for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بالتقاليد الرمضانية مع أحبائك في رمادا عجمان

Advertisements
Advertisements

استمتع بالتقاليد الرمضانية مع أحبائك في رمادا عجمان

تلذّذ بإفطار من ألذ المأكولات الشرقية في مطعم أوركيد

Advertisements
Advertisements

يدعو مطعم أوركيد في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان الضيوف إلى مأدبة إفطار فاخرة تضم أطباق رمضانية تقليدية من الشرق الأوسط.

عش تجربة التقاليد الرمضانية المميزة وتناول الإفطار مع أحبائك وتلذذوا بأشهى الأطباق الشعبية في المنطقة. سيقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحساء والسلطات، والمازة الساخنة والباردة، والبرياني والأوزي، والحلويات، والمشروبات الرمضانية التقليدية.

Advertisements

يقدّم أوركيد سعراً مميزاً لبوفيه الإفطار طوال شهر رمضان. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام وما دون يتناولون الطعام مجاناً.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

 454 total views,  2 views today

Advertisements