for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لويجي ينضمّ إلى شقيقه في عالمLEGO® Super Mario™

Advertisements
Advertisements

لويجي ينضمّ إلى شقيقه في عالمLEGO® Super Mario  من خلال مجموعة Adventures with Luigi Starter Course الجديدة

المجموعة تُطرح بناءً على طلب هواة LEGO حول العالم

Advertisements

بيلوند، 20 أبريل 2021: أعلنت مجموعة LEGO اليوم انضمام شخصية لويجي المحبوبة إلى عالم  LEGO® Super Mario™  مع كشفها عن المجموعة الجديدة LEGO Super Mario Adventures with Luigi Starter Course التي تتيح للأطفال التعاون مع LEGO Luigi المعروف بزيّه الأخضر لخوض مغامرات شيّقة.

وتتضمن المجموعة المرتقبة شخصية LEGO Luigi التفاعلية وهي أحدث إضافة إلى مجموعات LEGO Super Mario. ويأتي طرحها نتيجة شراكة فريدة مع نينتندو التي قدمت طريقة جديدة كلياً للعب بمكعبات LEGO. وتستند التجربة التي تتيحها مجموعة LEGO Super Mario على مكعباتLEGO  التقليدية، إلا أنها فريدة من نوعها حيث تتيح للأطفال بناء مسارات Super Mario بحريّة وتركيب شخصية LEGO Mario وLEGO Luigi بطرق ممتعة وتفاعلية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويمكن طلب مجموعة Starter Course الجديدة مسبقاً اعتباراً من يونيو حيث تستمر في إثراء عالم LEGO Super Mario التفاعلي الزاخر بالمرح وتعرّف الأطفال إلى لويجي، شقيق ماريو وشريكه في مغامرات كثيرة.

وتتضمن مجموعة LEGO Luigi شخصيته اللافتة المعروفة وصوته الفريد، وهو أطول بلوحةLEGO  واحدة منLEGO Mario، ليحافظ بهذا على ملامح لويجي الواقعية.

وتعدّ هذه المجموعة الجديدة الشبيهة بمجموعة Adventures with Mario Starter Course بمثابة مدخل آخر إلى عالم LEGO Super Mario وهي متوافقة مع مسارات Mario Starter Course والمجموعات التكميلية والشخصيات القابلة للتجميع ومجموعة الأزياء القابلة للاستبدال الخاصة بكل شخصية. وتضع مجموعتا Starter Course بمتناول الهواة طرقاً كثيرة لإعادة بناء وتعديل وإنشاء تحدياتهم المليئة بالحماس في إطار تجربة تفاعلية مع LEGO Mario أو LEGO Luigi. وتم تصميم LEGO Luigi بالتقنية ذاتها التي صُمم بها شقيقه، وهو مزود بمستشعر ألوان وشاشة LCD لعرض عدد من ردود الفعل المختلفة على الحركة، إضافة إلى مكبّر صوت يقوم بتشغيل أصوات وموسيقى معروفة من سلسلة لعبة الفيديو Super Mario.

ومن خلال LEGO Luigi، يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات رفع مستوى لعبهم بإضافات جديدة إلى تجربة LEGO Super Mario. ويمكن للاعبين عند نقل LEGO Luigi من عمود البداية إلى الهدف الحصول على قطع نقدية رقمية  عبر مساعدة LEGO Luigi على إكمال تحدي الأرجوحة الدوارة والتفاعل مع Pink Yoshi الجديدة وهزيمة Boom Boom وBone Goomba. وتتضمن مجموعة 71387 Adventures with Luigi Starter Course مكعبات بنية اللون تمثّل البرج الذي سيطلق صوتاً جديداً من LEGO Luigi ومكعباً عليه علامة استفهام صمّم لتقديم مكافآت إضافية مميزة. وتوفر مجموعة LEGO Super Mario تجربة لعب فريدة من نوعها يحصل خلالها اللاعبون على تعليقات فورية حول طرق البناء واللعب المبتكرة.

وتم الإعلان عن الخبر أيضاً في مقطع فيديو نشرته مجموعة LEGO ونينتندو في وقت سابق اليوم.

