for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جميرا في منتجع جزيرة السعديات يساهم في تحقيق أمنيات الأطفال

Advertisements
Advertisements

جميرا في منتجع جزيرة السعديات يساهم في تحقيق أمنيات الأطفال خلال شهر رمضان المبارك

وجهة الضيافة الشاطئية الرائدة تتعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية” لتقديم كامل عائدات أطباق الحمص التي يطلبها الزوار من قوائم الطعام لصالح أنشطة المؤسسة في إطار حملة حمّص الأمل

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أبريل 2021: تعاون فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات، وجهة الإقامة الشاطئية المذهلة من علامة جميرا في أبوظبي، ومؤسسة “تحقيق أمنية- الإمارات العربية المتحدة” لإطلاق الحملة الجديدة “حمّص الأمل” (Hummus for Hope) دعماً للجهود الإنسانية النبيلة التي تبذلها المؤسسة لتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة. وفي إطار الحملة، يتيح الفندق لزواره فرصة المساهمة بتأثير إيجابي ملموس في حياة أطفال المنطقة خلال شهر رمضان المبارك بينما يتمتعون بتناول طبق الحمّص الشهير.

وإضافة إلى التمتع بتناول هذا الطبق المفضل على مستوى المنطقة وأصناف اللحوم المشوية والمأكولات البحرية المقدمة على الطريقة الشامية التقليدية في مطعم “تين” أو في غرفهم الفندقية، يحظى الضيوف بفرصة المساهمة أيضاً بدور إيجابي في حياة هؤلاء الأطفال، حيث ستذهب عائدات كل طبق حمص يطلبونه إلى صندوق هدايا سيقدمه الفندق لمؤسسة “تحقيق أمنية” في نهاية الشهر الفضيل. وتأتي هذه المبادرة لتوفر الدعم الضروري لأنشطة المؤسسة، المصممة خصيصاً  لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى وتحسين جودة حياتهم.

وفي هذا السياق، قال ساڤينو ليون، مدير عام فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات: “انطلاقاً من حرصنا الدائم على المشاركة بدور إيجابي فعال في المجتمع، يسعدنا اليوم استيحاء روح العطاء التي يتميز بها شهر رمضان المبارك للمساهمة في دعم مؤسسة ’تحقيق أمنية-الإمارات العربية المتحدة‘. فالأطفال هم أملنا لمستقبل مشرق، وبوسعنا جميعاً المساعدة في إثراء حياة العديد من الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في المنطقة عبر التعاون والعمل المشترك. ونهدف من خلال مبادرة ’حمّص الأمل‘ إلى تمكين ضيوفنا من المشاركة في هذه القضية النبيلة عبر مساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل”.

من جهته، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية-الإمارات العربية المتحدة”: “يسعدنا أن نواصل دعمنا للأطفال المرضى عبر شراكتنا مع ’فندق جميرا في جزيرة السعديات‘ خلال شهر رمضان المبارك، ليتسنى لنا المساهمة سوياً في تحقيق أمنيات الأطفال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

حول مجموعة جميرا

تدير مجموعة جميرا وعضور لدبي القابضة بإدارة مجموعة عالمية من 15 منشأة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها الفندق الرائد في قطاع الضيافة برج العرب و 5 فنادق في أوروبا و 2 في آسيا بالإضفاة إلى 18 عقاراً تحت الإنشاء في مختلف أنحاء العالم.

حول جميرا في جزيرة السعديات:

Advertisements

يقع منتجع جميرا في جزيرة السعديات والذي يمزج بين الرفاهية المطلقة وحياة الجزر الهادئة على شاطيء البحر. ويوفر سبع وجهات لتناول الطعام  ومنتجع صحي تبلغ مساحته 2700 متر يضم 15 غرفة علاج وثلاثة حمامات للسباحة في الهواء الطلق ومسبح للأطفال، وهو المركز الصحي الأول من نوعه في الدولة. كما يوفر المنتجع أيضاً خدمات مميزة وفريدة لتجعل من كل تجربة إجازة رائعة، حيث يتميز بغرفه العصرية المطلقة على البحر وبأجنحته ذات النوافذ البانورامية الممتدة من السقف إلى الأرض وإطلالاتها البحرية . كما توفر الفلل الخاصة والمكونة من طابقين داخل المنتجع بمسابحها الخاصة التي تمنح زوارها تجربة إقامة رائعة.

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية

هي مؤسسة غير ربحية مكرسة لتحقيق أماني الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تهدد حياتهم بشكل عام . وهي مؤسسة مرخصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 254 total views,  4 views today

Advertisements