for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق مجموعة من العروض والتجارب

Advertisements
Advertisements

 فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق مجموعة من العروض والتجارب خلال شهر أبريل

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 13 أبريل، 2021: يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة مجموعة من التجارب المذهلة خلال شهر أبريل ومنها العرض المميز في نادي الرعاية الصحية، وغير ذلك من العروض المميزة.

Advertisements
Advertisements

ويمكن للضيوف الاستمتاع بطريقة الطهي وتذوق أشهى الأطباق الطازجة في مطعم وبار لكسينجتون جريل الشهير. كما يقدم مطعم اومى تجربة مأكولات تويوسو حسب الطلب، حيث يمكن للرواد الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية اليابانية الشهية.

العروض الخاصة بالطهي

برايم الثلاثاء

يمكن لرواد تناول الطعام كل يوم ثلاثاء من 6:30 مساءً إلى 10:00 مساءً الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية في مطعم وبار لكسينجون جريل. ويقدم المطعم الأنيق مجموعة مختارة من المقبلات، التي تضمن مختلف الأذواق، إلى جانب مع الأطباق الرئيسية المتنوعة، والتي ترافقها العصائر المختارة

أطباق تويوسو اليابانية

استمتع بتناول أرقى المأكولات البحرية اليابانية التي تحضر من أكبر سوق للمأكولات البحرية في العالم من تويوسو في اليابان بمطعم يومي. وفي كل يوم أربعاء، تتاح للضيوف فرصة الاختيار من بين ثلاث قوائم محددة شهية، وهي: UMI Classics، أو UMI Sashimi، أو UMI Salmon، والتي يضم كل منها مجموعة مختارة من لفائف ساشومي ونيجيري، إلى جانب حساء ميزو التقليدي أو المقبلات الجانبية.

عروض السبا

جلسات سبا علاجية احتفالية في سبا والدورف أستوريا

استمتع برحلة من الرفاهية العضوية النقية في منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الصحي الحائز على الجوائز. ابدأ بتقشير عميق للجسم بأملاح البحر والزيوت الأساسية المنعشة، يتبع ذلك جلسة الطين الأيرلندي الدافئ المتبل بالزنجبيل الذي يتم تدليكه على كامل البشرة مع قناع كامل للجسم. وتكتمل التجربة بدش بخار خاص وتدليك كامل للجسم، ضمن العرض المصمم خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد.

نبذة عن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا

Advertisements

تضمّ محفظة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا  أكثر من 30 فندقاً فاخراً بتصميم يُضفي إحساساً بالراحة وشعوراً بالهدوء، موفراً خدمات فندقية عالية الجودة وأطباقاً بنكهات فريدة ضمن مواقعه المنتشرة حول أنحاء العالم. تشترك كافة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا بسماتها الملهمة لتجسد أرقى معايير الضيافة والخدمات، وتمنح مرتاديها تجربة استثنائية متكاملة منذ لحظة الدخول حتى المغادرة. فضلاً عن العروض الرائدة للعلامة التجارية، تفتخر والدورف أستوريا بامتلاك مجموعة من الوحدات الخاصة للإقامة والتي تعد الأفضل ضمن فئتها، وتشمل 17 عقاراً مجهزاً بالكامل مفتوح أو قيد التطوير مزوداً بأفضل وسائل الراحة غير المسبوقة والخدمات الأسطورية. تنضوي مجموعة فنادق والدورف أستوريا تحت مظلة شركة هيلتون الرائدة في قطاع الضيافة.

نبذة عن هيلتون

تُعد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك: باسم “HLT”) شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة والتي تضم مجموعة من 18 علامة تجارية رفيعة المستوى تحتوي أكثر من 6400 فندق ومنتجع، وما يزيد على مليون غرفة في 119 بلداً وإقليماً. تكرس هيلتون جهودها للوفاء بمهمتها في أن تكون الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. استقبلت هيلتون أكثر من 3 مليارات نزيل على مدار تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، وقد تبوأت مكانة مرموقة ضمن قائمة “أفضل أماكن العمل في العالم” لعام 2020، وحازت على لقب الرائد العالمي في مجال الضيافة لعام 2020 على مؤشرات داو جونز للاستدامة. وفي عام 2020، طُرِح برنامج هيلتون كلين ستاي” الذي أدخل معياراً معرِّفاً للقطاع على مستوى النظافة والتعقيم إلى جميع الفنادق حول العالم. يستطيع أكثر من 112 مليون عضو ممن يحجزون مباشرةً لدى هيلتون، من خلال برنامج ولاء النزلاء “هيلتون أونرز” الحائز على جوائز، ربح النقاط لاستبدالها بتجارب وإقامات فندقية لا تقدر بثمن، إضافة إلى الاستمتاع بمزايا فورية تشمل تسجيل الدخول دون تواصل، بالإضافة إلى اختيار الغرفة والمفتاح الرقمي وغرفة متصلة.

 108 total views,  2 views today

Advertisements