for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مركز دبي المالي العالمي وجهتكم المثالية للاحتفاء بالشهر الفضيل

Advertisements
Advertisements

 مركز دبي المالي العالمي وجهتكم المثالية للاحتفاء بالشهر الفضيل وباقة متميزة من التجارب والعروض الخاصة

يزخر مركز دبي المالي العالمي، أحد أبرز وجهات الثقافة والحياة العصرية في دبي، بمجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام والعروض الترويجية في أكثر من 8 مطاعم محلية وعالمية مختارة بعناية خلال أيام شهر رمضان المبارك.

Advertisements
Advertisements

ويحتفي المركز بروح التقارب والانتماء والتواصل عبر قائمة عروضه المتنوعة التي تتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات بدءاً من المعارض الفنية والمطاعم الفريدة إلى خيارات تناول الطعام المتميزة وغيرها، ليوفر بذلك وجهةً فريدة للتمتع بأمسيات رمضانية لا تنسى.

فسارعوا لتذوق أشهى وجبات الإفطار والسحور الغنية بمجموعة واسعة من الأطباق والنكهات من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من المطبخ المتوسطي والمطبخ الهندي وصولاً إلى المطبخين الإيطالي والبرازيلي. وفيما يلي لمحةً عن بعض التجارب المتميزة التي يوفرها مركز دبي المالي العالمي:

مطعم “سبارك باي كراميل” في منطقة البوابة رقم (3)

يعد “سبارك باي كراميل” وجهة فريدة ومتعددة المزايا لتناول الطعام، ويقدم قائمة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية. وخلال الشهر الفضيل، يقدم المطعم وجبة شهية من ثلاثة أطباق. ولتوفير تجربة لا تضاهى في قلب المدينة، يضم المطعم ردهة عصرية وحديقة غنّاء، إلى جانب ردهة حصرية للشيشة.

مطعم “هوتونج” في المبنى رقم (6)، حي البوابة

يعد “هوتونج” من أشهر المطاعم الراقية، ويقدم أشهى أطباق المطبخ الصيني الشمالي وقائمة إفطار ثابتة مقابل . ويستوحي المطعم تصاميمه من المقاطعات الصينية الحدودية الواقعة على طريق الحرير، والتي تنعكس في اللمسات والتفاصيل الدقيقة على جدار الحجر الرملي المصنوع يدوياً في مزيج فريد يجمع بين فلسفة التصميم الصينية والإسلامية. ويضم المطعم ردهة وتراس وقاعة طعام خاصة، ليوفر بذلك وجهة مثالية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

مطعم “فوغو دي تشاو” في أبراج سنترال بارك

يقدم مطعم “فوغو دي تشاو” أشهى أصناف اللحوم المحضرة على الطريقة البرازيلية، وقائمة إفطار ثابتة تضم مجموعة واسعة من أصناف اللحوم وأطباق الحساء والسلطة وتشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والحلويات والعديد من المشروبات الرمضانية التقليدية . وإضافة إلى ذلك، يمكن للعاملين في مجتمع مركز دبي المالي العالمي الاستفادة من حسم إضافي بقيمة 25% على قائمة الإفطار.

مطعم “ماريا” في قرية البوابة

يقدم مطعم “ماريا” الإيطالي الحائز على نجمتي “ميشلين” قائمة إفطار ثابتة ، تضم تشكيلة مختارة من أطباق المازة وحساء الطماطم وطبق “بوراتا” المفضل لدى الجميع وطبق “باستا بولونيز” الشهي إلى جانب طبق “شوكولاتو” الذي يشتهر به المطعم. فاحرصوا على زيارة المطعم خلال الشهر الفضيل للتمتع بوجبة إفطار شهية في أجوائه المريحة والأنيقة.

مطعم “بومباي بورو” في قرية البوابة

احتفلوا بحلول الشهر الفضيل في مطعم “بومباي بورو” بقائمة إفطار غير محدودة الكمية تشمل تشكيلة من المازة الهندية المميزة مع الصلصات وأصناف الفواكه والتمور وأطباق الكباب والبرياني والسلطات والحلويات، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الرمضانية. وسواء كنتم ترغبون بتناول الطعام في الهواء الطلق أم تفضلون الصالة الداخلية المريحة أو حتى قاعة الطعام الخاصة – يوفر “بومباي بورو” مساحةً متعددة المستويات وخياراتٍ تلبي جميع الرغبات والأذواق وسط أجواء وتصاميم مستوحاة من جميع أنحاء الهند.

مطبخ “ذا جالي كيتشن” من “بومباي بورو”

تضم قائمة الطعام التي يقدمها “ذا جالي كيتشن” تشكيلة من المأكولات الهندية الأصيلة المحضرة بلمسات مبتكرة والتي يمكن طلبها واستلامها من المطبخ، بدءاً من وجبة “دوسا بوكيتس” الخالية من الجلوتين وصولاً إلى وجبات البرياني الجاهزة، وكثيراً من الخيارات بأسعار استثنائية. وبمناسبة الشهر الفضيل، يقدم المطبخ عدداً من الوجبات عالية القيمة لشخصين أو أربعة أشخاص، وتشمل خيارات مناسبة للنباتيين.

مقهى “فايب كافيه”

يعتبر مقهى “فايب كافيه” وجهة مثالية للذين يفضلون الأطعمة الصحية الخالية من المكونات المعالجة، الالتزام بنظام غذائي صحي دون المساومة على النكهة أو المذاق. ومنذ افتتاحه في دبي عام 2018، يواصل المقهى إرساء معايير جديدة على مفهوم “تناول الأطعمة الصحية”. وبمناسبة شهر رمضان المبارك، أعدّ فريق الطهاة في “فايب كافيه” قوائم إفطار خاصة مع أطباق يمكن للضيوف مشاركتها مع الأحباء والأصدقاء . ويقدّم المقهى تشكيلةً من الحلويات والمشروبات المحضرة خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل مثل كعكة الفستق وحلوى بودنج التمر ومشروب الورد الخاص.

Advertisements

وسواء كنتم ترغبون بتناول وجبة سريعة مع المشروبات المنعشة، أو تبحثون عن مطعم مثالي لتناول وجبة شهية، يضم “مركز دبي المالي العالمي” كثيراً من المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة مثل “بريت إيه مانجر” و”في شيكس” و”سيريال كيلر كافيه”، وجميعها توفر باقة واسعة من العروض الرمضانية المميزة.

ويمكن للزوار والمتسوقين الاستفادة من حسومات حصرية تتراوح بين 15 و50% وتقدمها مجموعة من علامات الأزياء والجمال والفن والديكور وأنماط الحياة العصرية مثل INAAYAT by Divya Taimni و”إثنيكا” و”لافا سول” و”بيور ليبلز” و”مجوهرات فيوري” و”هيمالايا” و”هاوس أوف سينمار” و”فيجوال أوبتكس” و”ميد باي نيتشر” و”ميسشيف فاشن” و”كولارز آند كافز” و”خمسة هاند كرافت” و”هيوز شوفالييه باريس”.

وانطلاقاً من حرصه على صحة وسلامة الجميع، يواصل مركز دبي المالي العالمي تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوجيهات النظافة العامة والتعقيم والتباعد الاجتماعي عملاً بالإرشادات الصادرة عن حكومة دبي وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 406 total views,  2 views today

Advertisements