for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تمتعوا بأشهى إفطار في شهر رمضان مع كافيه سوسايتي تقاليد تشاركها مع أحبائك في مكان راقي 

Advertisements
Advertisements

تقاليد تشاركها مع أحبائك في مكان راقي 

تنتظرك تجارب رائعة في كافيه سوسايتي سترضي جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك. احتفل بالشهر الكريم مع قائمة استثنائية من المأكولات التقليدية مع الخيار لتناول وجبة الإفطار في المطعم، الطلبات الخارجية لوجبات الإفطار، الطلبات الخارجية لغوزي لحم الخروف ومجموعة كبيرة من الحلويات الرمضانية.

Advertisements
Advertisements

سواء كنت تتناول الإفطار في المطعم محاطاً بأحبائك أو من راحة منزلك، فإن كافيه سوسايتي المستوحى فكرته وتصميمه من عشرينيات القرن الماضي هو المكان المناسب للاحتفال بشهر رمضان هذا العام مع كرم الضيافة المميز والإبداع في تقديم النكهات الأصيلة. تناول الإفطار في المطعم واختر من القائمة العائلية بسعر 199 درهم والتي تناسب شخصين وطفلين تحت عمر ٦ سنوات. أيضاً، تتوفر الطلبات الخارجية لوجبات الإفطار والتي تم إطلاقها حديثاً وهي عبارة عن أربعة مازات ساخنة وأربعة مازات باردة، 1 لتر من الحساء، طبقين رئيسيين، طبقين جانبيين وطبق حلو عربي من مخبز المطعم.

يعتبر غوزي لحم الخروف للطلبات الخارجية مثالياً لمن لديهم عائلات أكبر، ويشمل فخد الخروف، اللبنة، سلطة  دقوس وحلوى رمضان المفضلة أم علي. يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات بأسعار تبدأ من 350 درهم لـ 3 كيلوجرام و 530 درهم لـ 5 كيلوجرام و 650 درهم لـ 8 كيلوجرام. ولأن الحلويات هي من اساسيات المائدة الرمضانية، استمتع بقائمة الحلويات الرمضانية الخاصة بالمطعم والتي تشمل كنافة بالجبن المميزة وأم علي مقابل 150 درهم لكل 1.5 كجم أو تشكيلة الكعك المشكل بسعر 180 درهم للكيلوغرام.

Advertisements

كافيه سوسايتي:

يعد كافيه سوسايتي أحد أرقى المطاعم في دبي مارينا ، وهو المكان الأكثر رواجاً في المدينة والذي يجمع بين سحر فن الآرت ديكو والتعبير الفني. يقع في حي جميل من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كافيه سوسايتي هو المكان المثالي لتناول الطعام بأناقة  بمفردك أو الاسترخاء مع الأصدقاء في أجواء فاخرة.

 258 total views,  2 views today

Advertisements