for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

متجر “ذات” يزدان بالديكورات المميزة لاستقبال شهر رمضان ويقدم تجارب غامرة وخيارات من الهدايا الحصرية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

متجر “ذات” يزدان بالديكورات المميزة لاستقبال شهر رمضان المبارك ويقدم تجارب غامرة وخيارات من الهدايا الحصرية

  • متجر “ذات” يكشف عن تعديلات فاخرة ومميزة بالتزامن مع حلول الشهر الفضيل

انطلاقاً مع موقعه الريادي ودوره في تعزيز مستقبل تجارب متاجر التجزئة، يُضفي متجر “ذات كونسبت ستور” لمسة مميزة على شهر رمضان المبارك من خلال إحياء وتعزيز العادات والقيّم الرمضانية التي تقوم على العطاء والمشاركة والتواصل الاجتماعي.

Advertisements

ازدان متجر “ذات كونسبت ستور” بالديكورات المميزة والجميلة من الفوانيس، ويتيح الفرصة أمام الزوار للعثور على كل ما يحتاجونه للاحتفاء بالشهر الفضيل بأسلوبٍ مميز وعصري. وتتنوع تشكيلة المتجر من المجوهرات إلى الأدوات المنزلية والعطور التي تحمل بصمة خاصة له ولها، إذ يقدم متجر “ذات” مجموعة من المنتجات الدائمة التطور، ما يضمن لكم الحصول دائماً على منتجات وقطع مميزة لأحبائكم للاستمتاع وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

ويشمل المتجر المنتجات المفضلة من سلسلة من العلامات التجارية مثل “نايك” و “د. فرانجيس” إلى جانب العلامات التجارية المحلية والفنانين المحليين. وتشمل تشكيلة رمضان خيارات الموضة المعتدلة من ” Iammai” و”الهاشمي”، وأنماط حصرية من “ديما عياد”، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات المصممين التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في المنطقة. وتشكل الاكسسوارات الاحتفالية الفاخرة التي يقدمها “بلعربي” اللمسة المثالية من الذهب، فيما تمثل المجموعة اليدوية الصنع من “بقجة” ذات الإصدار المحدود أفضل المنتجات من الحرفيين والفنانين المحليين، هذا إلى جانب الديكورات المنزلية المستوحاة من الخط العربي من “كشيدة” التي تضفي لمسة خاصة على طاولة رمضان للصائمين.

يتطلع متجر”ذات” إلى تحقيق أجواء مميزة خلال الشهر الفضيل أكثر من أي وقتٍ مضى، لا سيما في ظل الصعوبات التي مرت علينا خلال هذه الفترة. ويتيح الركن الخاص بتغليف الهدايا، تقديم تجارب تسوق شخصية وخيارات تحت الطلب، داخل المتجر الشامل، والتي  من شأنها أن تساهم في جعل الاستعدادات الرمضانية أكثر سهولة وتتيح للمتسوقين قضاء المزيد من الوقت في التركيز على الأمور التي تجسد اهتماماتهم. كما تشكل صفوف تحفيز الإندورفين التي يقدمها النادي الرياضي BARE، الوسيلة الأمثل للحفاظ على النشاط وتعزيز الشهية قبل الإفطار مع العائلة والأصدقاء والأحباء.متجر “ذات” يزدان بالديكورات المميزة لاستقبال شهر رمضان

الخدمات الأخرى المتوفرة في “ذات” تتضمن:

  • “فيكس ذات” (Fix THAT) من “مافي شوتيك” (Mavi Shoetique) – محل تصليح الأحذية وحقائب اليد، مع المختصين الحاضرين لتعديل أي قطعة من الأحذية الرياضية إلى حقائب اليد الخاصة بالسهرات، إلى جانب استخدام خبراتهم لضمان كون أحذية وحقائب الزبائن – مهما كانت حالتها – في وضع جيّد مع متعة ارتدائها.
  • “ذاتس يورز” (THAT’s Yours) من “إنغريف-إت” (Ingrave-IT) يوفر كذلك للمتسوقين خيار تعديل أي قطعة من الملابس والإكسسوارات، فيما توفر “ذات كلين” (THAT CLEAN) من شركة “ناتشورال لوندري” (Natural Laundry) للزوار خدمات تنظيف الملابس العادي والجاف الممتازة الصديقة للبيئة. وتتألف خدمات “ذات” المتكاملة من عدة مكونات تتضمن خدمات تعديل الثياب – من “ريتاتشد باي ذات” (Retouched by THAT) – وبرنامج التسوق الشخصي حسب الطلب – “ذات آت يور سيرفيس” (THAT At Your Service) – وخدمات الاستلام الذاتي، لتغطي مختلف أنواع الأزواق.
  • متجر “عزة فهمي”؛ دار التصميم المصرية الشهيرة تضيف المزيد من التألق إلى مجموعة “ذات” الفاخرة، عبر توفيرها لمجموعة العلامة التجارية المصرية اللامعة من المجوهرات الممتازة.
  • “راب ذات” (Wrap THAT)، محطة تغليف الهدايا التي تتيح للمتسوقين تجهيز مشترياتهم وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية، من إجل إهدائها لأصدقائهم وأحبتهم، مع توفر خيارات مجانية ومدفوعة.
  • مساحة الفنون والثقافة، والتي تنطلق بالتعاون مع “أيام غاليري”، وهي مساحة مبهرة بصرياً مخصصة لفناني المنطقة المبدعين والموهوبين، وسيعرض هذا المكان أعمالهم، ويظهر جمال وثراء المشهد الفني المزدهر في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.
  • كما يستضيف “ذات” ويتعاون مع عدد من منسقي الأغاني المحليين على مدار العام ليقدموا عروضاً ممتعة، ويزيدوا من حيوية تجربة زوار المتجر المتنوع الفريد من نوعه.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements