for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استحواذ مجموعة كمال عثمان جمجوم ذ.م.م على متاجر “ذا بودي شوب”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

استحواذ مجموعة كمال عثمان جمجوم ذ.م.م على متاجر “ذا بودي شوب” في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2021: أعلنت مجموعة كمال عثمان جمجوم ذ.م.م. عن استحواذها على متاجر The Body Shop في الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الموزع الحصري ومشغل متاجر البيع بالتجزئة لـ “ذا بودي شوب” داخل الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
Advertisements

سيسمح الاستحواذ بتوسيع أعمال المجموعة الناجحة في “ذا بودي شوب” خارج أراضي المملكة العربية السعودية الغربية القائمة.

قال هشام العمودي، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم: ” يسعدنا، مع هذا التوسع في الإمارات العربية المتحدة، أن نقدم منتجات “ذا بودي شوب” إلى قاعدة عملاء أوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ولتعزيز شراكتنا الناجحة مع “ذا بودي شوب انترناشونال”. “هذا الاستثمار يجعلنا اليوم أكبر مُشغّلي الامتياز التجاري لشركة “ذا بودي شوب انترناشونال” في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يمدنا بالقوة.” وأضاف موضحاً: “لقد أسسنا شركتنا منذ ما يقرب من 35 عامًا مع إطلاق “ذا بودي شوب” في غرب المملكة العربية السعودية. ستترك هذه الخطوة التوسعية بصمة ديناميكية للعلامة التجارية في جولة خليجية ذات سوق مميز”.

وعلّق السيد ديفيد بوينتون، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا بودي شوب انترناشونال”: “تمتعت “ذا بودي شوب” بشراكة رائعة مع مجموعة كمال عثمان جمجوم  لمدة 35 عامًا وأنا واثق من أن هذه العلاقة ستنتقل من قوة إلى قوة مع انطلاقنا في المرحلة التالية من رحلتنا معًا. تتمتع المجموعة بفهم عميق للعلامة التجارية “ذا بودي شوب” وتوافق وثيق مع قيمنا وأهدافنا؛ أنا واثق بأننا، جنبًا إلى جنب مع الزخم التجاري القوي الذي بنوه في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، سنضمن وصولنا إلى آفاق جديدة معًا في الإمارات العربية المتحدة “.

نبذة عن مجموعة كمال عثمان جمجوم:

Advertisements

مجموعة كمال عثمان جمجوم ش.ذ.م.م (KOJ) ، ومقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، هي إحدى مجموعات البيع بالتجزئة الرائدة في الشرق الأوسط. من خلال أكثر من 650 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المنطقة، توزع المجوعة علامات تجارية مميزة مثل The Body Shop و Early Learning Center و Lego ، بالإضافة إلى علاماتها التجارية المحلية نعومي ومودا وميهار ومكياجي. تعمل KOJ في المنطقة منذ أكثر من 30 عامًا ، وهي منذ البداية مدافعة عن القضايا البيئية والاجتماعية ، بما في ذلك تمكين المرأة في مكان العمل وحملات تحسين الممارسات البيئية.

نبذه عن The Body Shop International

تأسست في عام 1976 في برايتون ، إنجلترا ، من قبل السيدة أنيتا روديك ، The Body Shop هي علامة تجارية عالمية في مجال التجميل وحاصلة على شهادة B Corp ™. يسعى The Body Shop إلى إحداث فرق إيجابي في العالم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة ومستوحاة من الطبيعة للعناية بالبشرة والجسم والعناية بالشعر والمكياج حيث يتم إنتاجها بطريقة أخلاقية ومستدامة. بعد أن كانت رائدة في فلسفة تسخير الأعمال لتكون قوة من أجل الخير، لا تزال هذه الروح هي القوة الدافعة للعلامة التجارية. تدير The Body Shop حوالي 3000 موقع بيع بالتجزئة في أكثر من 70 دولة. إلى جانب Avon و Aesop و Natura ، تعد The Body Shop جزءًا من Natura & Co ، وهي مجموعة مستحضرات تجميل عالمية متعددة القنوات ومتعددة العلامات التجارية ملتزمة بإحداث تأثير اقتصادي واجتماعي وبيئي إيجابي.

 340 total views,  2 views today

Advertisements