for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إحياء الشهر الكريم في سوفيتل دبي داون تاون

Advertisements
Advertisements

 اجعلوا من شهر رمضان المبارك لهذا العام ذكرى لا تُنسى مع عروض الإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون حتى 11 مايو

18 إبريل 2021، دبي- تجربة رمضانية لا مثيل لها يقدمها فندق سوفيتل دبي داون تاون بأجوائه الفرنسية الخلابة لنزلائه في الشهر الكريم.

Advertisements

بإمكانكم الاختيار من مجموعة من العروض للمبيت في الفندق مع وجبات لا تضاهى إلى جانب الانتفاع من مرافق الفندق.

عرض رمضان للفرد أو للثنائي

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أجواء رمضانية وذكريات لا تُنسى لنزلاء سوفيتل دبي داون تاون. يشمل هذا العرض على وجبة الإفطار والسحور أو فطور، إلى جانب استخدام مرافق اللياقة البدنية والحصول على 30% خصم في كافة المطاعم التي يديرها الفندق (موزاييك بول ترس، لابيرو، لي كويزينز، لا باتيسيري).

عرض رمضان للإقامة العائلية

شخصين بالغين وطفلين ما بين 2-12 سنة

يمكن للعائلة الاستمتاع بأجواء رمضانية في الجناح العائلي الفاخر في فندق سوفيتل دبي داون تاون المطل على معالم دبي الخلابة. يشمل هذا العرض الرائع على إفطار عائلي وسحور عائلي أو فطور إلى جانب استخدام مرافق اللياقة البدنية والحصول على 30% خصم في كافة المطاعم التي يديرها الفندق (موزاييك بول ترس، لابيرو، لي كويزينز، لا باتيسيري).

يمكن للعائلات طلب غرف متتالية؛ شرط توفرها.

لا يمكن الجمع بين الحجوزات المذكورة أعلاه وعروض أخرى.

الترحيب والضيافة والعناية بالنزلاء هو محور اهتمام فندق سوفيتل دبي داون تاون حيث يتم اتخاذ أقصى التدابير والوسائل التي تضمن حماية النزلاء والعاملين في الفندق. يتم تطبيق معايير السلامة التشغيلية التي وضعتها مجموعة “أكور” في فندق سوفيتل دبي داون تاون وكافة عقارات “أكور” في الشرق الأوسط وإفريقيا وهي معايير تم تطويرها مع شركة “بيرو فيريتاس” المتخصصة في حلول النظافة والرائدة عالميًا في الاختبار والتفتيش والاعتماد.

عن فندق سوفيتل داون تاون دبي

Advertisements

يعد فندق سوفيتل دبي داون تاون واحة مثالية تجمع بين التطور الحضري والخدمة الفرنسية العريقة والفاخرة. فهو الفندق الدولي الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يقع في قلب مدينة دبي والذي يرتبط بدبي مول ومحطة مترو برج خليفة عبر ممر معلّق مكيّف، كما يأتي بالقرب من ميدان إعمار والمركز المالي وسيتي ووك وكوكاكولا أرينا وغيرها من معالم دبي البارزة. يوفر الفندق بيئة استثنائية للعمل والترفيه والاستكشاف في دبي الجديدة والقديمة.

من خلال المزج بين روح الضيافة العربية والخدمة الفرنسية العريقة يأخذ الفندق زوّاره في رحلة إلى عالم سوفيتل. حيث يمتد الفندق عبر 31 طابقًا مميزًا و274 غرفة فاخرة و 76 جناحًا، بما فيها جناح داون تاون الذي يضم غرفتي نوم والجناح الرئاسي والجناح الملكي بالإضافة إلى خدمات فاخرة على مستوى عالمي و قاعات المؤتمرات ومرافق الترفيه التي تضم حوض السباحة اللامتناهي والمفتوح وصالة ألعاب رياضية وفق أحدث الطرز ومرافق منتجع صحي، كما يضم سبعة بارات ومطاعم وصالات تأخذ زبائنها في رحلةٍ لتذوق ألذ النكهات من زوايا العالم الأربعة.

مرحبًا بكم في الجانب الأكثر رقي من التطور حيث يمكنكم الدخول إلى عالم من التراث الفرنسي الراقي المتصل بالثقافة المحلية والأناقة والرفاهية الفائقة.

 334 total views,  1 views today

Advertisements