for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قناة فتافيت تطلق ثلاثة برامج طهي جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements

البرامج الجديدة ستتوفر مباشرة على تطبيق فتافيت بعد عرضها للمرة الأولى على شاشة التلفاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2021: أعلنت فتافيت، قناة الطهي العربية الرائدة، عن إطلاق ثلاثة برامج طهي جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث تستضيف القناة نخبةً من أهم مقدمي برامج الطهي كالشيف منال العالم أبرز طهاة المطبخ العربي والشيف البارع مروان سردوك والشيف المغربية آسيا عثمان. وستتوفر البرامج الثلاثة على تطبيق فتافيت -المعروف سابقاً باسم المطبخ العبقري- مباشرةً بعد عرضها لأول مرة على شاشة التلفاز ابتداءً من 12 أبريل.

Advertisements

الموسم الثالث من برنامج مطبخ منال العالم

تقدم منال العالم، الطاهية الأكثر شعبية في المنطقة، نصائحها المذهلة للمشاهدين وتساعدهم على إثراء موائدهم الرمضانية بأشهى الوصفات والأطباق، إذ تشكّل وصفاتها المبتكرة مصدراً استثنائياً لإلهام المتابعين وإعداد وجبة إفطار مميزة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يُعرض البرنامج للمرة الأولى يوم 12 أبريل، ويُبث يومياً طوال شهر رمضان المبارك عند الساعة 12:00 ظهراً (بتوقيت السعودية).

برنامج ابن البحار

يرتقي الشيف مروان سردوك بتجارب الطهي المنزلية إلى مستويات جديدة، حيث يشارك الجمهور خبرته في مجال الصيد والحياة البحرية، ويقدم لهم معلومات ونصائح قيّمة لإضافة نكهة استثنائية على كل طبق. ويستعدّ الشيف البارع ليقدم في برنامجه مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الشهية والوصفات الملهمة التي تتيح للمشاهدين إغناء موائدهم الرمضانية بأشهى الأطباق والاستمتاع بتجربة طهي في غاية المتعة والسهولة.

يُعرض البرنامج للمرة الأولى يوم 12 أبريل ويتم بثه أيام الاثنين والأربعاء والجمعة عند الساعة 12:55 ظهراً (بتوقيت السعودية).

الموسم الثاني من برنامج دوق من يدي

Advertisements

تبدع الشيف المغربية آسيا عثمان بابتكار مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية وتضفي لمستها الفريدة على مأكولات المطبخ الشرقي الأصيل. كما تقدم الشيف الموهوبة للمشاهدين نصائحها حول الأعشاب والتوابل التي تتميز بها وصفات مطبخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتمنح الأطباق نكهة مميزة.

يُعرض للمرة الأولى يوم 13 أبريل ويتم بثه أيام الثلاثاء والخميس والسبت عند الساعة 13:50 ظهراً (بتوقيت السعودية).

تقدم فتافيت (beIN القناة رقم 251) برامجها الجديدة إلى جانب مجموعة من البرامج الأخرى المفضلة لدى الجمهور، كما تتوفر عبر تطبيق فتافيت المتاح للتنزيل عبر متجري التطبيقات آندرويد وآي أو إس في أنحاء المنطقة والذي يوفر للمستخدمين بثاً مباشراً لبرامج القناة.

 1,739 total views,  1 views today

Advertisements