for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Liv. تطلق برنامج البطاقات الائتمانية الأكثر مرونة في دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

دبي، 18 أبريل 2021: أطلقت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، برنامجاً جديداً وفريداً من نوعه للبطاقات الائتمانية، لتوسع بذلك قائمة الخدمات والمنتجات المتميزة التي تقدمها لعملائها من جيل الألفية. وتأتي البطاقات الائتمانية “Liv. بلاتينيوم” و”Liv. وورلد” لتوفر للعملاء مرونة الاختيار بين برامج المكافآت والانتقال بينها بمنتهى السهولة وإمكانية كسب المزيد من المكافآت عبر فئات الإنفاق التي يختارونها، إضافة إلى العديد من المزايا المبتكرة لأنماط الحياة.

وكان بنك الإمارات الوطني قد أطلق منصة Liv. في عام 2017 بهدف تلبية تطلعات وتفضيلات عملائه من جيل الألفية للوصول إلى الخدمات المصرفية براحة وسهولة في أي زمان ومكان. واستناداً إلى هذه القيمة المتميزة، تعاون البنك مع شركة “ماستركارد” الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المدفوعات، لإطلاق بطاقة ائتمانية مرنة تلبي احتياجات أنماط الحياة المتنامية بين قاعدة عملائه من جيل الشباب.

Advertisements
Advertisements

ويمكن للعملاء اختيار المكافآت التي يرغبون باكتسابها، بدءاً من أميال سكاي واردز؛ ونقاط يو بوينتس من إعمار أو الاسترداد النقدي، كما يمكنهم انتقاء حتى أربع فئات للإنفاق لكسب نقاط المكافآت الإضافية مثل  ارتياد المطاعم أو مشتريات البقالة أو التسوق وغيرها. وعبر هذه الفئات المختارة، يتسنى للعملاء كسب حتى 15٪ من نقاط المكافآت. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء اختيار عدد من المزايا الإضافية لإضافتها على البطاقة، والدفع فقط لقاء هذه المزايا، ليحظوا بذلك بفرصة الوصول إلى باقة من المزايا المجانية الإضافية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق برنامج البطاقات الائتمانية الجديد، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: ” باعتبارها منصة مصرفية رقمية تم إطلاقها بجهود جيل الألفية ولأجلهم، ندرك فيLiv.  أن عملائنا يرغبون بتجربة شخصية مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويشمل ذلك الخدمات المصرفية. ويأتي إطلاق بطاقتي Liv. وورلد وLiv. بلاتينيوم انطلاقاً من تطلعاتنا لترسيخ مكانة Liv. كرفيق مالي لعملائنا، وذلك عبر تزويدهم بالمزايا المرنة التي تتيح لهم تصميم البطاقة الائتمانية التي تناسب احتياجات أنماط حياتهم. وسواء كانوا من عشاق السفر أو التسوق الإلكتروني أو تجارب تناول الطعام الفاخرة، تقدم بطاقات Liv. الائتمانية مكافآت مميزة تثري تجارب العملاء على تنوعها”.

ويمكن لعملاء Liv. طلب البطاقة الائتمانية مباشرة عبر تطبيق الهواتف المتحركة بخطوات سهلة وبسيطة.

نبذة عن Liv.

تم إطلاق منصة الخدمات المصرفية الرقمية .Liv انسجاماً مع الأهداف الاستراتيجية لـ “رؤية الإمارات 2021″، والرامية إلى تأسيس اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار. وهي أول منصة مصرفية رقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمتلكها ويديرها بنك الإمارات دبي الوطني، وتواكب احتياجات جيل الألفية. وتوفر .Liv تجربة مصرفية هي الأولى من نوعها تواكب أنماط الحياة المعاصرة، وعبر الهواتف الذكية، بما في ذلك إمكانية فتح حسابٍ فوري دون أي حاجة للمعاملات الورقية، ووصولٍ آني إلى البيانات المالية المفصلة، وسجل بالمعاملات المالية لتمكين العملاء من إدارة مواردهم المالية بصورة أفضل. وتحظى منصة .Liv  بدعم مجموعةٍ من العلامات التجارية الشريكة، مما يتيح لها تقديم سلسلةٍ من عروض أنماط الحياة الشخصية والعصرية لعملائها.

