for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تدعو الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء الإفطار

Advertisements
Advertisements

مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تدعو الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء الإفطار خلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2021: تدعو مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات النزلاء والضيوف وأفراد المجتمع للاستمتاع بأجواء رمضان الأصيلة مع وجبات الإفطار التقليدية التي يتم إعدادها وتقديمها في فنادق المجموعة بدولة الإمارات.

Advertisements

ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء متميزة، حيث يقدم الطهاة في كل من مطاعم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات قوائم طعام رمضانية مثالية للصائمين وغير الصائمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة الأجواء الروحانية المميزة للشهر الفضيل.

وسيقدم فندق جنة برج السراب في أبوظبي بالإضافة إلى فندقي إدج كريك سايد وجنة مارينا للشقق الفندقية في دبي، تشكيلة من الأطباق العربية والإماراتية والإقليمية جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق الرمضانية الأصيلة والمفضلة لدى الجميع وتشكيلة من المأكولات العالمية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويستقبل مطعم Cocina في فندق جنة برج السراب ضيوفه طوال شهر رمضان المبارك ليقدم لهم بوفيه إفطار تم إعداده خصيصاً بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً مقابل 99 درهماً للكبار و49 درهماً للأطفال من سن 6 سنوات وحتى 12 سنة، في ما يمكن للأطفال تحت سن 6 سنوات تناول الطعام مجاناً. ويبدأ البوفيه بتشكيلة من التمر والعصائر الرمضانية والفواكه المجففة بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات. وتشمل الأطباق الرئيسية لحم الضأن الأوزي والمشاوي المشكلة وسمك الهامور المشوي ومجبوس الدجاج والمعكرونة المخبوزة بالفرن مع البشاميل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات العربية التقليدية مثل أم علي والكنافة والبسبوسة وبلح الشام بالإضافة إلى المعجنات الفرنسية والفواكه المتنوعة.

ويستضيف مطعم “فيتا” الشهير في فندق إدج كريك سايد دبي بمنطقة ديرة الصاخبة، بوفيه إفطار لكل من ضيوف ونزلاء الفندق، وذلك بدءاً من غروب الشمس

ويبدأ البوفيه بالمأكولات الكلاسيكية التقليدية مثل الحمص والمتبل والتبولة وفطائر السبانخ مع الجبنة والشوربات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وكباب الضأن وفريكة الدجاج وشيخ المحاشي وصيادية السمك. ويقدم قسم المأكولات الهندية طبق الدجاج بالزبدة، بينما يقدم الطهاة في قسم الأوزي طبق لحم الضأن المشوي مع الأرز الشرقي. وتشمل الحلويات الفواكه الطازجة بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الحلويات العربية بما في ذلك أم علي وحلاوة الجبن والقطايف وغيرها.

وسيقدم مطعم “فيتا” في جنة مارينا للشقق الفندقية بوفيه إفطار طوال شهر رمضان المبارك

ويضم البوفيه مجموعة متكاملة من المأكولات التي تجعل من شهر رمضان مناسبة متميزة يستمتع بها عشاق الطعام، مثل العصائر الصحية والمنعشة والمكسرات والتمر والفواكه المجففة والسلطات التي تساعد الصائمين على تناول وجباتهم بسهولة. ويشمل البوفيه أيضاً مجموعة مختارة من المقبلات العربية الباردة والساخنة مثل الحمص والتبولة وورق العنب والمتبل. ويمكن للضيوف الاختيار من بين الأطباق الرئيسية الغربية بما في ذلك طبق اللازانيا بولونيز أو الدجاج المحشو بالأعشاب أو البطاطا المحمصة مع الثوم وإكليل الجبل والطماطم المجففة والزيتون، بينما تشمل خيارات الأطباق الرئيسية العربية شيش برك ومكبوس الدجاج وكوسة محشوة بلحم الضأن وصيادية السمك والأرز بالشعيرية. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الهندية والآسيوية بالإضافة إلى محطة للطهي المباشر تقدم الدجاج المشوي والشاورما وغير ذلك الكثير.

Advertisements

ويمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة من الحلويات لاختتام الوجبة، ويشمل ذلك الفواكه الكاملة وكومبوت التفاح والحلويات العربية وموس الشوكولاتة وبانا كوتا الفراولة مع التوت وموس الماسكاربوني بالعسل والجوز بالإضافة إلى العديد من الحلويات الأخرى.

نبذة عن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات

استوحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات فكرة تأسيسها من روح الضيافة البدوية الأصيلة، وهو ما جعلها تحظى بمكانةٍ رائدة بين مجموعات الفنادق المتخصصة في قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره المعقولة. ومن خلال بنية تحتية مبتكرة وإبداع وحيوية لا حدود لهما، ازدهرت جنة للفنادق والمنتجعات لتصبح شركة إدارة الفنادق المفضلة على مستوى المنطقة. وتشمل محفظة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات ستة فنادق هي جنة برج السراب – أبوظبي، وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا، وجنة بليس دبي مارينا، ومنتجع وفيلات جنة – رأس الخيمة، وفندق إدج كريك سايد – خور دبي وفندق دبا سي فيو من جنة – سلطنة عمان. وتشمل فنادق المجموعة المخطط لافتتاحها في المستقبل فندق جنة راس الخور – الشارقة. ابدأ رحلتك من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.jannah-hotels.com/ أو عبر متابعة حسابات جنة للفنادق والمنتجعات على فيسبوك وتويتر وإنستجرام. بالإضافة إلى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.edgehotels.com ومتابعة حسابات التواصل الاجتماعي لفنادق إدج على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 453 total views,  1 views today

Advertisements