for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“الإمارات الإسلامي” يطلق باقة متميزة من العروض بمناسبة الشهر الفضيل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 15 أبريل 2021: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق باقةً متميزة من العروض الخاصة لإثراء تجربة المتعاملين ونشر السعادة بينهم خلال شهر رمضان المبارك.

ويقدم “الإمارات الإسلامي” لمتعامليه فرصة الاستفادة من الأسعار الخاصة على التمويل الشخصي وتمويل السيارات والمنازل، إضافة إلى فرص الفوز بثلاث شقق وجائزة مالية كبرى قدرها مليون درهم من خلال حساب التوفير “كنوز”.

Advertisements

ويمكن للمتعاملين الحصول على التمويل الشخصي بمعدل مرابحة (معدل ثابت) يبدأ من 2.25% خلال هذه فترة العروض، بينما تبدأ معدلات المرابحة لتمويل السيارات من 1.85% (معدل ثابت) على السيارات الجديدة للمتعاملين من الأفراد. وعلاوةً على ذلك، يقدم البنك معدلات مرابحة جذابة لتمويل المنازل تبدأ من 2.75% سنوياً على أساس متناقص لمنح العملاء فرصة الحصول على منزل العمر.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى “الإمارات الإسلامي”: “نحرص في كل عام على اغتنام شهر رمضان المبارك لنشر المزيد من السعادة والفرح في أوساط المجتمع، ويسعدنا أن نقدم لمتعاملينا الكرام هذه المجموعة المتميزة من العروض الترويجية التي تتيح لهم تحقيق أقصى فائدة ممكنة خلال الشهر الفضيل. وسواء كانوا يخططون لشراء منزل جديد أو سيارة جديدة أو التسوق عبر الإنترنت لشراء الهدايا للأحبة أو حتى زيادة مدخراتهم لتحقيق أهدافهم المستقبلية، نحن على ثقة بقدرة هذه العروض على تحقيق القيمة المتميزة للمتعاملين الحاليين والجدد على حد سواء”.

Advertisements

حول “الإمارات الإسلامي”

Advertisements
Advertisements

يعتبر مصرف “الإمارات الإسلامي” (المدرج في سوق دبي المالي بالرمز EIB)، الذي تأسس عام 2004، من أسرع المصارف نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد نجح بترسيخ مكانته كلاعب محوري في قطاع الخدمات المالية التنافسية في الدولة.

ويقدم “الإمارات الإسلامي” طيفاً شاملاً من المنتجات بما فيها الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية للأعمال والشركات، وذلك من خلال شبكة تضم 41 فرعاً و177 أجهزة صراف آلي وجهاز إيداع فوري موزعة على امتداد أنحاء دولة الإمارات. وفي ضوء التطور المتسارع الذي يشهده القطاع في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهواتف المحمولة، رسّخ المصرف مكانته كمؤسسة مالية مبتكرة في هذا الميدان، حيث بات أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على أجهزة الهاتف المحمول، وأول مصرف يوفر خدمة Apple Pay في دولة الإمارات، فضلًا عن كونه أول بنك إسلامي في العالم يطلق خدمة الدردشة المصرفية للعملاء عبر تطبيق WhatsApp.

Advertisements

ونال المصرف العديد من الجوائز المحلية والدولية تقديراً لسجله القوي على صعيد الأداء والابتكار في القطاع المصرفي. واشتملت قائمة الجوائز على جائزة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية 2020 من مجلة “وورلد فاينانس”، بالإضافة إلى جائزة “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات”. ونال “الإمارات الإسلامي” كذلك جائزة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز”، وجائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة” من مجلة “ذا بانكر”. علاوةً على ذلك، فاز المصرف بلقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة” للعام الثاني على التوالي ضمن قائمة مجلة “جلوبال فاينانس”- التي تتخذ من نيويورك مقراً لها-  لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم.

وكجزء من التزامه بالمجتمع الإماراتي، يقدم “صندوق الإمارات الإسلامي الخيري” المساعدات المالية ضمن عدة مجالات رئيسة تشمل بشكل خاص الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

Advertisements
Advertisements