وقال تاكاشي تيزوكا، المسؤول التنفيذي ومنتج الألعاب في شركة نينتندو المحدودة: “تسعدنا إضافة لويجي، شقيق ماريو التوأم، إلى عائلة LEGO Super Mario من خلال مجموعة LEGO Super Mario Adventures with Luigi Starter Course الجديدة، وأدعوكم للترحيب به كرفيق لكم في مغامراتكم في عالم LEGO Super Mario. إنّ جمع لويجي وماريو معاً يتيح طرقاً جديدة للعب الممتع وأتطلع شخصياً لرؤية المغامرات المثيرة التي سيعيشها الأطفال مع هاتين الشخصيتين.”

من جهتها، قالت جوليا غولدن، مسؤولة المنتجات والتسويق في مجموعة LEGO: “تتيح لعبة LEGO للأطفال إطلاق العنان لمخيّلتهم ونحن متحمسون لمساعدة لويجي لهم على خوض المزيد من مغامرات LEGO Super Mario. فالجميع يحبون لويجي بشخصيته الفريدة وقبعته الخضراء وشاربه المميز والطلب عليه من هواة LEGO حول العالم كبير. ويسعدنا أن ينضمّ إلى مجموعة اللعب التفاعلية هذه التي تغير فعلاً الطريقة التي يتفاعل بها الفرد مع Super Mario وLEGO.”

يمكن بناء مجموعة Adventures with Luigi Starter Course المكونة من 280 مكعباً وإعادة بنائها ودمجها مع كافة مجموعات LEGO Super Mario الأخرى بطرق عدة ممتعة لإنشاء عوالم LEGO Super Mario الجديدة والاستمرار في الاستمتاع بها. كما يتوافق تطبيق LEGO Super Mario المجاني الذي طورته مجموعةLEGO  مع كافة منتجات LEGO Super Mario ويرصد النتائج للتشجيع على إعادة البناء المستمرة. كما أنه يوفر إرشادات حول البناء ونصائح مبتكرة ومنصة آمنة تتيح للأطفال تشارك الأفكار لتعزيز تجربة اللعب الإبداعية.

نبذة عن مجموعة LEGO

تسعى مجموعة LEGO إلى إلهام وتنمية مهارات بنائي الغد من خلال الألعاب الابتكارية. ويتيح نظام LEGO System in Play القائم على مكعبات LEGO للأطفال ومحبي هذه اللعبة بناء كل ما يتخيّلونه ومعاودة بنائه.

Advertisements

أسّس أولي كيرك كريستيانسين مجموعة LEGO التي تتخذ من بيلوند في الدنمارك مقراً لها عام 1932، واستوحي اسمها من كلمتي  LEg GOdt بالدنماركية وتعنيان اللعب الممتع.

حول نينتندو

أنشأت شركة نينتندو المحدودة التي يقع مقرها الرئيسي في كيوتو اليابانية وكالات أصبحت أسماء معروفة حول العالم مثل Mario™ وDonkey Kong™ و The Legend of Zelda™ و Metroid™و Pokémon™ و Animal Crossing™و Pikmin™ وSplatoon™  من خلال منتجاتها من الأجهزة والبرامج المتكاملة. وتهدف نينتندو إلى توفير تجارب ترفيهية فريدة للجميع وتصنّع وتسوّق أجهزة ألعاب الفيديو مثل عائلة أنظمةNintendo Switch™ ، إضافة إلى تطوير وتشغيل تطبيقات للأجهزة الذكية والتعاون مع الشركاء في مجموعة من المبادرات الترفيهية الأخرى مثل المحتوى المرئي والمتنزهات الترفيهية. باعت نينتندو أكثر من 5 مليارات لعبة فيديو وأكثر من 779 مليون وحدة أجهزة على مستوى العالم. ومنذ إطلاق Nintendo Entertainment System™  منذ أكثر من 30 عاماً، تتمثل مهمة نينتندو المستمرة بتقديم وسائل ترفيه فريدة من نوعها تزرع البسمة على وجه الناس حول العالم. وتشكّل شركة Nintendo of America  التابعة والمملوكة بالكامل لنينتندو ومقرها ريدموند، واشنطن، مقراً لعمليات نينتندو في القارة الأمريكية.

 463 total views,  1 views today

Advertisements