for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تكريم شركة إدينريد كواحدة من أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة لعام 2021

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): حصلت “إدينريد الإمارات العربية المتحدة“، وهي شركة تابعة للمجموعة الفرنسية وأكبر مزود لحلول تجهيز الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً على التكريم باعتبارها واحدة من أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة. وحقّقت الشركة نتائج استثنائيّة في جوانب متعددة ذات صلة بمكان العمل من قبيل فرص التعلّم، والثقافة المؤسسيّة، وردّ الجميل إلى المجتمع. ونتيجةً لذلك تمّ تكريمها باعتبارها مكان العمل المفضّل في الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات وهو بمثابة “المعيار البلاتيني” في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج لأرباب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير في ما يتعلق بظروف العمل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقال أنور بوراكادي، الرئيس التنفيذي لشركة “إدينريد الإمارات العربية المتحدة” في بيان له: “يشرّفنا الحصول على هذا التكريم باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة، وهو دليل على العمل الدؤوب والتزام جميع الموظفين الموهوبين لدينا بالرغم من عام حافل بالتحديات”.

وأضاف: “نمنح اهتماماً كبيراً لموظفينا ونلتزم بتعزيز ثقافة شمولية تستند إلى مكان العمل من أجل المستقبل، مع منح الأولوية للابتكار والقيادة والاحترام. وستستمر ’إدينريد‘ بالاستثمار في موظفيها وستضمن حصولهم على ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح. وتُعتبر معرفة أن موظفينا لا يزالون يشعرون بالتقدير والدعم والرعاية، أفضل دعم يمكننا الحصول عليه، وتؤكّد من جديد على إجراءاتنا على مدار العام الماضي للحفاظ على استقرار مؤسستنا وجميع عملائنا”.

ومن جهته، صرّح حمزة إدريسي، مدير البرنامج في الإمارات العربية المتحدة: “على الرغم من الاضطراب الناجم عن الجائحة، أظهرت النتائج أن موظفي شركة ’إدينريد‘ في الإمارات العربية المتحدة لديهم شعور إيجابي للغاية تجاه ثقافة مكان العمل”.

 111 total views,  1 views today

Advertisements