for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شويترامس تدعم أطباء بلا حدود في جلب الأمل لأكثر من 20,000 امرأة في ملاوي في شهر رمضان

Advertisements
Advertisements
Advertisements

شويترامس تدعم أطباء بلا حدود في جلب الأمل لأكثر من 20,000 امرأة في ملاوي في شهر رمضان

يساعد التدخل المبكر في تقليل معدل الوفيات المرتفع لدى مرضى سرطان عنق الرحم في هذا البلد الواقع جنوب القارة الإفريقية

Advertisements

تدعم سلسة المتاجر المعروفة في دبي (شويترامس) جهود منظمة أطباء بلا حدود (الحاصلة على جائزة نوبل للسلام عام 1999) في توفير رعاية طبية شاملة لآلاف مريضات سرطان عنق الرحم في ملاوي. وسيوفر هذا التعاون إغاثة طبية تشتد إليها الحاجة لدى الكثير من النساء المصابات بسرطان عنق الرحم في البلد الواقع جنوب القارة الإفريقية من خلال تقديم التدخل في الوقت المناسب لمرض قابل للوقاية وقابل للكشف والعلاج في المرحلة المبكرة منه.

في كل عام، يُقدَّر أن أكثر من 4,136 امرأة يُصبن بسرطان عنق الرحم. وحيث أن ملاوي هي من أفقر الدول في الجنوب الإفريقي حيث يعيش نحو 70 في المئة من السكان فيها على أقل من 1.90 دولاراً في اليوم، وهو أقل بكثير من خط الفقر حسب ما يحدده البنك الدولي.

يحثُّ شهر رمضان على قيم المجتمع العالمي، ويقول السيد ل. ت. باغاراني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شويترامس: “خلال العام نقدم لعملائنا ما فيه الخير لهم من خلال منتجاتنا وخدماتنا. وإننا نغتنم هذه الفرصة خلال شهر رمضان لدعم المحتاجين، ليس فقط في أحيائنا، بل خارج حدودنا. فالخيرُ سبيلٌ لا يتوقف عن التأثير في حياة الناس ونحن سعداء لأن نقف مع سكان ملاوي”.

وسيساعد التبرع من شويترامس في تحسين فحوصات سرطان عنق الرحم ويوفر للمرضى التشخيص والعلاج من خلال مستشفى الملكة إليزابيث المركزي، وهو مستشفى عام تدعمه أطباء بلا حدود ويخدم مقاطعتي بلانتاير وشيرادزولو كثيرتي السكان.

مسودة تلقائية

وقال ماريو ستيفان المدير التنفيذي لأطباء بلا حدود الإمارات العربية المتحدة، في معرض تعليقه على مجال هذا الدعم المقدَّم: “يهدف مشروع سرطان عنق الرحم إلى توفير خدمات شاملة تخص سرطان عنق الرحم من خلال تعاون وثيق مع وزارة الصحة. وسيركز المشروع على مقاربةِ استمرارية الرعاية الشاملة من خلال إطلاق مجموعة من أنشطة سرطان عنق الرحم التي تركز على المريض في مجال الوقاية والعلاج على المستوى الأولي والثانوي والثالثي”.

تدعم شويترامس مشاريع عدة تضطلع بها أطباء بلا حدود في الشرق الأوسط والمنطقة الإفريقية. وفي فبراير/شباط 2020، وفَّر دعم شويترامس الإغاثة لآلاف الناس في المناطق المتضررة من الحروب في الشرق الأوسط من خلال برنامج الإشراف على المضادات الحيوية في عمَّان. واختتم السيد باغاراني بالقول: “نشكر شركاءنا وعملاءنا ومساهمينا على مساعدتنا في توسيع حدود الخير. ومن كل عضو في أسرة شويترامس نتمنى لقيادة وسكان دولة الإمارات شهراً مباركاً، رمضان كريم”.

*هذه الحملة مسجلة في الإمارات بموجب ترخيص رقم #3815 صادر عن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في الإمارات.

نبذة عن شويترامز :

Advertisements

تعد شويترام اليوم هي مجموعة ناجحة مع شركاء في مجالات متنوعة بما في ذلك التصنيع والتوزيع والسلع والبيع تع  بالتجزئة هذا الاتحاد الغني للمجموعة بنكًا ضخمًا من الخبرة والموارد. جاءت شويترام إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 1974 ونمت لتصبح سلسلة متاجر مع أكثر من 40 سوبر ماركت في الإمارات.

للمزيد من المعلومات حول  مؤسسة شويترامز الدولية:
هى  مؤسسة  تعمل مع عدد من الكيانات المحلية والإقليمية والعالمية لتعزيز أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة،  من خلال دعمها للمشاريع الدولية فى مجال  التعليم والرعاية الصحية والأمن الغذائي والممارسات المستدامة ، تؤثر المؤسسة على حياة أكثر من 50  مليون شخص فى افريقيا واسيا والشرق الاوسط، وتقوم بعمل بحوث طبية وتقديم مختلف العلاجات .

لمحة عن منظمة أطباء بلا حدود:

منظمة أطباء بلا حدود هي منظمة إنسانية دولية مستقلة تقدم المساعدة الطبية للأشخاص المتضررين جراء النزاعات أو الأوبئة أو الكوارث أو لمن حرموا من الرعاية الصحية. وتلتزم في أداء عملها بأخلاقيات مهنة الطب ومبادئ الحياد والاستقلالية وعدم التحيز. تابعوا أطباء بلا حدود على تويترmsf_arabic

Advertisements