي: أعلنت يو إف سي، شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز عالمياً، اليوم عن تعاونها مع شركة كلير لاستخدام تطبيق هيلث باس من كلير للارتقاء بمستوى أمان تجربة المشجعين في بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2، التي تُقام يوم السبت 24 أبريل في حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بمدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا.

وتُعد البطولة أولى الفعاليات الرياضية التي تُقام في صالة مُغلقة تستقبل المشجعين بكامل طاقتها الاستيعابية في الولايات المتحدة منذ العام الماضي.

وبيعت جميع تذاكر بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2 خلال ساعات قليلة من طرحها الشهر الفائت، ومن المُتوقع أن يشهد المدرج حضور جمهور غفير يتجاوز 15 ألف متفرّج.

ويتوفر تطبيق هيلث باس من شركة كلير مجاناً على الهواتف الذكية، ويوفر تجربة آمنة تتيح ربط هوية المستخدم بمعلومات صحية متعددة ومرتبطة بمرض كوفيد-19 للمساعدة على الحد من المخاطر الصحية العامة.

ويمكن لحاملي التذاكر استخدام هيلث باس لربط هويتهم باستبيان صحي حول كوفيد يراعي جوانب الأمان والخصوصية. ويُطلب من جميع حاملي التذاكر تعبئة هذا الاستبيان مُسبقاً، مما يضمن للمشجعين، ممن وصلهم إشعار أخضر عبر التطبيق، الدخول إلى حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بكل سهولة ويسر.

ولن يتم السماح لحملة التذاكر ممن تلقّوا إشعاراً أحمراً بالدخول إلى الحلبة، حيث عليهم طلب استشارة طبية، وسيتم تزويدهم بمعلومات حول كيفية استرداد المبلغ المدفوع.

ويمكن لحملة التذاكر الذين لا يُفضلون استخدام النسخة الرقمية من تجربة كلير التوجه إلى أحد المنصات خارج الحلبة لتعبئة نسخة ورقية من الاستبيان الصحي.

ويُنصح حاملو التذاكر بتنزيل تطبيق هيلث باس وتعبئة الاستبيان قبل وصولهم إلى الحلبة، لضمان عملية دخول سريعة إليها.

وستخضع بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2 لجميع بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بمدينة جاكسونفيل. وتحثّ شركة يو إف سي جميع المتفرجين على ارتداء الكمامات خلال الفعالية. وبفضل تعاونها مع أو 2 إنداستريز، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة التنفس القابلة لإعادة الاستخدام، ستوفر يو إف سي كمامات لجميع حاملي التذاكر عند دخولهم.

وتستخدم هيلث باس أكثر من 60 شركةً وجهةً في الولايات المتحدة لتهيئة بيئات أكثر أماناً، تشتمل على فرق من مختلف الاتحادات الرياضية الرئيسية، بالإضافة إلى ولاية هاواي وغيرها الكثير. ويستند تطبيق هيلث باس إلى خبرة شركة كلير في توفير تجارب سلسة في الفعاليات الرياضية، والتي تشتمل على مشاريع تجريبية لبيع التذاكر بشكل غير تلامسي وتقنيات الدفع القائمة على تكنولوجيا القياسات الحيوية وغيرها من تقنيات التحقق من السن.

كيفية استخدام هيلث باس

  • تنزيل التطبيق والتسجيل فيه من المنزل: يمكن للمشجعين تنزيل تطبيق كلير مجاناً من كلير (أو من متجر آب ستور للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس، أو متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد) ثم فتحه واختيار الفعالية المطلوبة، ثم تأكيد هويتهم عبر تحميل إحدى وثائق تحديد الهوية والتقاط صورة سيلفي سريعة.
  • استبيان صحي يراعي جوانب الخصوصية: سيتم طرح سلسلة من الأسئلة الصحية المختصرة على حاملي التذاكر الذين أكّدوا هويتهم، للتعرف على احتمالات إصابتهم بعدوى كوفيد-19 مؤخراً.
  • دخول غير تلامسي: سيتم إرسال إشعار بلون أحمر أو أخضر عبر التطبيق بناءً على معلومات المشجعين الصحية المتعلقة بمرض كوفيد.
  • الخصوصية أولاً: توفر كلير للمستخدمين تحكماً كاملاً بمعلوماتهم الشخصية، حيث لن تتلقى وجهة الفعالية سوى تأكيداً بالإيجاب أو النفي باستيفاء المستخدم لشروط الدخول، ولن يُتاح لها الوصول إلى أي معلومات صحية أخرى.

لمحة عن شركة يو إف سي

Advertisements

يو إف سي UFC هي شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز عالمياً ومقرها مدينة لاس فيغاس لاس بولاية نيفادا الأمريكية. وتتمتع الشركة بقاعدة تضم أكثر من 625 مليون مشجّع حول العالم، بما يشمل 155 مليون متابع عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي. وتقوم الشركة بإنتاج أكثر من 40 فعالية حية سنوياً، كما تقوم ببثّ برامجها في أكثر من 175 دولة لـ900 مليون أسرة تقريباً. ويضم سجل الشركة الحالي نخبة من أقوى رياضيي الفنون القتالية المختلطة ممن يمثلون أكثر من 70 دولة. وتوفر يو إف سي فايت باس، وهي خدمة الاشتراك الرقمي الرائدة عالمياً والمتخصصة بالرياضات القتالية والفعاليات الحصرية. وفي عام 2016، قامت إنديفور، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات والترفيه والأزياء، بالاستحواذ على يو إف سي، إلى جانب طيف من المستثمرين الاستراتيجيين مثل سيلفر ليك بارتنرز وكيه كيه آر.

نبذة عن كلير

تحتل كلير مكانة رائدة في مجال تأكيد الهوية والتحكم بالدخول ويشترك فيها أكثر من 5 ملايين عضو وأكثر من 100 شريك من جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتربط كلير هوية المستخدمين مع مجموعات مختلفة من المعلومات، تتضمن: بطاقات الائتمان، وتذاكر الألعاب الرياضية، والحجوزات، ونقاط جوائز الأفراد كثيري السفر، وبيانات رحلات الطيران، وهوية الرعاية الصحية، وشهادات السائقين، وجوازات السفر. ويستوفي إطار عمل أمن البيانات الخاص بالشركة أعلى معايير الأداء وحماية المعلومات الحساسة، وفق التقييم العالي لقانون إدارة أمن المعلومات الفيدرالي، وقانون السلامة المُصادق عليه من قبل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية. وتعطي كلير الإمكانية الكاملة للمستخدمين للتحكم ببياناتهم، كما تؤكد أنها لا تبيع معلوماتهم لأي جهة كانت..

 254 total views,  2 views today

Advertisements