for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفل بشهر رمضان المبارك في فندق ويندام جاردن عجمان

Advertisements
Advertisements

اقضِ وقتاً ممتعاً مع أحبائك من خلال حجز عروض الإقامة الحصرية

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (18 إبريل 2021) – يقدم فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان باقات إقامة لا تُفوت، حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع مع أحبائك خلال شهر رمضان المبارك.

Advertisements

احجز إقامة في غرفة ديلوكس مع إطلالة مميزة على الخليج العربي مقابل  شاملاً الإفطار أو السحور لشخصين. أو احجز غرفة مع وجبتي طعام تشمل السحور والإفطار، أو الفطور والغداء أو العشاء للضيوف غير الصائمين ، أو احجز غرفة مع ثلاث وجبات

Advertisements

بالنسبة للإفطار، سيقدم مطعم جورميه جاردن إفطار رمضاني خاص يضم مجموعة من الأطباق والمشروبات الرمضانية التقليدية من المنطقة، مع مجموعة مختارة من المأكولات العالمية  لبوفيه الإفطار طوال شهر رمضان. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام وما دون يتناولون الطعام مجاناً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

 582 total views,  1 views today

Advertisements