for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سنتربوينت تطلق حملة “نوّر حياتك في رمضان”

Advertisements
Advertisements

 احتفاءً بروح التراحم والعطاء في شهر رمضان المبارك، أعلنت “سنتربوينت”، أكبر وجهة للأزياء في المنطقة، عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وذلك بهدف جمع التبرعات دعماً للمحتاجين خلال الشهر الفضيل.

وبهدف تعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي، تحثّ المبادرة المستهلكين على التبرع للمساهمة في تحسين حياة أسر اللاجئين والنازحين المتضررين بجائحة كوفيد-19 والظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

Advertisements

ومن شأن التبرعات المالية المجمعة أن تساعد المفوضية على توفير المأوى لأسر اللاجئين والنازحين، وتأمين وجبات الإفطار وتسهيل وصولها إلى مياه الشرب النظيفة، وتعزيز مستويات النظافة العامة في المرافق الصحية. ويمكن للمتسوقين تقديم تبرعاتهم لدى صناديق الدفع في متاجر “سنتربوينت”.

وسواء كنتم تتطلعون للقاء العائلة والأصدقاء على مائدة الإفطار أم تخططون لإرسال الهدايا المميزة لأحبائكم بمناسبة عيد الفطر السعيد، تقدم “سنتر بوينت” مجموعة واسعةً من الخيارات التي تلبي كافة الأذواق خلال شهر رمضان المبارك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تضم متاجر “سنتربوينت” أربع علامات تجارية شهيرة تشمل “محل الأطفال و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” تحت سقف واحد، وتتميز تشكيلة الملابس المصممة خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل بالعديد من الإطلالات الأنيقة والعصرية للنساء والرجال والأطفال، إضافة إلى الأحذية ومنتجات الجمال التي تتكامل معها.

وتقدم “سنتربوينت” مجموعة مختارة من قطع الديكور العصرية من علامة “لايف ستايل” لإضفاء سحر شرق المتوسط على منازلكم، إلى جانب أطقم السفرة التي تكمل موائد السحور والإفطار وتثري اللحظات التي تمضونها برفقة أحبائكم. وعلاوةً على ذلك، يشكل “سنتربوينت” أيضاً وجهة مثالية لمنتجات الجمال بفضل تشكيلة “لايف ستايل” من مستحضرات التجميل المختارة بعناية والتي ستمنحكم حضوراً متألقاً في مآدب الإفطار والسحور وخلال فترة العيد.

وخلال شهر رمضان المبارك هذا العام، يقدم “محل الأطفال” تشكيلةً تجمع بين الملابس الرسمية والملابس اليومية للأحباء الصغار. وتزهو ملابس البنات بمجموعة من فساتين الحفلات الكلاسيكية المزينة بتفاصيل فاخرة بلون الذهب الوردي والمصنوعة من أقمشة الساتان والدانتيل، إلى جانب مجموعة واسعة من التنانير والبلوزات والأفرولات المزينة بطبعات مختلفة وألوان زاهية. بينما تتضمن ملابس الأولاد مجموعة من القمصان المخططة وقمصان تي-شيرت الأنيقة والسراويل القصيرة والبدلات، إلى جانب الصدريات والحمالات التي تأتي بألوان دافئة مثل البني والخمري والأزرق.

استقبلوا موسم الأعياد بأناقة مطلقة مع الأزياء المذهلة من “سبلاش“، فسواء كنتم تبحثون عن إطلالة أنيقة للاستمتاع بوجبة الإفطار مع العائلة في المنزل أم ترغبون بمفاجئة أحبائكم بهدايا العيد الأنيقة، تقدم لكم الإطلالات والتصاميم المتنوعة من “سبلاش” خياراتٍ لا تضاهى.

ولأن الأحذية الأنيقة جزء لا يتجزأ من أي إطلالة وفي جميع المواسم، بوسعكم إضفاء المزيد من التألق على إطلالاتكم خلال موسم الأعياد مع أحدث منتجات “شو مارت” الأنيقة. فبدءاً من التصاميم العصرية البسيطة وصولاً إلى الأحذية الأنيقة، تقدم “شو مارت” مجموعة تصاميم مختارة بألوان مختلفة تناسب كافة الإطلالات وأذواق جميع أفراد العائلة.

Advertisements

ولإضفاء البهجة والسرور على حياة أحبائكم بالهدايا الرائعة أو استضافة مأدبة إفطار مميزة في هذه المناسبة الخاصة، تفضلوا اليوم بزيارة متاجر “سنتربوينت” اليوم أو موقعها الإلكتروني لاغتنام العروض والصفقات المتميزة على الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل والديكور المنزلي.

نبذة عن “سنتربوينت”

يعكس “سنتربوينت” استراتيجية مجموعة “لاندمارك” الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي “محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل”، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. ويقدم “سنتربوينت” قيمة ممتازة مقابل ما يتم شراؤه ضمن وجهة جذابة واحدة تحتضن كافة أفراد العائلة. كما يسهم في رسم تصورات المستهلكين وتعزيز قيمة العلامات التجارية وتحفيز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع التجزئة. وكان “سنتربوينت” قد انطلق لأول مرة في الكويت بعام 2005، ولديه حالياً 137 متجراً في أنحاء الإمارات، والسعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر.

 867 total views,  1 views today

Advertisements