حصلت Liv. باستمرار على جوائز محلية وعالمية، تقديراً لقوة سجلها على مستوى الأداء والابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية، وتضم قائمة الجوائز:

  • “جائزة أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2019 من ذا آسيان بانكر”.
  • جائزة “أفضل تجربة مصرفية رقمية للعام” خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر “سيملس الشرق الأوسط 2019”.
  • جائزة “أفضل مبادرة رقمية” ضمن فئة التقنيات المالية خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019.
  • “جائزة أفضل مبادرة أو تطبيق أو برنامج في القبول لدى التجار” خلال حفل توزيع جوائز ذا آسيان بانكر للمعاملات المالية 2019 في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • جائزة فضية وأخرى برونزية خلال حفل توزيع جوائز “ايفي مينا 2019”
  • “جائزة أفضل بنك رقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة 2019” خلال حفل توزيع جوائز جلوبال بزنس آوتلوك
  • “أفضل ترويج لعلامة تجارية” خلال حفل توزيع جوائز القطاع من ذا بانكر الشرق الأوسط 2019

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

يعد “بنك الإمارات دبي الوطني” المدرج في “سوق دبي المالي” بالرمز (Emirates NBD) مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وكما في 31 ديسمبر 2020 بلغ مجموع أصوله 698 مليار درهم (تعادل تقريباً 190 مليار دولار أمريكي). ويمثل الاستحواذ على “دينيزبنك” إنجازاً رائداً لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث بات يتمتع بحضور في 13 دولة ويقدم خدماته لأكثر من 14 مليون عميل. وحلّ بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أول عشرين اسماً على قائمة مجلة “فوربس” السنوية لـ “أكثر الشركات احتراماً في العالم”، ليحجز لنفسه موقعاً رائداً بين نخبة الشركات والمؤسسات العالمية.

Advertisements

ويعتبر البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 94% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروعه. وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن تأسيس E20. البنك الرقمي المخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين تحتفظ Liv. منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية، بمكانتها الرائدة كأسرع منصات الخدمات المصرفية للأفراد نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصد البنك جائزة “أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة” للعام 2020 للسنة الخامسة على التوالي من قبل مجلة “يوروموني”. وبالإضافة لذلك، تم اختيار بنك الإمارات دبي الوطني لنيل جائزة “الامتياز في القيادة في الشرق الأوسط”، والتي تم طرحها هذا العام في ضوء تأثير كوفيد 19، وذلك تقديراً  لجهوده المبذولة في الاستجابة لأزمة كوفيد 19. يحتل البنك المرتبة 87 في قائمة مجلة “ذا بانكر” لأفضل 1000 بنك. وحصد جائزة “أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020” للسنة السادسة، وجائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2020” للمرة الثالثة، والمقدمة من قبل مجلة “ذي بانكر”. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف بنك الإمارات دبي الوطني على أنه “أقوى بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة” و”خامس أقوى بنك في الشرق الأوسط” ضمن قائمة مجلة ” ذا آسيان بانكر” لتصنيفات أكبر وأقوى 500 بنك.

ويزاول البنك نشاطه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديه مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعه التي تضم 915 فرعاً إضافة إلى 4,029 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف “Power 100” الذي أعدّته “ذا فايننشال براند” لعام 2019. ويعتبر البنك اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة وتقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والإنماء في دولة الإمارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة “معاً بلا حدود” #TogetherLimitless. وحصد البنك جائزة “إمباكت 2030 للابتكار”، مبادرة الأمم المتحدة المعنية بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك تقديراً للجهود التطوعية المتميزة التي بذلها فريق عمله عبر برامج تطوع الموظفين وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي شريك أول رسمي في مجال الخدمات المصرفية لإكسبو 2020 دبي.

 206 total views,  2 views today

Advertisements